المراهق فرنانديز إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة
 💢

المراهق فرنانديز إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة 💢

سبتمبر 8, 2021 0 By mantowf team


#المراهق #فرنانديز #إلى #نصف #نهائي #بطولة #أمريكا #المفتوحة

يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك 

شاهد الفيديو 🔊

تغلب فرنانديز على نعومي أوساكا وأنجليك كيربر والآن إلينا سفيتولينا في نيويورك
مكان: فلاشينغ ميدوز ، نيويورك تاريخ: 30 أغسطس – 12 سبتمبر
تغطية: التعليقات الإذاعية اليومية على موقع ويب BBC Radio 5 Live Sports Extra / BBC Sport والتطبيق ، مع تعليقات نصية حية مختارة وتقارير مطابقة على الموقع الإلكتروني والتطبيق

قدمت المراهقة الكندية ليلى فرنانديز أداءً جريئًا آخر للفوز على المصنفة الخامسة إيلينا سفيتولينا والوصول إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

أظهرت فرنانديز ، التي بلغت التاسعة عشرة من عمرها يوم الاثنين ، كل قوتها المدمرة للفوز بشوط متوتر 6-3 3-6 7-6 (7-5) أمام جمهور متحمس.

وقلب سفيتولينا ، 26 عامًا ، تأخره 5-3 في الشوط الثالث ، لكنه لم يستطع إيقاف اللعب القوي والمثير لفرنانديز.

وسيلعب فرنانديز أيضا أرينا سابالينكا أو باربورا كريجسيكوفا التالي.

وتغلبت فرنانديز على حاملة اللقب نعومي أوساكا والفائزة عام 2016 أنجليك كيربر والحاصلة على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الآن سفيتولينا في مسيرتها للوصول إلى أول نصف نهائي كبير لها.

لقد أظهرت رباطة جأش ملحوظة في نيويورك ، ودعمت قوتها السهلة بهدوء ورباطة جأش في الملعب.

عندما أرسلت سفيتولينا عودة الإرسال لفترة طويلة في نقطة المباراة ، سقطت فرنانديز على ركبتيها وأخذت تدمع لأنها استقبلت بحفاوة طويلة من قبل الجماهير على آرثر آش.

وقالت “بصراحة ليس لدي أي فكرة عما أشعر به الآن. كنت متوترة للغاية طوال المباراة”.

“تشرفت بخوض معركة مع سفيتولينا. قلت لنفسي فقط أن أذهب إلى كل نقطة. أنا سعيد لأنني فعلت ذلك.”

“فرنانديز ليس ومضة في المقلاة”

ليلى فرنانديز
فازت فرنانديز بلقبها الأول في اتحاد لاعبات التنس المحترفات في مونتيري في وقت سابق من هذا العام

فرنانديز هي أصغر سيدات تصل إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة منذ ماريا شارابوفا في عام 2005 ، حيث وصلت إلى هناك بعد يوم من عيد ميلادها التاسع عشر.

حقق المراهقون انفراجة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لهذا العام ، حيث وصل اللاعبان إيما رادوكانو وكارلوس ألفاراز البالغان من العمر 18 عامًا إلى الدور الرابع إلى جانب فرنانديز.

أظهر لهم فرنانديز أن المضي قدمًا ، بغض النظر عن الخصم ، أمر ممكن. لقد فعلت ذلك من خلال الثقة في لعبتها وأسلحتها الضاربة ، حيث أنهت الفوز بـ 42 فائزًا ضد سفيتولينا.

وكما قالت لاعبة التنس البريطانية نعومي برودي لراديو بي بي سي 5 لايف سبورت: “هذه ليست ومضة سريعة. لقد دعمها فرنانديز مباراة تلو الأخرى.”

والدها ، الذي يدربها ، لاعب كرة قدم محترف سابق. عندما كانت طفلة ، تقول فرنانديز إنها كانت تعتقد أنها يمكن أن تهزمه في ألعاب كرة القدم في الفناء الخلفي – وهذه الثقة بالنفس هي التي دعمت أدائها في نيويورك.

ونسبت الفضل إلى والدها ، الموجود في المنزل مع أختها الصغيرة ، في تقديم الدعم التكتيكي لها. يقود صندوق دعمها الحيوي مدرب اللياقة دوجلاس كورديرو الذي طلب منهم باستمرار إحداث المزيد من الضجيج.

قالت: “أخبرني والدي بأشياء كثيرة ، لكنه أخبرني اليوم أن أستمتع”.

“قال قاتل من أجل كل نقطة وألا أجعل من ربع النهائي آخر مباراة لي وأقاتل من أجل حلمي.”

بدأت فرنانديز بقوة ضد سفيتولينا ، وكسرت لتقدم 4-2 وحطمت الفائزين بعد خصمها السلبي على نحو متزايد.

الحائزة على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية في طوكيو ، كانت سفيتولينا بطيئة في تعديل أسلوب لعبها ، لكنها خلطت الدفاع بالهجوم بشكل أفضل في الشوط الثالث لتحطيم إرسال فرنانديز أخيرًا.

لكن فرنانديز استمر في الضرب والفوز في الراليات الطويلة ، وكسر للخلف عندما أرسل سفيتولينا للمجموعة بنتيجة 5-1 ، وصنع أربع نقاط لكسر إرسال الأوكراني في مباراة الإرسال التالية.

الصرخة التي أطلقها سفيتولينا عندما اختتمت الآس على نطاق واسع المجموعة الثانية أظهرت مدى إحباطها ، لكنها أحدثت الانبعاج الأول في المجموعة الثالثة.

مرة أخرى ، دخلت فرنانديز في طريقها للخروج من المتاعب ، واختارت تسديداتها بعناية وتغلبت على سفيتولينا في المرمى. أدت ثلاث فترات راحة من الإرسال إلى إرسال الكندية للمباراة ، لكنها بدت متوترة لأول مرة ، مما سمح لسفيتولينا بتقديم افتتاح.

ومع ذلك ، بدا الفاصل وكأنه حركة مرور في اتجاه واحد. تقدمت فيرنانديز 4-1 وكانت النقاط التي سارت ضدها إلى حد كبير من صنعها ، وليس دفعة واحدة أخيرة من سفيتولينا.

كافحت الأوكرانية بشدة لكنها لم تستطع وقف زخم فرنانديز ، حيث شارك الاثنان عناق وكلمة قصيرة قبل أن تغادر سفيتولينا المحكمة.

غالبًا ما تُنتظر سفيتولينا باعتبارها بطلة في البطولات الأربع الكبرى ، لكنها وصلت إلى نصف نهائي رئيسي فقط في بطولة فرنسا المفتوحة و Flushing Meadows في عام 2019.

حول بي بي سي - الأصواتحول تذييل بي بي سي - الأصوات

الاشتراك بضغطة واحدة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

🈂️ هل شاهدت من قبل اللوبستر الأمريكي الأزرق ؟ تفضل لمشاهدة فيديو المأكولات البحرية اليابانية 

American Food – BLUE LOBSTER SASHIMI Park Asia Brooklyn Seafood NYC

🛩 اذا كان هناك مشكلة في المقال الرجاء كتابة تعليق او مراسلتنا مباشرة , شكرا لتفهمكم ولكم كل الاحترام

شاهد الفيديو ▶

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

تقييم المقال بالنجوم 👇

4.4/5

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الأرخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Booking.com

تابعنا على فيس بوك, أضف تعليق لنرحب بك 

تطبيقات مجانية اندرويد افضل التطبيقات بدون تهكير نظامية من متجر غوغل بلاي رهيبة يجب تحميلها اي جهاز تلفون .png
ارخص
افضل تطبيقات الأندرويد 40 تطبيق مجاني بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »

المصدر وكالات اجنبية 👇