إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

⌚ #الزمالك #والأهلي #جاهزان #للسوبر #في #العين #الرياضي #منتوف #MANTOWF #ساعات
الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ت + ت – الحجم الطبيعي

يختتم فريقا الزمالك والأهلي، اليوم، تحضيراتهما استعداداً لكأس السوبر المصري، التي يحتضنها استاد هزاع بن زايد بمدينة العين غداً. ويخوض الزمالك بطل الدوري والكأس مرانه الأساسي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب القطارة، فيما يخوض الأهلي التدريب الرئيسي على استاد خليفة بن زايد في الثامنة مساء.

وكانت بعثتا الأهلي والزمالك قد وصلتا إلى الدولة أول من أمس عبر مطار أبوظبي الدولي، وسط استقبال حافل من جماهير الفريقين العريقين، وتوجهتا مباشرة من المطار إلى مدينة العين لبدء تحضيراتهما للمباراة.

وخاض الزمالك حصة تدريبية عقب الوصول مباشرة، بينما أدى الأهلي مرانه صباح أمس، حيث فرض كلا الفريقين السرية التامة على التدريبات، باستثناء التدريب الرئيسي المقرر اليوم والمفتوح لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

ويعقد المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر في الثانية بعد ظهر اليوم، يعقبه المؤتمر الصحفي لمدرب الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا للحديث عن استعداداتهما للقاء المرتقب.

يذكر أن الإمارات تستضيف كأس السوبر المصري للمرة الخامسة، في إطار العلاقات الوطيدة بين البلدين في قطاع الرياضة، إذ أقيمت مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لأول مرة في استاد هزاع بن زايد عام 2015 وفاز الأهلي 3 – 2، واحتضن استاد محمد بن زايد بأبوظبي السوبر الثاني عام 2017 وفاز الزمالك بركلات الترجيح 3 – 1، وعاد استاد هزاع بن زايد ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري البورسعيدي عام 2018 وفاز الأهلي 1 – 0، وفي عام 2020 استضاف ملعب محمد بن زايد كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء 4 – 3.

طباعة
Email




الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي

الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين – الرياضي