القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو ؟

القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو ؟

القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو ؟

🟢 #القصة #الكاملة #كيف #سيضم #برشلونة #أوباميانج #بعد #نهاية #الميركاتو #منتوف #MANTOWF


القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو؟

الميركاتو
بات نادي برشلونة الإسباني قريبا من إعلان تعاقده مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، رغم انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وأسدل الستار على الميركاتو الشتوي في الدوريات الأوروبية قبل ساعات قليلة، ولم يعلن نادي برشلونة تعاقده مع أوباميانج بشكل رسمي، لكنه سيعلن عن ذلك في أقرب وقت ممكن.

القصة الكاملة

البداية كانت منذ أكثر من شهر، بعدما خرج أوباميانج من حسابات ناديه أرسنال، وذلك لأسباب انضباطية، ترتب عليها استبعاده من الفريق وسحب شارة القيادة منه.

هذه الوضعية جعلت اللاعب محط أنظار أندية أوروبية وسعودية، قبل أن يدخل برشلونة بقوة في الساعات الأخيرة للظفر بتوقيع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب موقع “ذا أتلتيك” البريطاني، فإن المفاوضات بين الطرفين تعثرت، خلال منتصف يوم الإثنين آخر أيام الميركاتو، بسبب الخلاف حول النادي الذي سيتحمل راتب اللاعب، الأمر الذي يبدو بأنه دفع أوباميانج للتصرف بطريقة مفاجئة، عبر السفر بشكل أحادي ودون استئذان أحد إلى مدينة برشلونة يوم الإثنين.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن أرسنال وبرشلونة كانا في حالة من الذهول والمفاجأة بسبب وصول أوباميانج إلى المدينة الكتالونية قبل الاتفاق على الصفقة.

وفوجئت إدارة برشلونة عندما رأت أن أوباميانج قد هبط في مطار المدينة، لأن النادي لم يخطط لذلك، بدليل أنه لم يكن هناك أحد من البارسا في المطار لاستقباله.

ويبدو أن أوباميانج أراد أن يضغط على أرسنال لإجباره على الموافقة على عرض برشلونة، وذلك بالتواجد في المدينة الكتالونية.

برشلونة ينهي صفقة أوباميانج

وحدثت انفراجة كبيرة بعد ذلك، بعد موافقة أوباميانج على تخفيض راتبه بشكل كبير، من 350 ألف يورو في الأسبوع إلى 100 ألف فقط، حسبما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس”.

أوباميانج اتفق مع أرسنال على فسخ تعاقده، والانتقال إلى برشلونة بشكل مجاني، مما جعل النادي اللندني يوافق كونه سيقوم بتوفير 25 مليون جنيه إسترليني من إجمالي راتب اللاعب حتى نهاية مدة عقده.

الاتفاق جعل من حق أوباميانج التوقيع مع برشلونة في أي وقت كونه لاعبا حرا، لا يتقيد بفترات الانتقالات، ومن ثم لم يكن النادي الكتالوني مجبرا على إنهاء الصفقة بشكل رسمي قبل غلق باب الانتقالات.

وبالفعل، حصل برشلونة على توقيع أوباميانج بشكل مجاني بعقد مدته 18 شهرا وفقا لما أكدته تقارير صحفية، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه سيمتد لـ6 شهور فقط مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

بيير إيميريك أوباميانج

معجزة الميركاتو

خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وصف ما حدث بالمعجزة، نظرا لصعوبة ضم اللاعب، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “سعداء بضم أوباميانج، وأرى أن ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي يفعل المعجزات”.

ورغم عدم نجاح برشلونة في التخلص من الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي رفض تجديد عقده مع النادي، إلا أن “راديو كتالونيا” أكد بأن النادي لن يواجه مشكلة في تسجيل أوباميانج بقائمة الفريق.

وسيقدم برشلونة كل الأدلة التي تثبت عدم وجود أي خرق للوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني، من أجل تسجيله بشكل طبيعي، ومن ثم الإعلان عن الصفقة.

القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو؟
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو؟

القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو؟

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

القصة الكاملة.. كيف سيضم برشلونة أوباميانج بعد نهاية الميركاتو ؟