إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج

🦋 المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج
#الأبراج #المنتمون #إلى #هذه #الأبراج #روحانيون #غامضون #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج

#تحقيقات

مخطط ميلادك، واليوم الذي ولدت فيه، يمكن أن يخبراك بالكثير عن نقاط قوتك وسماتك الشخصية الفريدة، إذ يعد علم الفلك طريقة رائعة لتعميق فهمك لنفسك، بما في ذلك علاقتك بروحك، والغموض الذي يمكن أن يكتنف شخصيتك، والتواصل مع قوى الحياة الروحية.

لذلك، قد تجد مواليد أبراج معينة يتصفون بالغموض أكثر من غيرهم، ويعيشون حالة روحانية مختلفةً عن الآخرين، تابع القراءة لمعرفة ما إذا كنت واحداً من أربعة أبراج، تتصف بأنها الأكثر روحانيةً وصوفية.

  العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

  رغم ارتباط هذا البرج بالعالم المادي، فإن لديه روحانية عالية، فأصحابه قادرون على التكيف وتحويل الطاقة، وهو سبب وجود علاقة قوية بينهم وبين ما هو خارق في الطبيعة. 

  ويمكن للعذراء أن يشكر كوكبه الحاكم، عطارد، على ارتباطه بالروحانية.

  العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

  بطبيعة الحال، تتمتع الأبراج المائية بالقدرة على ثني الطاقات وتجاوز العوالم، ما يساعدها في تكوين تقارب مع الفنون المظلمة، بما في ذلك: السحر، وعلم التنجيم.

  ويتحكم كوكب بلوتو في كل الأشياء المظلمة والسحرية والغامضة؛ لذلك من المنطقي أن يكون برج العقرب منسجمًا جدًا مع الجانب الروحي.

  علاوة على ذلك، يحكم برج العقرب البيت الثامن السري، الذي يدور حول ألغاز الحياة غير المبررة. لهذا السبب، يمتلك هذا البرج قوى خارقة للطبيعة، تجعله روحانياً وصاحب حدسٍ كبير.

  القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

  تدور طموحات القوس حول السفر إلى الأراضي البعيدة، ولا يقتصر على مغامراته في العوالم على الأرض، لذا إن هذا البرج الناري يرى الحياة من خلال عدسة روحية. 

ويقوم أصحاب هذا البرج على طول حياتهم بمهام لتوسيع أذهانهم وروحهم، ويساعدهم ذلك على اكتشاف أماكن مليئة بالسحر، وفهم أكبر للحياة.

ويحكم كوكب المشتري القوس، الذي يحكم كل ما يتعلق بالمعرفة والتوسع الشخصي، لذا أصحابه مهووسون بالبحث عن المزيد في الحياة. إنهم منفتحون بشكل طبيعي على العالم من حولهم، وهذا الانفتاح يجعلهم أكثر تقبلاً للإمكانيات الموجودة في الجانب الغامض من الحياة.

إقرأ أيضاً:  3 أبراج هي الأكثر تواضعاً.. تعرفوا إليها!
 

  الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

  هذا البرج له خط مباشر في العالم الغامض، حيث يُعرف هذا البرج المائي بأنه يكافح حتى للتمييز بين الواقع والخيال.

  ويحكمه نبتون، الذي يحكم عالم الأرواح نفسه، وهذا هو المكان في مخطط ميلاده، الذي يتعامل مع العالم غير المرئي، بما في ذلك أحلامه، وعالمه الباطن. 

  ويتم جذب الحوت نحو الفنون والممارسات الميتافيزيقية، وعندما يتفاعل مع هذا الجزء من الحياة، يوقظ قدراته الصوفية بطرق لا يمكنه تجاهلها.

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج

المنتمون إلى هذه الأبراج روحانيون غامضون – من زهرة الخليج