الحكومة الإيطالية تشدد القيود على غير المطعمين

العرب في أوروبا

الحكومة الإيطالية تشدد القيود على غير المطعمين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

الحكومة الإيطالية تشدد القيود على غير المطعمين

🗼 #أوروبا #الحكومة #الإيطالية #تشدد #القيود #على #غير #المطعمين #منتوف #MANTOWF
الحكومة الإيطالية تشدد القيود على غير المطعمين

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

قال رئيس وزراء إيطاليا ماريو دراجي إن حكومته ستعزز إجراءاتها الصحية ضد فيروس كورونا “للحفاظ على ما أنجزناه هذا العام”، وإنقاذ عيد الميلاد.

وذكرت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية اليوم الأحد، نقلا عن دراجي قوله إنه اعتبارا يوم غد الاثنين، ستستبعد الشهادة الصحية التي يجب تقديمها في العديد من الأماكن من غير المطعمين خلال الأحداث الرياضية والثقافية والموسيقية، ولن يتمكنوا من دخول الحانات والمطاعم أيضا.

وأوضح دراجي أن الحكومة صادقت على المرسوم ، لأن الوباء “تحت السيطرة ، لكن في تفاقم طفيف ودائم”، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم ، يُحظر الدخول إلى البلاد من جنوب إفريقيا وست دول أخرى بسبب خطر المتغير الجديد “اوميكرون” الذي تم اكتشافه مؤخرا.

أيضا سيكون هناك قيود جديدة على حجز الفنادق والسفر بالقطارات ووسائل النقل العام المحلية، بالإضافة إلى ذلك، فإنه اعتبارا من 15 الشهر الجاري، سيكون التطعيم إلزاميا للمدرسين والشرطة والجيش، وسيتم تعزيز الضوابط.

اقرأ أيضا: بمبادرة من بابا الفاتيكان.. نقل 50 مهاجرا من قبرص إلى إيطاليا

يشار إلى أنه تم تطعيم 85% من سكان إيطاليا فوق 12 عاما بجرعتين ضد فيروس كورونا، و37% ممن تم تطعيمهم قبل خمسة أشهر على الأقل قد أخذوا بالفعل الجرعة الثالثة، أي أكثر من خمسة ملايين شخص.

وكانت السلطات في العاصمة روما وعدة مدن إيطالية أعادت فرض الاستخدام الإلزامي للكمامة في مراكز المدن في محاولة للحد من العدوى في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الحكومة الإيطالية تشدد القيود على غير المطعمين


#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا