إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

السياحة في باريس وأهم المعالم

السياحة في باريس وأهم المعالم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السياحة في باريس وأهم المعالم

✈️ #السياحة #في #باريس #المسافرون #العرب #وأهم #المعالم
السياحة في باريس المسافرون العرب وأهم المعالم

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

السياحة في باريس وأهم المعالم

شاهد هذا الفيدو الشامل وقم بالاشتراك اذا كنت من محبي السفر

 

رحلة القارب على طول نهر السين هي واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس. تسمح رحلات نهر السين للسائحين برؤية المعالم من منظور مختلف. تبدو جسور نهر السين وبرج إيفل وكاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر مذهلة من وجهة نظر قارب نهري.

بينما تسمح الرحلات البحرية النهارية للسائحين بتقدير مجد الآثار التي أشرقها ضوء الشمس ، فإن التجربة الأكثر رومانسية هي رحلة بحرية مسائية. بعد غروب الشمس ، تضيء معالم المدينة ، مما يخلق تأثيراً خاصاً ، وبطريقة ما تبدو المدينة أكثر سحراً.

لرحلة بحرية تشمل العشاء ، جرب عشاء Bateaux Parisiens Seine River Gourmet Dinner & Sightseeing Cruise . تغادر رحلة القارب النهري الفاخرة هذه في Port de la Bourdonnais (بالقرب من برج إيفل) ، ويتمتع الضيوف بتناول وجبة شهية من ثلاثة أطباق.

سوف يميل Gourmands إلى القيام برحلة بحرية ذواقة على قارب مطعم Ducasse sur Seine ، الذي يغادر من Port Debilly. يوفر هذا المطعم الفريد فرصة لتذوق أفضل المأكولات الراقية في باريس أثناء الانزلاق في نهر السين مروراً ببعض المعالم الأثرية الأكثر فخامة في المدينة. يمكن للضيوف الاختيار من رحلات الغداء والعشاء البحرية ، مع توفر خيارات قائمة متنوعة. تركز القوائم على الأطباق الفرنسية ذات الطراز المعاصر المحضرة من المكونات الموسمية.

السياحة في باريس ديقة لوكسمبورغ

وجهة لا بد من مشاهدتها في الدائرة السادسة ، حديقة Jardin du Luxembourg هي أشهر حديقة في باريس بعد Tuileries.

تم إنشاء حدائق لوكسمبورغ في القرن السابع عشر، عندما تم بناء قصر لوكسمبورغ للملكة ماري دي ميديسيس من قبل الملك هنري الرابع ، وقد تم تصميمها على طراز حدائق بوبولي في فلورنسا.

السمة المركزية للحديقة التي تبلغ مساحتها 25 هكتارًا هي المسبح الثماني الكبير المزين بالنافورة ، والذي يحيط به تراسين مبطنان بالتماثيل وأسرّة أزهار مرتبة وشجيرات مشذبة تمامًا. هذا الجزء من الحديقة نموذجي للحدائق الفرنسية الرسمية. توجد في مواجهة النافورة العديد من الكراسي المنتشرة ليستخدمها الزوار.

توجد أيضًا حديقة على الطراز الإنجليزي، وحديقة ورود، ومنحل، و Orangerie، ودفيئات مليئة بأزهار الأوركيد الغريبة ، بالإضافة إلى بستان حيث تزدهر أصناف التفاح المتوارثة.

تم العثور على الكنوز الفنية في جميع أنحاء الحدائق ، مثل Fontaine de Médicis الخلاب الذي يعود إلى القرن السابع عشر ، وهو حوض نافورة يقع تحت الأشجار مقابل الواجهة الشرقية لقصر لوكسمبورغ ، والذي تستخدمه الدولة الفرنسية اليوم كمقر لمجلس الشيوخ.

الحديقة هي المكان المفضل لدى السكان المحليين للاسترخاء والتنزه. وبالتالي يمكن رؤية طلاب الحي اللاتيني هنا وهم يستمتعون بسندويشات الرغيف الفرنسي لتناول طعام الغداء أو مجرد الاسترخاء في يوم مشمس. تشمل الفرص الترفيهية كرة السلة والتنس والشطرنج.

يحب الأطفال الملعب الذي يتميز بأراجيح وزلاقات وحفرة رمل ومنطقة ألعاب وركوب المهر. النشاط الأكثر شعبية لأصغر الزوار في Jardin du Luxembourg هو توجيه المراكب الشراعية المصغرة حول المسبح المثمن (يمكن استئجار القوارب من كشك بجوار البركة).

السياحة في باريس المسافرون العرب
السياحة في باريس المسافرون العرب

البانثيون

تم بناء البانثيون ككنيسة لمنافسة كاتدرائية القديس بطرس في روما وكاتدرائية القديس بولس في لندن ، وهو الضريح الوطني لأعظم مواطني فرنسا.

في عام 1756 كلف الملك لويس الخامس عشر المهندس المعماري جاك جيرمان سوفلوت (1713-80) ببناء كنيسة جديدة في موقع دير سانت جينيفيف المدمر ، واكتملت الكنيسة في عام 1790.

تمثل الهندسة المعمارية لبانثيون انفصالًا واضحًا عن الروكوكو المرحة لأسلوب لويس الخامس عشر ، وبدلاً من ذلك تقدم أسلوبًا كلاسيكيًا جديدًا أبسط وأكثر حزنًا.

تم دفن العديد من الرجال المشهورين هنا، بما في ذلك الفلاسفة فولتير ، وجان جاك روسو ، ورينيه ديكارت. والكُتَّاب فيكتور هوغو وألكسندر دوما وإميل زولا وأندريه مالرو. على الرغم من أن النصب كان مخصصًا في الأصل حصريًا لمواطني فرنسا من الذكور ، فقد تغير هذا مؤخرًا.

منذ عام 1995 ، تم دفن العديد من المواطنات الفرنسيات الموقرات في البانثيون بما في ذلك الفيزيائية ماري كوري ، الحائزة مرتين على جائزة نوبل. دفن خمس نساء أخريات في بانثيون. في نوفمبر 2021 ، أصبحت جوزفين بيكر (الراقصة والمغنية الأمريكية السوداء الشهيرة) سادس امرأة تحصل على شرف الانضمام إلى البانثيون.

وفي الختام يقصد السياحة في باريس المسافرون العرب من كلّ حدب وصوب فبارس هي أكثر الوجهات السياحية قصدًا في العالم

قد يهمك أيضًا مقالات من مدونتنا:

مدن فرنسا المشهورة وأهم معالمها ومزاراتها

معلومات عن فرنسا باللغة العربية واهم رموزها التاريخية

السياحة في باريس المسافرون العرب وأهم المعالم
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
السياحة في باريس المسافرون العرب وأهم المعالم