السياحة في مدينة بازل سويسرا وأفضل 9 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها

27/02/2022 0 By mantowf team

🚦 #السياحة #في #مدينة #بازل #سويسرا #وأفضل #اماكن #سياحية #يمكنك #زيارتها

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

السياحة في مدينة بازل سويسرا وأفضل 9 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها

السياحة في مدينة بازل سويسرا من أفضل الوجهات السياحية الأوروبية ، التي نُرشحها لك إذا كُنت تبحث عن وجهة سياحية لعُطلتك القادمة. وذلك حيث تُعد بازل مدينة الثقافة في سويسرا ، كما إنها ثالث أكبر مدينة في سويسرا.وتنعم مدينة بازل السويسرية بمزيج رائع من المقومات السياحية ، حيث العمارة التاريخية والمعاصرة ، والمتاحف المتطور ، والحدائق الترفيهية الجميلة ، والجسور الرائعة على نهر الراين.

هذا علاوة على المهرجانات والكرنفالات التي تتميز بها المدينة. فهي مدينة أوروبية دافئة ومن أجمل مدن السياحة في سويسرا. أستكشف معنا من خلال ها المقال السياحة في مدينة بازل سويسرا . وتعرف على أهم الأماكن والمزارات والأنشطة السياحية التي ننصحك بها ، إذا قررت أن تكون مدينة بازل وجهتك السياحية القادمة…

افضل فنادق مدينة بازل سويسرا

افضل فنادق مدينة بازل سويسرا

تعج مدينة بازل السويسرية ، بمجموعة متنوعة من الفنادق الراقية التي تُتيح لك مزيد من الراحة والرفاهية. وتتفاوت تكلفتها بحسب الإمكانيات والخدمات المختلفة التي توفرها كل منها … اقرأ المزيد عن أفضل فنادق بازل سويسرا .

افضل وقت للسفر الى مدينة بازل سويسرا

أفضل وقت للسفر و السياحة في مدينة بازل سويسرا ، يكون في الفترة من “مايو إلى أكتوبر”. وذلك لكونها الأشهر الأكثر دفئًا في سويسرا والأمثل للسياحة في مدينة. وذلك حيث تستطيع التجول وزيارة أهم المزارات والمعالم السياحية بالمدينة ، دون أي عقبات وبكل أريحية خلال طقس مثالي.

المدة المثالية للسياحة في مدينة بازل سويسرا

المدة المثالية للسفر و السياحة في مدينة بازل سويسرا هي حوالي 5 أيام. وهي فترة مُناسبة لقضاء عُطلة سياحية نُمتعة. يُمكنك أن ابدأ رحلتك بالوصول إلى الفندق في اليوم الاول ، والإسترخاء قليلًا ، ومن ثم التجول في شوارع المدينة الرومانسية وسط المباني القديمة العريقة ، وزيارة المسرح والمتاحف. والقيام بجولة تسوق وسط مجموعة من المحلات التجارية الرائعة.

كذلك يُمكنك الاستمتاع بالمأكولات السويسرية الشهيرة ، والتنزه في حدائق المدينة الجميلة ، وصعود الجسور والحصول على المناظر البانورامية الخلابة وإلتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية. وأخيرًا يُمكنك القيام بإحدى الجولات البحرية على متن قارب قبل الإستعداد للسفر والعودة إلى بلدك.

اين تقع مدينة بازل

تقع مدينة بازل في الجزء الشمالي الغربي من دولة سويسرا ، وذلك على ضفاف نهر الراين. وتقع مدينة بازل على ارتفاع 366 متر فوق مستوى سطح البحر.

ويعتبر موقعها نقطة وصل مع الحدود السويسرية الفرنسية الألمانية. وتبعد مدينة بازل عن العاصمة السويسرية جنيف بمسافة 235.9 كيلو متر.

اقرب مطار الى مدينة بازل سويسرا

مطار بازل  ميلوز  فريبورغ الأوروبيمطار بازل  ميلوز  فريبورغ الأوروبي
مطار بازل – ميلوز – فريبورغ الأوروبي

أقرب مطار إلى مدينة بازل هو مطار بازل ” مطار بازل – ميلوز – فريبورغ الأوروبي “. وهو مطار دولي في منطقة ألزاس الفرنسية. يتميز المطار بشكل أساسي برحلات جوية إلى مدن أوروبية ، ويخدم مدينة بازل سويسرا. والمسافة بين مطار يوروبورت ومدينة بازل هي حوالي 6.0 كيلو متر.

اللغه في مدينة باول سويسرا

يوجد في سويسرا أربعة لغات وطنية رسمية ، وهي “الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الرومانشية”. وتُعد اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر إنتشارًا في البلاد.

اهم اماكن سياحية في مدينة بازل سويسرا

إذا كُنت تُخطط للسفر و السياحة في مدينة بازل سويسرا ، فإليك فيما يلي أماكن السياحة والانشطة التي يُمكنك القيام بها أثناء عُطلتك :

البلدة القديمة

البلدة القديمة في بازل سويسراالبلدة القديمة في بازل سويسرا

المدينة القديمة هي واحدة من أشهر مزارات السياحة في مدينة بازل سويسرا . وتُعتبر أفضل طريقة للتعرف على مدينة بازل القديمة ، هي القيام بجولة سيرًا على الأقدام ، حيث يوجد بها مواقع مختلفة يمكنك زيارتها وقضاء يوم مُمتع.

هي مكان مُريح يُمكنك التجول فيها وإستكشاف الهندسة المعمارية لمدينة بازل. كذلك استمتع بألوان قاعة المدينة ، وأسوار المدينة القديمة ، وبواباتها الثلاث الفريدة والباقية إلى الآن. بالإضافة إلى النافورات المطلية بألوان زاهية ، وأصغر متحف في العالم ” متحف جيب البنطال” ، والحدائق المُعلقة لمتحف الثقافات. فضلًا عن العديد من المباني الأخرى التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر.

حديقة حيوانات بازل “Zoologischer Garten”

حديقة حيوانات بازلحديقة حيوانات بازل

تأسست حديقة حيوانات مدينة بازل في عام 1874م ، وهي من أقدم حدائق الحيوانات وواحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في سويسرا. الحديقة مُصنفة كواحدة من أفضل 15 حديقة حيوان في العالم. الحديقة مليئة بالحيوانات المتنوعة والغريبة التي تُتيح لك أنت وأطفالك قضاء وقت مُمتع.

تمتع بمشاهدة ما يزيد عن 500 نوع من الحيوانات الأوروبية المُختلفة والغريبة مع الحيوانات المفترسة ، والرئيسيات ، والثدييات ، والزواحف ، والطيور. بالإضافة إلى الحياة المائية حيث أحواض السباحة ، والاستحمام ، وبيئة تشبه السافانا ، ومشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات مثل وحيد القرن ، والفهود ، والطيور كالبطريق والطيور الجارحة.

جولات نهر الراين

جولات نهر الراين في بازلجولات نهر الراين في بازل

من أكثر الأنشطة الترفيهية الفريدة التي يُمكنك القيام بها في بازل ، هو ركوب نهر الراين والقيام بالتجديف التقليدي. وهو قارب خشبي صغير مكشوف بدون محرك ، يعود تاريخه إلى العصور الوسطى. يتصل بكلا جانبي النهر بحبل ، ويُستخدم التيارات للانتقال من مكان إلى آخر.

تمتع بتجربة التجديف التقليدية على نهر الراين ، وشاهد المناظر الرائعة لوسط مدينة بازل. كما يُمكنك الاستمتاع بأنشطة القوارب الحديثة ، فضلًا عن السباحة في النهر ، ولكن للسباحين المهرة فقط. ويجب عليك أيضًا استخدام أدوات تساعدك في تجنب الغرق. كذلك يُمكنك الاستمتاع بالسير على طول النهر ، وعبور النهر من خلال صعود الجسر أو ركوب العبارة.

متحف الفن في بازل ” Kunstmuseum Basel “

متحف الفن في بازلمتحف الفن في بازل

متحف الفن هو المتحف الرئيسي في مدينة بازل ، وهو أشهر مزارات السياحة في المدينة بازل سويسرا . يضم متحف الفنون مجموعات دائمة تعرض لوحات من القرن الرابع عشر إلى القرن العشرين. فهو مكان مثالي لعُشاق الفنون.

تمتع في متحف الفن بمشاهدة أفضل مجموعة من اللوحات في سويسرا ،لأشهر الفنانين مثل فان جوخ وغوغان وسيزان والفن الحديث مثل بيكاسو. وستجد في الطابق الأول لوحات المعلمون القدامى ومجموعة من اللوحات الفرنسية والهولندية ، وفي الطابق الثاني مجموعة رائعة من انطباعيون وتعبيريون وسرياليون في القرنين التاسع عشر والعشرين ، علاوة على المعارض الخاصة.

نافورة تينغلي

نافورة تينغلي في بازلنافورة تينغلي في بازل

تم إكتمال بناء النافورة المرحة التي صممها الفنان السويسري ” جان تينغلي ” في عام 1977م ، وهو أحد أشهر الفنانين المعروف بفنه الحركي في مدينة بازل. وتشتهر بازل بإنها مدينة النوافير ، وأصبحت هذه النافورة اليوم من أبرز معالم السياحة في مدينة بازل سويسرا .

يُمكنك الإستمتاع بقضاء وقت ممتع في مشاهدة نافورة تينغلي بتماثيلها المُتحركة. وتتحول النافورة في فصل الشتاء إلى سلسلة من المنحوتات الجليدية الرائعة حيث يتجمد الماء حول الأشكال. ولمزيد من المُتعة ومشاهدة الأشياء الخيالية عليك بالتوجه إلى متحف فان تينغلي ، الذي يقع على نهر الراين ، فهو مكانًا رائعًا للتنزه خاصة لمُحبي الفنون.

حديقة ” Tierpark Lange Erlen “

حديقة تيربارك لانج إرلين في بازل سويسراحديقة تيربارك لانج إرلين في بازل سويسرا

حديقة حيوان تيربارك لانج إرلين هي مساحة من الحدائق الخضراء على طول نهر الراين. يوجد بها مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية المحلية كالوشق ، والغزلان ، والطاووس وغيرها الكثير من الطيور وهي تتجول بحرية في بيئتها الطبيعية.

أيضًا ستستمتع بمشاهدة البجع والبط يسبح في البرك. كما يُمكن لصغارك تفريغ طاقتهم في ملعب الحديقة الكبير وَاللُّعَب مع الحيوانات والتقاط الصور معها.

متحف عالم الألعاب في بازل ” Spielzeug Welten Museum “

متحف عالم الألعاب في بازلمتحف عالم الألعاب في بازل

يُعد متحف سبيلزوج ويلتون واحد من المزارات الهامة في مدينة بازل. وذلك حيث يُمكنك مشاهدة ما يزيد عن 6000 لعبة داخل المتحف ، ومن بينها الدمى والحيوانات المُحنطة وبيوت الدمى. علاوة على 2500 دُمية دب هي الأكبر في العالم.

شارع ” Spalenberg “

شارع Spalenberg في بازلشارع Spalenberg في بازل

شارع سبالينبرغ هو أفضل شارع للتسوق في بازل. يُمكنك التجول والاستمتاع بمشاهدة البوتيكات وصالات العرض في مدينة بازل القديمة ، منتشرة داخل المباني التاريخية التي تصطف على جانبي الشارع المرصوف بالحصى. فضلًا عن المباني التي يعود تاريخها إلى القرنين الثالث عشر والرابع عشر. فهو من أشهر شوارع السياحة في مدينة بازل سويسرا.

ساحة المتجر ” Marktplatz “

ساحة Marktplatz baselساحة Marktplatz basel

ساحة المتجر تقع مباشرة في وسط مدينة بازل القديمة ، وهي من أماكن السياحة في مدينة بازل سويسرا المميزة. وذلك حيث يُمكنك استكشاف مبنى يزيد عمره عن 500 عام ، وقد تم تشييده لإحياء ذكرى انضمام مدينة بازل إلى الإتحاد السويسري.

الساحة مُبهجة للغاية في فصل الصيف ، حيث ستوفر بها العديد من المنتجات ، مثل الجبن السويسري ، والزهور ، والخضروات ، والصلصات ، والمعجنات ، والنقانق وغيرها العديد من المأكولات السويسرية اللذيذة. كما يوجد داخل المبنى أحد أروع الأماكن التي يُمكنك اصطحاب أطفالك إليها للتعرف على سويسرا.

اقرأ المزيد :

السياحة في مدينة بازل سويسرا وأفضل 9 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في مدينة بازل سويسرا وأفضل 9 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها

    السياحة في مدينة بازل سويسرا وأفضل 9 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها


    شارك هذا ياعيوني