الثلاثاء. مايو 24th, 2022

🚕🚛 الفخامة والتكنولوجيا

#الفخامة #والتكنولوجيا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


الفخامة والتكنولوجيا

تعتبر BMW الفئة السابعة متجددة اليوم ، تقدم BMW مع هذا الجيل السابع ، الذي يركز على الفخامة والتكنولوجيا ، عرضًا للرائد على Caroom.

انفصل

تصميم سلسلة 7 الجديدة هذه يكسر الجيل الأقدم. إنها تتبنى مظهرًا ثنائي اللون ، تم إعادة تشكيل الواجهة الأمامية تمامًا مثل سيارات BMW الحديثة الأخرى بشبكة مضيئة ضخمة ، البصريات الأمامية جديدة وتعلوها مصابيح LED تعمل في النهار. هذا الوجه الأمامي الجديد لا يترك أي شخص غير مبال ، نحن نحبه أو نكرهه.

فيما يتعلق بأبعادها ، قامت BMW بإطالة السيارة السيدان بمقدار 13 سم لتصل إلى 5 أمتار و 25. تم توسيعه أيضًا بمقدار 4.8 سم ليشغل الآن 1m95 على المسار وهو أيضًا أعلى بمقدار 5.1 سم ليقف عند 1 متر 51.

الفخامة والتكنولوجيا

من أجل توفير الراحة ، قامت BMW بإطالة قاعدة العجلات بمقدار 5 مم ، وهو تفصيل بالنسبة لك ولكن قد يبدو كثيرًا لأنه وفقًا للشركة المصنعة ، فإن المساحة 3.215 مترًا بين العجلات تجعل من الممكن توفير “مساحة استثنائية في الجزء الجزء الخلفي من السيارة “.

تم تجهيز لوحة العدادات في هذه السلسلة 7 بشاشة منحنية مزدوجة مع مجموعة أدوات قياس 12.3 بوصة وشاشة مركزية 14.9 بوصة. يوجد أسفل هذه الشاشة شريط ضوئي يمر عبر لوحة القيادة بأكملها ، ويمكن تخصيصه ويتضمن اختصارات لوظائف معينة مثل تكييف الهواء رباعي المناطق.

المقاعد الخلفية مسرح حقيقي. في الواقع ، سيتمكن المتفرجون من الاستمتاع بمنظر السماء من خلال السقف البانورامي القياسي أو مشاهدة فيلم على شاشة مسرح BMW مقاس 31.3 بوصة والتي تبث الآن بدقة 8K وتتضمن Amazon Fire TV للحصول على كتالوج واسع من وسائل الترفيه.

للركاب الحق في استخدام شاشات صغيرة على ألواح الأبواب للتفاعل مع وظائف مثل تكييف الهواء دون مدّ يده.

هجين ديزل أو بنزين هجين

إذا تم الإبقاء على اختيار الوقود ، فسيتم فرض خيار التهجين مع هذه السلسلة 7 الجديدة.

تم تجهيز 750 xDrive بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات (إلزامية BMW) 3.0 بقوة 310 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهو مدعوم بمحرك كهربائي يعطي 200 حصان و 280 نيوتن متر من عزم الدوران. توفر المجموعة 490 حصانًا مقابل 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يسمح لها بأداء من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية محترمة جدًا وأن تقتصر على 250 كم / ساعة. كما أنها قادرة على السير لمسافة تصل إلى 80 كم بالوضع الكهربائي ، مع إعفائها من عقوبة الوزن.

يحتفظ الموديل 740d xDrive بست أسطوانات ولكنه يعمل بالديزل. طور محرك TwinPower Turbo سعة 3.0 لتر قوة 286 حصانًا و 650 نيوتن متر من عزم الدوران. يختلف تهجينه عن المذكور أعلاه ، فهو في الواقع تهجين خفيف بمحرك كهربائي بقوة 12 حصان لعزم دوران يبلغ 200 نيوتن متر. هذا المزيج يمنحها 300 حصان و 670 نيوتن متر من عزم الدوران. تعمل Series 7 هذه من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6.3 ثوانٍ وتحصل على نفس السرعة القصوى مثل شقيقتها البنزين.

M760e xDrive ، إصدار الأداء

لقد عرفت السلسلة السابعة إصدارات قوية في بعض الأحيان تصل إلى حد اعتماد V12. في عام 2022 ، تم توفير أكثر من 12 أسطوانة لأقوى إصدار ولكن 6. محرك بنزين سعة 3.0 لتر ينتج 380 حصانًا وعزم دوران 520 نيوتن متر ، وهذا ليس كل شيء ، كما أنه مرتبط بنفس المحرك الكهربائي مثل 750e xDrive. القوة ليس لديها ما تحسده على أسلافها من V12 لأن هذا الهجين في الخط 6 يطور 571 حصانًا و 800 نانومتر ، مما يمنحه أداءً للسيارات الرياضية المنافسة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.3 ثانية. يمكن لهذا المحرك أيضًا أن يقود 80 كم بالكهرباء بالكامل.

يعتمد هذا الجيل الجديد من الفئة السابعة عالية التقنية القيادة شبه المستقلة من المستوى 3. وسيبدأ التسويق بعد وقت قصير من تسويق ابن عمها الكهربائي I7. تم الإطلاق أولاً في الديزل ثم في الهجين القابل لإعادة الشحن في أوائل عام 2023.

الفخامة والتكنولوجيا

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 الفخامة والتكنولوجيا


الفخامة والتكنولوجيا

اترك تعليقاً