السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (فيديو)

🗼 #السفر #في #العالم #العربي #في #الواقع #الافتراضي #فيديو #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (فيديو)

الشرق الأوسط والدراسات الإسلامية (GMU) حاضر

السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي

برعاية مشتركة: برنامج الشرق الأوسط والدراسات الإسلامية (GMU) ، معهد الدراسات العربية ، مركز الدراسات العربية المعاصرة (جامعة جورج تاون) ، مركز الشرق الأوسط بجامعة بنسلفانيا ومعرض فيليبس في كلية فرانكلين ومارشال

يديرها: القيّمتان المشاركتان جيسيكا هولاند وبريدجيت جواراسكي

الفنانون المشاركون في معرض جغرافيات المستقبل يتأملون المستقبل وتحديات التعاون الافتراضي في مناقشة حية. مع علاء يونس ، مجد الشهابي ، وأحمد باركلي من فلسطين Open Maps ، وعلي ياس وأحمد عصام الدين ، وأريج هونيتي وإليزا غولدوكس ، وباريش دوغروسوز. تديرها جيسيكا هولاند وبريدجيت جواراسكي. جغرافيات المستقبل: السفر في عالم الأغلبية العربية في تجارب الواقع الافتراضي باستخدام الوسائط الافتراضية لجعل العوالم المستحيلة ممكنة. يعيد الفنانون المشاركون اختراع جغرافيات العالم ذي الأغلبية العربية من أجل تحليل العنف السياسي أو لرسم خريطة لمناظر طبيعية جديدة معروفة.

مكبرات الصوت


علاء يونس
فنانة ، لها مشاريع قيّمة ، وأفلام وتحرير. يبحث يونس في غموض الأرشيف وتلاعبه المستمر بالخيال ، ساعيًا إلى فحص الحالات التي تتحول فيها الأحداث التاريخية والسياسية إلى أحداث شخصية. هي المؤسس المشارك للمبادرة التحريرية Kayfa ta ، والمدير المشارك لـ Berlinale’s Forum Expanded ، وعضو أكاديمية الفنون العالمية (كولونيا) والمدير الفني المشارك لبينالي سنغافورة 2022.

مجد الشهابي طالبة دكتوراه في الجغرافيا بجامعة تورنتو تركز على دور التكنولوجيا في النظم الحضرية وتصميم السياسات.

أحمد باركلي هو مهندس معماري ومتواصل مرئي ومصمم منتج وشريك Visualizing Impact يشارك بنشاط في مشاريع تتضمن تصور البيانات ورواية القصص المرئية والتعلم القائم على الألعاب.

باريش دوجروسوز يستعيد الركيزة الجغرافية لماضٍ بعيد إلى حد ما لإنشاء أعمال تشكك في فكرة الإقليم والحدود والمقياس المادي أو الرمزي ، ودراسة كيفية عمل العناصر المجزأة مثل الصور الموجودة والمعدات العسكرية والتحف الأثرية والرموز بمثابة مقدمة مسبقة أو هاجس للخيال في المستقبل القريب. يقع مقر Doğrusöz في بيروت وهو حاصل على بكالوريوس في الفنون البصرية وماجستير في الفنون الجميلة من HEAR (Haute Ecole des Arts du Rhin – المدرسة العليا للفنون الجميلة Le Quai) ، فرنسا.

أريج هنيتي فنانة وباحثة مقيمة في عمان ، الأردن. يستكشف عملها الحالي سحر وإغراء الواقع. حصل هونيتي على درجة الماجستير في الثقافات الرقمية العالمية من جامعة SOAS في لندن.

إليزا جولدوكس هو فنان ومبادر مشروع يعمل على مشاريع فردية وتعاونية تتضمن مجموعة متنوعة من الوسائط مع التركيز على الأفلام والتركيب والوسائط الجديدة. تخرج Goldox بدرجة الماجستير في الفن والتصميم من كلية تشيلسي ، جامعة الفنون بلندن في عام 2011.

HUNITI GOLDOX في ممارستهم المشتركة ، تستخدم HUNITI GOLDOX تقنيات وسائط جديدة مثل الواقع الافتراضي وفن الفيديو والكتابة لتطوير مساحات وأدوات للخيال الجماعي.

علي ياس رسام ومخرج أفلام مقيمة في برلين. تتناول أعماله موضوع المقاومة. حصل علي على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من الجامعة الأردنية عام 2015. يدرس حاليًا في جامعة الفنون (UdK) في برلين.

احمد عصام الدين هو فنان ومصمم ومدون بصري من الخرطوم ومقره في برلين. درس عصام الدين الفيزياء في جامعة الخرطوم والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي في القاهرة. تركز ممارستها الفنية على الهجرة وعلم النفس ، وكذلك على عمليات الثورات والتصميم والتقنية decolonial.

الوسطاء


جيسيكا هولاند
مسؤول عن الإنتاج المعرفي والتربوي في منتدى الشؤون العربية والإسلامية التابع لمعهد الدراسات العربية. جيسيكا هي أيضًا المنسقة المشاركة للمعرض القادم “جغرافيات المستقبل: السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (2024). شغلت جيسيكا سابقًا منصب المدير المشارك لمشروع الرقمنة والتعليم عبر الإنترنت ، أرشيف أكور الرقمي في عمان ، الأردن. تخرجت جيسيكا بدرجة الماجستير مع مرتبة الشرف في دراسات الشرق الأوسط واللغة العربية من SOAS ، جامعة لندن في عام 2018. وقدمت أطروحتها حول “المنح” غير الاستعمارية داخل الأرشيف الرقمي لزملائها في Photo Conference Archives VII ، الذي نظمه معهد جامعة نيويورك أبوظبي في فلورنسا. (2019). حصلت جيسيكا على درجة البكالوريوس في تاريخ الفن من جامعة كامبريدج عام 2013.

بريجيت جواراسكي أستاذ مساعد في الأنثروبولوجيا في كلية فرانكلين ومارشال وزميل ما بعد الدكتوراه في وينر-جرين هانت في 2021-2022. هي عالمة أنثروبولوجيا بيئية تبحث في عملها كيف تخلق الحرب والصراع حياة بيئية في العالم ذي الأغلبية العربية. للوهلة الأولى ، قد تبدو الطبيعة والحرب وكأنهما تناقض لفظي. يعتقد الناس عمومًا أن الطبيعة تعج بالحياة. يُنظر إلى الأراضي الرطبة على أنها مساحات انتقالية بين اليابسة والبحر حيث تهبط الطيور المهاجرة لتوحيد النقاط الساخنة للتنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم أثناء الهجرات الموسمية. وتنقل الطبيعة بهذا المعنى صورة السلام والسكينة. يتم تصور الحرب على أنها نقيضها تمامًا. ابتليت بالقنابل والمدفعية والألم والمعاناة ، تمزق الحرب النسيج الاجتماعي لتدمير الحياة وسبل العيش. يوضح عمل Guarasci أنه ، على عكس الفكر الشائع ، فإن الطبيعة والحرب ليستا عمليتين متناقضتين ، بل عمليتان متشابكتان لصنع المحيط الحيوي واستغلاله. تحلل منحته الدراسية كيف أن التأثيرات المادية لتأسيس بيئات مائية هي شكل من أشكال العنف السياسي.

السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (فيديو)
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (فيديو)

السفر في العالم العربي في الواقع الافتراضي (فيديو)

Be the first to comment

Leave a Reply