الداخلية الفرنسية: احتراق 800 سيارة في أعمال شغب ليلة رأس السنة

الداخلية الفرنسية: احتراق 800 سيارة في أعمال شغب ليلة رأس السنة

يناير 1, 2022 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #الداخلية #الفرنسية #احتراق #سيارة #في #أعمال #شغب #ليلة #رأس #السنة #منتوف #MANTOWF
الداخلية الفرنسية: احتراق 800 سيارة في أعمال شغب ليلة رأس السنة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

تسببت أعمال شغب حصلت ليلة رأس السنة أمس الجمعة في فرنسا، في احتراق أكثر من 800 سيارة في مناطق مختلفة بالبلاد، وفق ما أكده السبت وزير الداخلية الفرنسية غيرالد دارمانان.

الوزير ذكر البيان عبر حسابه في تويتر: “عدد المركبات المحترقة آخذ في التناقص مقارنة بالسنوات السابقة كما هو حال بالنسبة للهجوم على رجال الشرطة. أدى إطلاق 648 حريقا إلى اشتعال 874 مركبة(ليلة أمس)، مقابل 924 حريقا في عام 2019 وإشعال 1316 مركبة في عام 2019 (عام 2020 لا يُقارن بسبب حظر التجوال المفروض على السكان).

وأضاف “أدت هذه الأعمال إلى قيام الشرطة والدرك بتنفيذ 441 اعتقالا (376 في 2019) ووضع 381 شخصا رهن الاحتجاز لدى الشرطة (314 في عام 2019)”.


اقرأ أيضا: في كلمته بمناسبة العام الجديد.. ماكرون: فرنسا تواجه أسابيع صعبة بسبب الجائحة

ووفقا لبيان وزير الداخلية فإن “عناصر الشرطة والدرك قاموا بتنفيذ تعليمات الحد من التجمعات وضمنت النظام الجمهوري”.

يشار إلى أن فرنسا حظرت الاحتفالات بليلة رأس السنة هذا العام بسبب تفشي وباء فيروس كورونا لمستويات قياسية، كما منعت إطلاق الألعاب النارية، لاسيما في المنطقة الأهم قبالة قوس النصر في شارع الشانزليزيه وسط باريس.

ورغم ذلك تجمع الآلاف أمس لكن انتهى التجمع دون حصول اشتباكات مع الشرطة التي كانت متواجدة في المنطقة بكثافة.

يذكر أن الداخلية الفرنسية نشرت ليلة رأس السنة أكثر من 130 فرد من الشرطة والدرك في مختلف مناطق البلاد، في محاولة لضبط الأمن والحد من أعمال الشغب والتي عادة ما تتزامن مع ليلة رأس السنة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الداخلية الفرنسية: احتراق 800 سيارة في أعمال شغب ليلة رأس السنة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا