إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم

الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم

الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم

#الشيخ #محمود #بلعرب #يحتفل #بزواج #نجله #ابراهيم

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

التفاصيل:

الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم

في ليلة كان للأُنس فيها وجه آخر، وللفرح عنوان ساحر، وللسعادة لون مميز في ليلة ممزوجة بريحة الفل والكاذي وشذى الزهور الجميلة .انطلقت فيها زغاريد الفرح، معلنةً اجتماع أحبَّة وتوثيق محبَّة احتفل مساء يوم أمس السبت بعاصمة محافظة حضرموت مدينة المكلا، الشيخ محمود يسلم بلعرب، بزواج نجله “ابراهيم” على ابنة القائد خالد علي العظمي.

وقد حضر وشارك في الزواج عدد كبير من المسؤولين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والقادة العسكريين والشباب والمثقفين والقضاة، يتقدمهم وكلاء محافظة شبوة المساعدون الشيخ ناصر محمد القميشي، والاستاذ سالم شمح النسي، ووكيل محافظة حضرموت الاستاذ حسن الجيلاني، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة الاستاذ فهد سعيد الكويلي، ومدرا عموم مديريات ميفعة ورضوم، والشيخ صالح العاقل بن رشيد والاستاذ احمد سالم خيران، وقائد اللواء الثاني مشاه بحري العميد علي ابوبكر السليماني، والاستاذ احمد سعد باعطير التميمي مدير مطابع الكتاب المدرسي بمحافظة حضرموت، والكثير من المدعوين من أصدقاء وزملاء العريس الذين شاركوهم فرحتهم الكبيرة وقدموا لهم التهاني والتبريكات متمنين للزوجين حياة زوجية سعيدة.

من جهته” عبر الشيخ محمود يسلم بلعرب” شكره لكل من حضر وشاركهم الفرحة، وقال الشيخ بلعرب” في تصريح خاص” اتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا افراحنا في زواج ولدنا ابراهيم محمود بلعرب” في مدينة المكلا محافظة حضرموت، سوا كان بالحضور او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ونلتمس عذرا لمن لم يتمكن من الحضور، ومن هنا من مدينة المكلا يسرني ويسعدني لكل من شرفنا بالحضور كلا بصفتة واسمة أن اتقدم لكم بالشكر والتقدير ولكم مني تحية مفعمة بالحُب والوفاء وبالغ السرور والعرفان، سائلآ من الله ان يبارك للعروسين ويرزقهم بالذرية الصالحة .

أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇الشيخ محمود بلعرب يحتفل بزواج نجله ابراهيم