المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف

المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف

17/06/2022 1 By mantowf team

🦋 المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف
#الأبراج #المرأة #برج #الثور #والأمومة #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

تُعتبر الأم مولودة برج الثور أحد أكثر علامات الأبراج رقة. بالإضافة إلى كونها محبة للغاية، هي صديقة أكثر من كونها أماً، ولكنها أيضاً تغرس الإنضباط بطريقتها الخاصة عند الحاجة.. للمزيد عن شخصية الأم مولودة برج الثور، تابعي مع “سيدتي.نت” السطور الآتية:

المرأة برج الثور والأمومة

شخصية الأم مولودة برج الثور

تعتبر الأم برج الثور الأكثر تنوعاً وإنفتاحاً بين سائر الأبراج، إنها تعرف ما يجب القيام به ومستعدة دائماً لحماية أطفالها وعائلتها. ولا تتوقف حتى تتأكد من الوفاء بواجباتها وأنّ الجميع سعداء.

في حين أنها معروفة برعايتها وحبها غير المشروط، إلا أنّها صارمة أيضاً. بهذه الروح العنيدة، لا تقلل من تفويت أطفالها للمواعيد النهائية وإنجاز الأمور بالطريقة التي تريدها. هي عملية جداً وتتخذ الأمومة على أنها تحدٍ مما يجعلها أماً محبوبة جداً.

لا يوجد شيء يخدعها. لديها شعور فطري بالسيطرة والمرونة واعتماداً على حالتها المزاجية، يمكن لأم الثور أن تكون قوة لا يُستهان بها. سريعة جداً في التكيُّف مع التغييرات التي تأتي مع الأمومة. تابعي المزيد: ديكور منزل المرأة برج الثور

مميزات الأم مولودة برج الثور

تُعتبر المرأة الثور أحد أكثر علامات الأبراج رقة

حنونة

تتمتع الأم الثور بشخصية حنونة. ستبذل قصارى جهدها لحماية أطفالها، وستحرص دائماً على أنّ أطفالها آمنون ومحميون عندما يكبرون، لن تمنعهم إذا أرادوا فعل شيء ما، لأنها تقدر الاستقلال.

عنيدة

إذا كانت هناك كلمة يمكن أن تصف بها الأم الثور فهي “عنيدة”. هي العلامة الأكثر عناداً على دائرة الأبراج، ويكاد يكون من المستحيل جعلها تُغير رأيها. يمكن أن تؤدي هذه السمة إلى بعض النزاعات في المنزل. قد يستغرق الأمر أيضاً بعض الوقت لتعترف بالخطأ.

قائدة

الأم الثور قائدة بالفطرة. غالباً ما تتولى أدواراً قيادية في حياتها المهنية، كما أنها تُحب العمل الجاد. في حياتها الشخصية لا يختلف الأمر، حيث أنها متفانية. تابعي المزيد: أحجار كريمة تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

تُحب الثناء

تعمل الأم الثور بجد وتقطع أشواطاً إضافية لحماية أطفالها. وتُحب الجميع أن يعترف بجهودها. سترغب في أن يُظهر أطفالها تقديرهم لتفانيها وتحب أن تسمع كم هي أم عظيمة. هذه سمة لديها في أي شيء تفعله في الحياة.

منظمة

لدى الأم الثور طبيعة منظمة وهي تُحب التحكم في كل لحظة من يومها. ستكون رائعة في إدارة روتين مزدحم وستمنحك الشعور بأنها تستطيع التعامل مع أي شيء.

مستقلة

تُعتبر الأم الثور نموذجاً رائعاً لأطفالها من نواحي كثيرة. ربما يكون أحد أهم الدروس التي ستعلمها لأطفالها هو الاستقلالية. يمكن للأم الثور فعل كل شيء. نتيجة لذلك، تبدو في عجلة من أمرها دائماً في التعامل مع العمل والمنزل والأطفال. غالباً ما تحتاج إلى شخص ما ليقول لها أن تُبطئ وأنها تستحق أيضاً بعض الوقت للراحة. لكنها لن تفعل ذلك إلا إذا رأت أنّ شخصاً آخر يمكنه تبني مهامها والقيام بها بشكل جيد. تابعي المزيد: أسطورة برج الثور

المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف

    المرأة برج الثور والأمومة – موقع منتوف


    شارك هذا ياعيوني