الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

🛻🚗🚛 الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

#الميني #فان #الشهيرة #تتحول #إلى #سيارة #دفع #رباعي

الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

هل هو اكتشاف أم إعادة اكتشاف؟ بعد ثلاثين عامًا تحت ستار الميني فان ، ستمنح رينو سينيك فرصة جديدة للحياة في عام 2024. لجعلنا ننتظر ونجهز أنفسنا بالفعل لهذا التغيير الحتمي ، يحتل نموذج Vision الأولي الساحة الإعلامية اليوم. لأنه إذا كان لا يزال ينوي تجسيد السيارة العائلية في المجموعة ، فإن رينو سينيك ستغير الصورة الظلية. كما هو مطلوب مع مرور الوقت ، ستتخلى عن عادة الميني فان ، وستصبح سيارة دفع رباعي وفوق كل شيء ستتحول إلى كهرباء بنسبة 100٪.

https://www.youtube.com/watch؟v=M9Mz0mmeM-Y

للقراءة. رينو سينيك (2023). يتم عرض سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المستقبلية بالفعل

عندما يقوم Scénic بعرضه!

تفتح أبواب Renault Scénic Concept
مع فتح أبوابها بدون إطار بشكل متعاكس من الخلف ، تقدم Renault Scénic Vision عرضًا.

ستتبع رينو سينيك المنطق الأسلوبي الجديد للعلامة التجارية و سيصبح الأخ الأكبر لشركة Mégane E-Tech الكهربائية بنسبة 100٪. مثلها ، سيتم تجميعها في مصنع دواي (الشمال). تناسق يمكن العثور عليه أيضًا في أسماء المشاريع. في الواقع ، يحمل Scénic الرمز الداخلي HCB ، بينما يختبئ Mégane E-Tech تحت اسم BCB.

رينو Scénic Vision Concept 2022 الرائد
المصابيح الأمامية المكونة من أربع وحدات من Renault Scénic Vision تذكرنا بشكل لا شعوري بتلك الموجودة في مفهوم Scénic لعام 1991.

أكد ذلك لنا جيل فيدال ، رئيس التصميم في Losange: خطوط السيارة النموذجية التي أمامك تسبقها بأمانة شديدة تلك الخاصة بمركبة الإنتاج المتوقعة في غضون عامين. ومع ذلك ، من أجل عدم تقديم جميع مزاياها في وقت قريب جدًا ، والتي يمكن أن تستلهم منها المنافسة ، تضع Scénic ذلك في الاعتبار وتحتفظ ببعض الألغاز حول تصميمها الداخلي. هذا هو السبب في أن مفهوم السيارة يسمح لنفسه بأن يكون مستقبليًا ومستقبليًا حسب الرغبة إن لم يكن عمليًا وواقعيًا. وبالفعل ، فإن الأبواب الخلفية ذات الفتح المضاد والهيكل بدون الدعامة الوسطى لن تعبر مسار التصنيع.

مقصورة معاد تدويرها

رينو Scénic Vision Concept 2022 مقصورة داخلية مستقبلية
لا علاقة للمقصورة الداخلية لسيارة Renault Scénic Vision Concept 2022 مطلقًا بنموذج الإنتاج المستقبلي.

أخيرًا ، من وجهة النظر هذه ، لا يوجد شيء جديد مقارنة بسيارة Renault R-Space الاختبارية لعام 2011 ، والتي كانت في ذلك الوقت أول من أطلق Scénic 4 لعام 2016. لكن هذا لا يهم. لقد بث نموذج 2022 روح العصر وأبهرنا. بدا ب حاجز عملاق يقع على خط الأفق أسفل الزجاج الأمامي. تهدف هذه المعدات ، التي تمتد من عمود إلى آخر ، إلى “محو” غطاء المحرك ومقدمة السيارة. وبذلك يكتسب السائق الرؤية (أفضل بنسبة 24٪) مع زيادة زاوية الرؤية بمقدار 6.7 درجة. إذا كان هذا لا يهتم كثيرًا بالطريق السريع ، فستكون الميزة فورية في المدينة ، خاصة أثناء المناورات. خاصة وأن Scénic الجديدة لم يعد لديها خطم قصير يغوص ؛ يتميز بغطاء محرك مرتفع أفقي وطويل.

شاشة عنصر واجهة مستخدم Renault Scénic Vision Concept
رينو Scénic Vision Concept ليس بخيلًا مع الشاشات التي تعمل باللمس. يجمع ما لا يقل عن عشرة في المقصورة.

على متن المركب ، الألواح موجودة في كل مكان ، مع ما لا يقل عن عشر شاشات محددة صغيرة تبطن المقصورة. الهدف هو توفير وصول مباشر إلى وظيفة ما دون اللجوء إلى عدد كبير من القوائم والقوائم الفرعية. ترسانة رقمية والتي ، مرة أخرى ، يجب أن تقلل بشكل كبير من الجنيح في الإصدار القياسي. لكن هذا مع ذلك يفتح مجال الاحتمالات وينذر بالإنجازات الداخلية المستقبلية للعلامة التجارية بحلول عام 2030. لأنه ، بالنسبة لمعيار Scénic ، يجب أن تكون لوحة القيادة على شكل حرف L مثل تلك الموجودة في Renault Mégane E-Tech و Renault Austral صارمة. في رغبتها في إخبارنا بقصة جميلة ، تقدم Vision لركابها الأربعة تفاعلًا مترابطًا. نحن نتكلم عبر توجد الميكروفونات الموضوعة في مساند الرأس ، ولا داعي للالتفاف: كل شخص لديه الركاب الخلفيون الآخرون في الفيديو على شاشة مخصصة.

مقاعد خلفية Renault Scénic Vision
في العمق ، تم تقدير سيارة Renault Scénic Vision Concept من قبل اثنين. سيكون للنسخة القياسية منطقيا مقعد انزلاقي مقطوع لثلاثة أشخاص.

يجلس بشكل جيد على كرسيه بتصميم خاص ، يستفيد السائق من عجلة قيادة حديثة. مع شكل عصا التحكم ، فهي تشبه عناصر التحكم في طائرة خاصة أكثر من طوق سيارة العام الماضي. منجد بنسيج أبيض ، مقصورة الركاب تعطي مكان الصدارة لإعادة التدوير. تم تصميم مواده المصنوعة من البوليستر بحيث يمكن إعادة استخدامها مرارًا وتكرارًا.

فستان ليس رينو جدا؟

استوديو رينو سينيك فيجن كونسبت
من الصعب رؤية قناة تاريخية ذات مناظر خلابة من هذه الزاوية.

من الخارج ، يظهر نمط السيارة تطورًا ينتج عنه أشكال أكثر مرونة. لكن، إذا أزلنا الماس في الأمام والخلف ، فلست متأكدًا من أن عامة الناس سيتعرفون على سيارة رينو. إن مظهر سيارات الدفع الرباعي بأشكالها الكاملة وأوجهها المحددة جيدًا يذكرنا هنا وهناك بالسجل المرئي لسكودا أو فولفو XC40 على مستوى غطاء المحرك السميك للغاية ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال نموذجًا من الفرنسيين الصانع. وبالفعل ، فإن بعض التفاصيل مثل الجوانب الموجودة على الدروع أو الطيات الموجودة أعلى الغطاء أو الخطوط الموجودة في الطلاء تستحضر بدلاً من ذلك المعسكر المقابل ، حيث يتم وضع شعار الأسد ؛ الذي جاء منه جيل فيدال. الجزء الخلفي ، الذي يحمل أضواء حادة ، يذكرنا إلى حد ما بالعلامة التجارية التشيكية لمجموعة فولكس فاجن. لحسن الحظ ، هناك انتماء صغير لمستحضرات التجميل مع Mégane E-Tech الكهربائية بنسبة 100٪ ، لكن التشابه ضئيل للغاية.


نسب جديدة

رينو سينيك فيجن المفهوم الشخصي
بقاعدة عجلات طويلة ، وغطاء محرك مسطح مرتفع وممتد ، لم تعد رينو سينيك شاحنة صغيرة.

تشير الورقة الفنية لـ Scénic Vision بطول 4.49 م ، أي 9 سم أطول من Scénic 4 الحالي في النسخة القصيرة. لكن ، تتطلب منصة كهربائية محددة ، فهي تعتمد على قاعدة عجلات تبلغ 2.83 مترًا ، وهي أفضل بمقدار 10 سم. أخيرًا ، مع وجود 1.59 متر تحت الفهم ، أو أقل بمقدار 6 سم ، توفر السيارة مظهرًا أكثر ديناميكية. تم تجهيز المفهوم بعجلات مقاس 21 بوصة ، مقارنة بـ 20 بوصة للطراز الحالي. تم تزيين هذه الحافات بغطاء متحرك لتحسين الديناميكا الهوائية عند السرعة العالية وتبريد الفرامل إلى أقل من 10 كم / ساعة. في الوسط ، يظل الماس عموديًا مثل شعارات رولز رويس. إنها اللمسة المرموقة!

للقراءة. رينو سينيك. من ميني فان إلى سيارات الدفع الرباعي ، ملحمة مدتها 30 عامًا!

الهجين الكهربائي / الهيدروجين: نعم ، لكن ليس قبل عام 2030!

منصة Renault Scénic Vision Concept
تم تصميم Renault Scénic Vision Concept على منصة CMF / EV لسيارة Mégane E-Tech الكهربائية بنسبة 100٪ ، وتضع محركها في الخلف …

مثل أي مفهوم يحترم نفسه ، تحقق Renault Scénic Vision نصيبها من الابتكارات. بالضبط تحت أرضيته. لأنه ، إلى جانب الدفع الكهربائي بنسبة 100٪ ، فإن هذا النموذج الأولي يفتتح تقنية تجمع بمهارة بين الكهرباء والهيدروجين. بدون هدف ؟ نفذ مسارًا بطول 800 كم ، في منتصف الطريق ، مليء بـ H2 يتم في 5 دقائق. باختصار ، أفضل ما في العالمين: صمت وفضيلة الكهرباء من ناحية ، واستقلالية الهيدروجين من ناحية أخرى.

بطاريات رينو سينيك فيجن كونسبت
… وينزلق خزان هيدروجين بسعة 2.5 كجم أسفل غطاء المحرك الأمامي.

للقيام بذلك ، تمت مراجعة النظام الأساسي التقني CMF / EV بدقة وتم وضع محركها الكهربائي – محرك Mégane E-Tech بقوة 220 حصان – على المحور الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، تُدخل السيارة في أرضية السيارة ، بين الماكينة الكهربائية والبطاريات ، خلية وقود بقوة 15 كيلووات (حوالي 20 حصانًا) تعمل بالهيدروجين. الخزان الذي يمكن أن يحتوي على 2.5 كجم من H2تحت الغلاف الأمامي. لكن هذا التحالف المثالي لن يكون ذا صلة بإنتاج رينو سينيك لعام 2024. في أحسن الأحوال ، سيصل هذا التهجين الكهربائي / الهيدروجين في عام 2030. في الواقع ، لتقليل تكاليف التصنيع وضمان اتساق عائلة Mégane – كما كان الحال في بداية Scénic في عام 1996 – ستضع 2024 Scénic 5 محركها الكهربائي في المقدمة ولن تستفيد من خلية وقود. ستكون كهربائية بحتة ، وعلى هذا النحو ، سوف تستمد طاقتها من بطارياتها فقط. مذهلة ، أحدثت رينو سينيك فيجن ضجة كبيرة. سيكون من الضروري بعد ذلك أن يقوم نموذج الإنتاج بتحويل الاختبار ويكون ناجحًا بدرجة كافية لإقناع المتابعين النهائيين للشاحنة الصغيرة. تحول الآخرون بالفعل إلى سيارات الدفع الرباعي.

.
الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!


الميني فان الشهيرة تتحول إلى سيارة دفع رباعي!