الأربعاء. مايو 25th, 2022

🧑‍🔬 #المعالم #السياحية #في #البحرين #أفضل #من #المعالم #السياحية #في #البحرين #لعام

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


المعالم السياحية في البحرين: أفضل 9 من المعالم السياحية في البحرين لعام 2022

البحرين دولة جزيرة تقع علي الخليج العربي. البلاد غنية بالثقافة والتاريخ، وعاصمتها المنامة، وتعتبر وجهة سياحية شهيرة بسبب ثقافتها وتاريخها الغني. يمكن للزوار استكشاف الآثار القديمة والمعالم السياحية في البحرين وزيارة الأسواق التقليدية والتعرف على العادات الفريدة للبلاد. كما أنها موطن للعديد من المواقع التاريخية، بما في ذلك قلعة البحرين ومتحف البحرين الوطني الذي يؤرخ تاريخ البحرين وثقافتها، تمتلك الدولة أيضًا عددًا من الشواطئ الجميلة، مثل شاطئ جزر الدار وشاطئ العرين.

البحرين دولة جزيرة صغيرة تقع في الخليج الفارسي. على الرغم من أنها ليست معروفة مثل بعض جيرانها، إلا أن البحرين لديها الكثير لتقدمه للسياح. من المعالم السياحية في البحرين والمواقع التاريخية إلى مناطق الجذب الطبيعية، هناك شيء للجميع في البحرين. إذا كنت تخطط لرحلة إلى هذا البلد الرائع، فتأكد من إضافة هذه المعالم السياحية إلى خط سير الرحلة.

إذا كنت تزور البحرين وترغب في رؤية بعض من معالم سياحيه في البحرين، فستحتاج إلى الإقامة في مكان راقي. البحرين لديها بالتأكيد المكان المثالي لك. مع مجموعة متنوعة من أفضل الفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى المطاعم ذات الخدمات والمرافق من الدرجة الأولى، ستتمكن من الاستمتاع بكل لحظة من إقامتك. بالإضافة إلى معرفة المزيد عن هذه الأماكن الرائعة من خلال النقر هنا!

أفضل 9 من المعالم السياحية في البحرين الرئيسية لعام 2022

في الفقرات القليلة التالية، سنزودك بقائمة ببعض أشهر و أهم المعالم السياحية في البحرين. بالإضافة إلى التفاصيل المهمة، ستحتاج إلى معرفة ما إذا كنت قد قررت السياحة في البحرين.

متحف البحرين الوطني

افتتح متحف البحرين الوطني أبوابه في 15 ديسمبر 1988 برعاية الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أمير البحرين. تم تصميم المتحف من قبل مكتب “Krone and Hartwig Rasmussen” أحد أكثر المتاحف شهرة في منطقة الخليج.  واليوم يعتبر من الصروح الثقافية الراقية وأهم معالم البحرين السياحية. يختصر المتحف تاريخ البلاد علي مدي 6000 سنة ماضية، ويقع المتحف على شبه جزيرة صناعية في موقع استراتيجي مركزي يطل على جزيرة المحرق، ويتميز بواجهته الرخامية البيضاء وفناءه الخلاب.

متحف البحرين الوطني من أفضل معالم سياحية في البحرين.
متحف البحرين الوطني

قلعة البحرين

قلعة البحرين، أو قلعة البرتغال التي شيدت في القرن الرابع عشر الميلادي وطورها البرتغاليون وزودوها ببعض المباني، وتقع في ضاحية السيف بالعاصمة المنامة بالقرب من ساحل كرباباد وهي منطقة جذب سياحي شهيرة  تعكس التاريخ القديم للمملكة العتيق. وتعتبر من أهم وأقدم معالم سياحية في البحرين حيث تعبر عن الحضارة العربية والإسلامية والتاريخ العربي منذ العام 2300 قبل الميلاد.

قلعة البحرين من أقدم معالم البحرين السياحية
قلعة البحرين

محمية العرين

هي محمية طبيعية وحديقة حيوانات ايضاً تم إنشاؤها لأول مرة في عام 1976، وتقع في الصخير بالبحرين. إنها واحدة من خمس محميات أخرى في البلاد، ولكل منها غرض مختلف. تحتل المحمية مساحة 8 كيلومترات مربعة، تم إنشاؤها لأول مرة في عام 1976. تتواجد النباتات والحيوانات المحلية في البحرين وكذلك تلك القادمة من إفريقيا وجنوب آسيا في حديقة الحيوان. تضم حديقة الحيوانات 100000 نبات وأشجار وأكثر من 50 نوعًا من الحيوانات 90 نوعًا من الطيور و 80 نوعًا من النباتات.

محمية العرين من أهم المعالم السياحية في البحرين
محمية العرين

حلبة البحرين الدولية

حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”من أفضل معالم سياحيه في البحرين. تم افتتاحها عام 2004 لاستضافة سباقات الفورمولا 1 ،وتقع الحلبة في الصخير على بعد حوالي 15 دقيقة من قرية الزلاق في البحرين. تحتوي الحلبة على خمسة مضمارات، بما في ذلك دائرة داخلية ودائرة خارجية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مسار Dragster المخصص لسباقات الدراغ. يمكن أن تستوعب الحلبة ما يصل إلى 50000 شخص.

حلبة البحرين الدولية من أجمل معالم سياحيه في البحرين
حلبة البحرين الدولية

باب البحرين

باب البحرين هو من المباني التاريخية الأكثر شهرة في المملكة. يقبع في ساحة الجمارك في الحي التجاري بالعاصمة البحرينية المنامة وهو عبارة عن مبنى ضخم به بوابة شاهقة صمم علي يد السير تشارلز بلجريف مستشار أمير البحرين في عام 1949. تم تجديده في عام 1986 لإضفاء طابع إسلامي عليه. لتكون بمثابة مدخل لسوق باب البحرين التراثي، أحد أهم المعالم السياحية في البحرين ووجهة لآلاف الزوار من السائحين والمواطنين.

باب البحرين من المعالم السياحية في البحرين
باب البحرين

سوق القيصرية البحرين

يقع سوق القيصرية في مدينة المحرق وهو جزء مهم من سوق المحرق القديم. أكدت الدراسات الأثرية أنه نشأ في أوائل القرن التاسع عشر الميلادي لذلك يعد من أقدم المعالم السياحية في البحرين. واستمر في التوسع طوال تلك الفترة الزمنية لتلبية الرغبات الاقتصادية والثقافية للمواطنين. يحتوي السوق على أكثر من 300 متجر لمنتجات مختلفة،كما أنه يعتبر أيضًا أحد الأجزاء المهمة في مشروع طريق اللؤلؤ.

سوق القيصرية البحرين من أفضل المعالم السياحية في البحرين
سوق القيصرية البحرين

مسجد الفاتح البحرين

واحد من أجمل المعالم السياحية في البحرين وأحد أكبر مساجد العالم. يغطي المسجد مساحة 6500 متر مربع يتسع لـ 7000 مصل. وقام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة في عام 1987 ببنايته، وتم تسميته على اسم أحمد الفاتح، فاتح ومؤسس البحرين. أصبح أحمد الفاتح موقعًا لمكتبة البحرين الوطنية في العام 2006. القبة الضخمة المبنية على قمة مسجد الفاتح مصنوعة بالكامل من الألياف الزجاجية. وتعد أكبر قبة من الألياف الزجاجية في العالم حيث تزن 60 طنً.

مسجد الفاتح البحرين أفضل المعالم السياحية في البحرين
مسجد الفاتح البحرين

متحف بيت القرآن البحرين

متحف القرآن الكريم مجمع جميل وشامل يضم متحف به نسخ ومخطوطات عديدة من القرآن الكريم. تأسس في المنامة، البحرين في عام 1990 ، وصمم على الشكل الإسلامي الأقدم. يمتلك المتحف حوالي 10000 نسخة ومخطوطة قرآنية قديمة بالإضافة إلى أكبر مصحف في العالم. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من النسخ الصغيرة من القرآن لا يمكن قراءتها إلا من خلال المكبرات البصرية. يعد هذا المتحف مكانًا رائعًا للزيارة من بين المعالم السياحية في البحرين إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن القرآن الكريم!

متحف بيت القرآن البحرين من أقدم المعالم السياحية في البحرين
متحف بيت القرآن البحرين

شجرة الحياة البحرين

هي شجرة دائمة الخضرة عمرها أربعة قرون تقع في صحراء مملكة البحرين وهي من من جنس الغاف الرمادي و غالبًا ما تكون مغطاة بأوراق خضراء على الرغم من موقعها في وسط الصحراء. تقع شجرة الحياة على بعد كيلومترين من جبل الدخان، ويبلغ ارتفاعها 9.75 مترًا. إنها الشجرة الوحيدة الموجودة في تلك المنطقة غير المواتية لنمو النبات بسبب المناخ والظروف القاسية. وأكتسبت الشجرة اسمها من قدرتها علي النمو والعيش دون مصدر واضح للمياة. لذلك هي من أكثر المعالم السياحية في البحرين شهرةً.

شجرة الحياة البحرين
شجرة الحياة البحرين

المعالم السياحية في البحرين: أفضل 9 من المعالم السياحية في البحرين لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇المعالم السياحية في البحرين: أفضل 9 من المعالم السياحية في البحرين لعام 2022

اترك تعليقاً