السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة

السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة

🗼 السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة
#السياحة #في #فرنسا.. #متعة #الاسترخاء #في #حدائق #باريس #الشهيرة

السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة

تضم العاصمة باريس عددًا كبيرًا من الحدائق الجميلة والتي تمنحك مساحة كافية للاسترخاء وسط المساحات الخضراء الهادئة. حدائق باريس بشكل عام مجانية وهي مثالية لسياحة العوائل والأصدقاء وعادةً ما تفتح مع شروق الشمس حتى غروب الشمس. في السطور الآتية، جولة على الحدائق الجذابة في باريس.

حديقة التويلري

جانب من حديقة التويلري

حديقة التويلري هي حديقة عامة تقع بين ساحة الكونكورد ومتحف اللوفر في باريس. إنها حديقة عامة، حيث يقصدها الناس بهدف الاسترخاء والتنزه والدردشة مع الأصدقاء والاستمتاع بأمسية هادئة. يحتوي المكان على العديد من النقاط المثيرة للاهتمام والمعالم السياحية. ويضم أيضًا متحف دى لا اورانجيريه الشهير في الطرف الغربي. تعد الحديقة مزيجًا مثاليًا من العناصر الطبيعية للبيئة، والتي تم تحقيقها من خلال المزارع الواسعة من الأشجار العالية وبساتين التوت  والرمان والنوافير وبرك الأسماك، والتي تعلوها مناظر خلابة للنهر. تم إنشاؤها من قبل كاثرين دي ميديشي لتكون حديقة قصر التويلري في عام 1564. منذ العصور القديمة، تم نقل حديقة التويلري إلى خلفاء هنري الثاني وخضعت للعديد من الترميمات والتحولات على مر القرون. لم تكن صيانة الحديقة مهمة سهلة على الإطلاق بسبب المساحة الكبيرة التي تمتد عليها. وهي أكبر حديقة داخل باريس، تحتوي على حدائق رائعة على الطراز الفرنسي مع إطلالات استثنائية على المحاذاة التاريخية لشارع الشانزليزيه ومتحف اللوفر وقوس النصر.
يمكنك قراءة أيضًا أشهر أماكن السياحة الجاذبة للعوائل في العاصمة باريس

حديقة لوكسمبورغ

لقطة لحديقة لوكسمبورغ

تقع حديقة لوكسمبورغ بالقرب من الأحياء اللاتينية، وهي ثاني أكبر حديقة عامة في باريس. يقع هذا المكان وسط المساحات الخضراء المورقة، وهو مثالي لتذوق الأجواء العالمية أثناء مشاهدة السكان المحليين. اقضِ أمسية ممتعة في تعلم لعب الشطرنج أو مجرد الاسترخاء.

بارك دو لا فيليت باريس

بارك دو لا فيليت باريس يعدّ واحدًا من أكبر المتنزهات الباريسة

تبلغ مساحة بارك دو لا فيليت 137 فدانًا من الأراضي التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المعالم الثقافية الرئيسة في فرنسا. تم تنظيم الحديقة بطريقة تضم جميع أنواع الأنشطة الرئيسة من الفعاليات الترفيهية الجذابة إلى الفعاليات التعليمية والأعمال الصناعية إلى جانبها. تمتلك بارك دو لا فيليت ثلاث قاعات للحفلات الموسيقية الشهيرة، وأكبر متحف للعلوم في اوروبا. يعتبر متنزه بارك دو لا فيليت ثالث أكبر متنزه في باريس ويعد مكانًا ثقافيًا رئيسيًا في البلاد. تم تصميم بارك دو لا فيليت بشكل رئيسي من قبل برنارد تسشومي من عام 1984 إلى عام 1987.
يمكنك قراءة أيضًا إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس

متنزه بوت شومو

متنزه بوت شومو غني بالخضرة

بمساحة 25 هكتارًا، تعد حديقة بوت شومو في شمال شرق باريس واحدة من أكبر المساحات الخضراء وأكثرها تميزًا في المدينة. تتكون هذه الحديقة من العديد من المعالم المثيرة للاهتمام مثل البحيرة والمعبد والجسور والشلالات. الحديقة هي واحدة من أكبر الحدائق في باريس، تأسست في القرن التاسع عشر، وتتكون من بحيرة اصطناعية جميلة وجزيرة تسمى إيل دو لا بلفيدير. تنتشر الحديقة على مساحة أرض ضخمة تبلغ 25 هكتارًا. وهذا يجعل الحديقة أكثر ضخامة وإبهارًا من خلال قوامها. يمكنك قضاء يوم كامل في الحديقة وقضاء وقت ممتع مع عائلتك. يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة وهدوءها أثناء التجول في الحديقة المفتوحة 24 ساعة طوال أيام السنة. أفضل وقت لزيارة الحديقة هو طوال اليوم حيث أن الجو بارد ومريح. عادة ما يستغرق الأمر من 3 إلى 4 ساعات لإكمال الجولة بأكملها في الحديقة. عادة ما يزور الناس هذه الحديقة للركض والتنزه الهادئ على الممرات المعبدة والاستمتاع بالنزهات العائلية على العشب وفي الغالب للاستمتاع بالمساحات الخضراء التي يوفرها هذا المكان. يوجد أيضًا مناطق لعب وأنشطة ليستمتع بها الأطفال.

السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة


السياحة في فرنسا… متعة الاسترخاء في حدائق باريس الشهيرة