التسجيل في دورات دبلوم إنجليزي مجانا 2022 .. STUDYSHOOT

نوفمبر 25, 2021 0 By mantowf team

🧑‍🔬 #التسجيل #في #دورات #دبلوم #إنجليزي #مجانا  #منتوف #MANTOWF
التسجيل في دورات دبلوم إنجليزي مجانا 2022 ..

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

التسجيل في دورات دبلوم إنجليزي مجانا

استيقظ! قم بتشغيل الكمبيوتر. الآن أنت مستعد للالتحاق بدورة دبلوم إنجليزي مجانا على مستوى الكلية عبر الإنترنت تماما.

لا تحتاج إلى تغيير بيجامتك. لا تحتاج حتى إلى النهوض من السرير. والأفضل من ذلك، قد لا يكلفك أي شيء. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت، والقليل من الوقت والرغبة في التعلم.

هناك الكثير لاستكشافه في عالم دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، لذلك دعونا نصل إليه!.

أنواع دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

عندما تتعلم في الفصل الدراسي، عادة ما تتعلم بطريقة محددة جدا. تجلس، تستمع إلى معلم في المقدمة وتدون الملاحظات أو تطرح الأسئلة.ومع ذلك، يمكن تنفيذ التعلم الخاص بك على الانترنت اللغة الإنجليزية بشكل مختلف تماما.

دورات غير متزامنة على الإنترنت

  • متوافرة بشكل دائم اينما كنت ومتى تشاء
  • يتم توفير مواد تعلم اللغة الإنجليزية بشكل دائم
  • يمكنك عرض المحتوى وقتما تشاء وإكمال أية تعيينات معينة.
  • وقد تتم مراجعتها أو لا يتم مراجعتها من قبل أي شخص يقدم المواد.
  • الدورات غير المتزامنة تحظى بشعبية لأنها تعمل مع واحدة من أعظم مزايا التعليم عبر الإنترنت
  • القدرة على الحصول على التعلم الخاص بك القيام به في الوقت الخاص بك.
  • غالبا ما تستخدم هذه الدورات مقاطع فيديو مسجلة مسبقا أو ملاحظات محاضرات معدة لدروسهم.
  • بينما يسمح لك بالدراسة في وقتك الخاص
  • عليك شخصيا أن تتذكر المواعيد النهائية لأي مهام.
  • لهذا السبب من المهم أن تكون منظما عند أخذ دورات غير متزامنة.

دورات دراسية متزامنة عبر الإنترنت

  • تعتبر دورات اللغة الإنجليزية المتزامنة عبر الإنترنت عكس الدورات غير المتزامنة.
  • يمكنك التفكير فيها كتجربة كلاسيكية في الفصل الدراسي – افتراضية فقط.
  • تتطلب دورات اللغة الإنجليزية المتزامنة عبر الإنترنت تفاعلا في الوقت الفعلي مع مدرسك وأحيانا مع زملائك في الصف.
  • سيتم تدريس دروس اللغة الإنجليزية على الهواء مباشرة
  • عليك أن تكون موجودا في وقت أو تاريخ محدد لهم.
  • وستعقد معظم الدورات المتزامنة مع مؤتمرات الفيديو أو البث المباشر.
  • إذا كنت تستمتع بوجود جدول زمني لدروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت وكنت تحب التفاعل المباشر، فقد تكون الدورات المتزامنة عبر الإنترنت لك!

أفضل موفري خدمة دبلوم إنجليزي مجانا

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع اليسون

افتتح في عام 2007، ويعتبر أليسون من قبل معظم لتكون أول موقع يوفر دورات دبلوم إنجليزي مجانا.

ولا يزال مكانا رائعا للتعلم! يحتوي الموقع على أكثر من 1000 دورة. وينصب تركيزها على تحسين مهارات العمل لمساعدتك في الحصول على وظيفة جد

يدة أو الحصول على ترقية في وظيفتك الحالية. ولهذا السبب، فإن أليسون لديها قسم كامل من دورات اللغة الإنجليزية مع الكثير من الدروس الرائعة لجميع المستويات المختلفة.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • مهارات اللغة الإنجليزية الاجتماعية: تساعدك هذه الدورة على تحسين لغتك الإنجليزية المحادثة.
  • مقدمة في قواعد اللغة الإنجليزية: هنا ، يمكنك تعلم صيغة اللغة وكيفية تشكيل جملة جيدة.

بلوم إنجليزي مجانا في موقع موك

هذا الموقع هو فقط لمتعلمي

اللغة الإنجليزية. كما كنت قد خمنت، موقع موك يقف على ضخمة المفتوحة على الانترنت دورة اللغة الإنجليزية. يحتوي هذا الموقع على فصول للمتعلمين على جميع المستويات ، من المبتدئين إلى المتقدمين.

الدورات المقدمة هنا أقصر . بدلا من أخذ أسابيع لإكمال، يعطي دورات دبلوم إنجليزي في دروس واحدة. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت الدراسة عبر الإنترنت مناسبة لك ، فإن MOOEC مكان جيد للبدء ، نظرا لأن الأمر سيستغرق وقتا أقل من وقتك.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • دورة اللغة الإنجليزية الابتدائية: إليك دورة مثالية إذا كنت قد بدأت للتو.
  • الأخطاء الشائعة: تغطي هذه الدورة بعض الأخطاء الإنجليزية الأكثر شيوعا التي يرتكبها الناس.
  • ثقافة القهوة: لكل من يهتم باللغة الإنجليزية والثقافة الأسترالية، هذا الصف يعلم مهارات الاستماع والتحدث اليومية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع FutureLearn

يمكن إجراء العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت بنفسك ، ولكن FutureLearn تشجع الطلاب على أن يكونوا اجتماعيين ويتحدثون مع أشخاص آخرين يأخذون نفس الدورات. مع أكثر من مليون المسجلين في الفصول هنا، سيكون هناك الكثير من الناس للتحدث إلى!

تأتي الدورات المقدمة من 40 مكانا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك بعض المؤسسات البريطانية الكبرى مثل المجلس الثقافي البريطاني والمتحف البريطاني. FutureLearn ليس لديها شركاء في الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت تبحث عن اللغة الإنجليزية الأمريكية، قد ترغب في تجربة موقع مختلف.

يتم إعطاء دورات دبلوم إنجليزي مجانا كل أسبوع لعدد معين من الأسابيع. يمكنك أن تتعلم جنبا إلى جنب مع الصف، الذي هو تشجيع كبير (حتى تتمكن من التحدث إلى الطلاب الآخرين). ولكن إذا كان الصف لا يتناسب مع الجدول الزمني الخاص بك، يمكنك أن أعتبر في وتيرة الخاصة بك.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • دليل المبتدئين للكتابة باللغة الإنجليزية للدراسة الجامعية: تم تصميم هذا الدليل للأشخاص المهتمين بالدراسة في بلد يتحدث الإنجليزية ، ولكن يمكن أن يكون مفيدا لأي متعلم للغة الإنجليزية.
  • فهم IELTS: تقنيات اختبارات اللغة الإنجليزية:هذه الدورة ممتازة إذا كنت تخطط لإجراء أي اختبار اللغة الإنجليزية، ولكن بشكل خاص IELTS.
  • استكشاف اللغة الإنجليزية: اللغة والثقافة: مع هذه الدورة، يمكنك التعرف على الثقافة البريطانية أثناء تحسين لغتك الإنجليزية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع EdX

EdX هي واحدة من أكبر مواقع تعلم والحصول على دبلوم انكليزي مجاناً و تم إنشاؤه من قبل جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وهما جامعتان مشهورتان ومكلفتان للغاية في أمريكا.

يمكنك فعلا كسب الائتمانات الكلية على edX، من خلال جامعة ولاية أريزونا. انها ليست مجانية، لكنها أرخص من أن تكون في كلية الفعلية. بعض الدورات تحتوي على شهادات يمكنك الحصول عليها لإكمالها. معظم هذه التكلفة بعض المال ، لذلك تأكد من التحقق من التفاصيل قبل الاشتراك!

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • قواعد اللغة الإنجليزية وأسلوبها:ستساعدك هذه الدورة للمتعلمين المتوسطين إلى المتقدمين على أن تصبح كاتبا أفضل.
  • مهارات اللغة الإنجليزية المحادثة: إذا كنت تبحث عن شيء أسهل، هذه الدورة تساعدك على تعلم أساسيات كيفية التحدث مع الآخرين باللغة الإنجليزية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع يوديمي

يودي يريد تعليم كل شيء! هناك عشرات الآلاف من الدورات، وعلى الرغم من أنها ليست كلها من جامعات معروفة، إلا أن لديها بعض الدورات الرائعة للاختيار من بينها.

ليست كل الدورات على Udemy مجانية ، ولكن هناك عدد لا بأس به من الدورات المجانية. حتى الدورات التي ليست مجانية يمكن أن تكون بأسعار معقولة جدا.

يستخدم Udemy محاضرات الفيديو والمواد المكتوبة والاختبارات لمساعدتك على التعلم. يمكنك مشاهدة فيديو أو قراءة درس، ثم اختبار نفسك للتأكد من أنك تفهم. يمكنك الذهاب بالسرعة أو البطء كما تريد!

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: هذا المساق يعلم قواعد اللغة من خلال أمثلة المحادثة الحقيقية.
  • قواعد اللغة الإنجليزية للمبتدئين: مع هذه الدورة، يمكنك تعلم أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية ومستوى المبتدئين.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع openlearning

ستجد بيئة ودية للغاية في التعلم المفتوح. هنا، يمكن لأي شخص أن يأخذ أو ينشئ دورة تدريبية. قد لا تجد العديد من أساتذة الجامعات، ولكن ستجد خبراء يرغبون في مشاركة مهاراتهم.

التعلم المفتوح يعمل مع عدد من الجامعات، حتى تتمكن من العثور على مزيج جيد من الدورات المهنية وغير الرسمية هنا. ليست كل الدورات التدريبية حول التعلم المفتوح مجانية ، ولكن هناك بعض الدورات المجانية والمفتوحة لأي شخص.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • استخدام موصلات الجملة: هنا، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية الكتابة والقواعد النحوية على مستوى ما قبل الكلية من اللغة الإنجليزية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع my-mooc

بلدي موك هو الحل الأمثل لمتعلمي اللغة الإنجليزية الذين ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ وترغب في تحسين سيرتهم الذاتية / السيرة الذاتية بسرعة. تستغرق الدورات هنا من ست إلى 21 ساعة ، لذلك فهي قصيرة وإلى هذه النقطة.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية للأعمال، من حديث صغير إلى اجتماعات الأعمال، في غضون 15 ساعة فقط
  • نطق اللغة الإنجليزية:في هذه الدورة، ستتعلم كل شيء عن النطق باللغة الإنجليزية والاختلافات بين اللهجات الإنجليزية المختلفة. عليك أيضا تحسين النطق الخاصة بك بفضل التدريبات.

اللغة الإنجليزية الأمريكية

يتم إدارة اللغة الإنجليزية الأمريكية من قبل مكتب الشؤون التعليمية والثقافية في الولايات المتحدة، وتم إنشاؤها للمعلمين والطلاب من اللغة الإنجليزية الأمريكية كلغة ثانية في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت متعلما متوسطا أو متقدما للغة الإنجليزية وتريد تعلم الكثير من المفردات والحقائق حول الولايات المتحدة، فانضم إلى اللغة الإنجليزية الأمريكية الآن.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • اللغة الإنجليزية للصحافة: تتضمن هذه الدورة كل ما تحتاج إلى معرفته عن الصحافة باللغة الإنجليزية، من تاريخها إلى مفرداتها في الصحف أو الأخبار على شاشة التلفزيون.
  • اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي: تعلم كيفية كتابة السير الذاتية مذهلة، رسائل تغطية مثيرة للإعجاب ورسائل البريد الإلكتروني المهنية. الدفعة التي تحتاجها حياتك المهنية هي في هذه الدورة.
  • اللغة الإنجليزية لمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات: إذا كنت بحاجة إلى تحسين لغتك الإنجليزية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، فهذا هو المسار المثالي بالنسبة لك.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع ESOL

تعني ESOL اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى ، لذلك هذا الموقع مثالي لك.تقدم دورات ESOL الكثير من دورات اللغة الإنجليزية المجانية عبر الإنترنت للمتعلمين على أي مستوى (المبتدئين والابتدائيين وقبل المتوسط والمتوسطين والمتقدمين).

يمكنك الاختيار من بين الكثير من الموارد لممارسة المهارة التي تريدها، من الاستماع إلى اللغة الإنجليزية للعمل إلى القراءة والكتابة.

أحب المقاطع التي تسمى “الحياة في المملكة المتحدة” و “الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية”. أنها توفر معلومات عن الثقافة والسفر والمعيشة والتاريخ والغذاء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، من بين أمور أخرى باردة. على سبيل المكافأة، يتم تقديم كل هذه المعلومات من خلال مئات التمارين حيث يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • دورة المبتدئين: إذا كنت قد بدأت مغامرتك للتو مع اللغة الإنجليزية، فإن هذه الدورة ستعلمك جميع الأساسيات في 16 درسا فقط.
  • الدورة الابتدائية: عند الانتهاء من الدورة للمبتدئين، استمر في هذه الدورة لطلاب المرحلة الابتدائية واصل التعلم بطريقة ممتعة.
  • القراء السهلة: قراءة هذه النصوص سهلة وقصيرة وتحسين المفردات الخاصة بك. وهي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو، ويخبرونك بالكلمات التي تحتاج إلى تذكرها.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع canvas

canvas هو موقع على شبكة الانترنت ل “المتعلمين مدى الحياة”، أو الناس الذين يرغبون في مواصلة التعلم حتى عندما كنت الانتهاء من المدرسة. لديهم دورات من الكثير من الجامعات، والعديد من الفصول المهنية للغاية.

يشجع هذا الموقع الطلاب على التعلم مع الفصل الدراسي والتحدث عن الدروس. إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. جميع المواد متاحة لك لترى مرة واحدة في الدورة قد انتهت.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • استعداد الكلية: القراءة والكتابة والرياضيات:تتيح لك هذه الفئة اختيار ما تريد دراسته، ولديها بعض المعلومات الجيدة حول قواعد اللغة وفهم ما تقرأه.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع تعلم اللغة الإنجليزية على الانترنت

تعلم اللغة الإنجليزية على الانترنت هو المكان المثالي للعثور على كل شيء عن اللغة الإنجليزية، بما في ذلك قواعد اللغة والمفردات والمنتديات ونصائح التعلم وحتى عجلة من شأنها أن اقول لكم ما يمكنك ممارسة إذا لم يكن لديك أي فكرة!

يقدم الموقع 11 وحدة مقسمة إلى 54 درسا ، ويغطي كل درس موضوعا ثانويا واحدا. تتضمن الدروس تفسيرات وأمثلة واختبارات وأغاني أو مقاطع فيديو تتعلق بموضوع الدرس.

إذا كنت لا تريد اتباع ترتيب الدروس، أو كنت ترغب في ممارسة مهارة معينة، يمكنك النقر على علامة التبويب “تحسين” واختيار المهارة التي تريد ممارستها. لديك أيضا الكثير من المعلومات الرائعة المتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية في علامة التبويب “مهارات التعلم”، ولكن عليك أن تكون على الأقل متعلما متوسطا لفهم كل شيء هناك.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • تحسين لغتك الإنجليزية المنطوقة:هذه ليست دورة تدريبية، ولكنها تتضمن الكثير من المعلومات والنصائح حول كيفية تحسين مهاراتك في التحدث.
  • تحسين كتاباتك: تعلم كيفية تحسين مهاراتك في الكتابة باللغة الإنجليزية مع جميع النصائح الواردة في هذا القسم. قراءة أدلة الإملائي (الطريقة الصحيحة لكتابة كلمة) ، والأحرف الكبيرة (عندما يكتب في الحروف الكبيرة) وعلامات الترقيم (استخدام الرموز لفصل الكلمات والجمل) لتصبح على درجة الماجستير في الكتابة باللغة الإنجليزية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع كورسيرا

يوصى به للمتعلمين المتقدمين، Coursera هو موقع آخر يتيح لك التعلم بالسرعة الخاصة بك (بالسرعة أو البطء كما تريد). يمكنك إكمال الدورات الدراسية أثناء حدوثها ، أو مجرد إلقاء نظرة على المواد عندما تنتهي.

تحتوي كل دورة على مقاطع فيديو تعليمية، تليها مسابقات وتمارين يمكنك القيام بها للتأكد من فهمك للمواد. هناك عدد قليل من الزملاء تصنيف (متدرج من قبل زملائك الطلاب) الواجبات، لذلك هو مكان جيد لتبادل المعلومات مع الطلاب الآخرين الذين يتعلمون مثلك تماما.

كورسيرا لديها عدد كبير من الشركاء والمؤسسات والجامعات التي تقدم دورات. يتم إضافة المزيد باستمرار ، لذلك يجدر التحقق مرة أخرى بانتظام لمعرفة ما إذا كان أي شيء مثير للاهتمام قد ظهر.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • أساسيات خطابات اللغة الإنجليزية والعروض التقديمية: دورة موجهة خصيصا إلى متعلمي اللغة الإنجليزية الصينيين ، وهذا الصف يعلمك اللغة الإنجليزية الخطابة.
  • تكوين اللغة الإنجليزية تدرس من قبل جامعة ديوك, هذا الصف يعلم الكتابة على مستوى الكلية.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع أوداسيتي

إذا كنت من أعلى المتوسطة أو المتقدمة تعلم اللغة الإنجليزية وترغب في ممارسة اللغة في حين تعلم شيء آخر في اللغة الإنجليزية، وأنت تسير على الحب Udacity.

أشعر وكأنك متحدث أصلي حقيقي باللغة الإنجليزية أثناء أخذ دورات في مجال الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو التطوير الشخصي بالكامل باللغة الإنجليزية ومجانا!

تقدم أوداسيتي 286 دورة في اللغة الإنجليزية. أنا متأكد من أن هناك واحد على الأقل عليك أن تكون مهتما.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • تحديث سيرتك الذاتية: الآن يمكنك الحصول على أفضل سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية في المدينة بفضل دورة Grow with Google هذه.
  • مقدمة في الذكاء الاصطناعي: الذكاء الاصطناعي حولنا في كل مكان نذهب إليه. من التعلم الآلي إلى الروبوتات ، بعد الانتهاء من هذه الدورة التدريبية ، ستكون أقرب خطوة واحدة إلى تسمية نفسك ملك / ملكة الذكاء الاصطناعي.
  • كلية الجبر: هل أنت شخص الرياضيات? إذا كنت تحب الأرقام والمعادلات واللوغاريتمات، فإن هذه الدورة ستعزز مفرداتك في الرياضيات الإنجليزية إلى المستوى النهائي.

دبلوم إنجليزي مجانا في موقع سايلور

لدينا خيار النهائي المستوى المتقدم، Saylor يقدم العديد من الدورات مجانا. هذا الموقع غير هادف للربح، وهذا يعني أنه لا يجعل أي أموال من تدريس الدورات عبر الإنترنت.

لا توجد تواريخ بدء هنا – يمكن أخذ جميع الدورات في أي وقت. بعض الدورات حتى تقدم الائتمان الكلية إذا كنت تستطيع اجتياز الامتحان النهائي مقابل رسوم رمزية!

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • اللغة الإنجليزية قبل الكلية: هذه الدورة تعدك للكتابة على مستوى الكلية.

دبلوم إنجليزي مجانا في USA Learns

USA Learns هو موقع ويب يستضيف دروسا مجانية في اللغة الإنجليزية ، ويمكنك الوصول إليها جميعا بعد تسجيل حساب.

هناك ثلاث دورات رئيسية وصعوباتها تتراوح بين المبتدئين إلى المستويات المتوسطة. يتم تدريس الدروس من خلال مقاطع الفيديو والأنشطة التي تحسن مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة، من المفردات إلى التحدث.

USA Learns لديها أيضا محتوى يعلمك كيف تبدو الحياة اليومية في الولايات المتحدة! وهذا يضيف نكهة لطيفة إلى اللغة الإنجليزية التي تتعلمها.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • دورة اللغة الإنجليزية الأولى:دورة من 20 وحدة تعلمك أساسيات اللغة، باستخدام مجموعة متنوعة من موضوعات الدرس وجميع أنواع الأنشطة الترفيهية.
  • ممارسة اللغة الإنجليزية والقراءة:دورة متوسطة المستوى تركز على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية المكتوبة مع القصص

perfectlyspoken

يتحدث تماما ميزات أكثر من 500 دروس الفيديو، وكلها تدرس من قبل أساتذة اللغة الإنجليزية من ذوي الخبرة. يتم فصل كل دورة حسب مستوى المتعلم، ويمكنك معرفة الدورة التدريبية الأفضل لك من خلال اختبار اللغة الإنجليزية المجاني. ولكن حتى لو كنت تبدأ دورة واحدة، يمكنك التبديل إلى دورة أخرى وقتما تشاء!

هناك ثلاث خطط المتعلم: مجانا، طالب وبرو. تحتاج إلى دفع ثمن خطط Student and Pro ، ولكن حتى الخطة المجانية تمنحك الوصول إلى دروس الفيديو 300 وتتيح لك مشاهدة 10 ساعات من المحتوى كل شهر.

كمكافأة للمتعلمين، كما يوفر منطوقة تماما مواد تعليمية إضافية واختبارات الممارسة. بمجرد إكمال دورة، يمكنك حتى الحصول على شهادة إتمام فاخرة!

تعلم الانكليزية مجاناً في موقع oxfordonlineenglish

أكسفورد أون لاين الإنجليزية لديها العديد من الدروس المجانية التي تعلم مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة. أنها تغطي العديد من المواضيع المختلفة ومفصلة تماما من المستغرب. بل هناك دروس تركز على اللغة الإنجليزية للأعمال وإعداد IELTS.

يتم تحميل الدروس المجانية أسبوعيا، حتى تتمكن من التطلع إلى محتوى جديد!

بالإضافة إلى الدروس المجانية، تتيح لك أكسفورد أون لاين الإنجليزية أيضا الحصول على دروس شخصية مدفوعة الأجر مع المعلمين عبر برامج مثل Skype أو Google Hangouts أو غيرها. بالإضافة إلى تعليمك، يمكن لمعلمك أيضا أن يعطيك ملاحظات ويخبرك بما يمكنك تحسينه.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • يتحدث الإنجليزية: من المهم جدا ممارسة مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية كلما استطعت. سوف أكسفورد أون لاين الإنجليزية العديد من دروس الفيديو على اللغة الإنجليزية المنطوقة تساعدك على بناء ثقتك

تعلم الانكليزية مجاناً في موقع abaenglish

ABA اللغة الإنجليزية لديها طريقتها الخاصة لتعليم اللغة. وتستند هذه الطريقة على الاعتقاد بأن المتعلم يتعلم أفضل عندما يكون مهتما ومدفوعا بالمحتوى.

تتكون الدورة التدريبية عبر الإنترنت من 144 وحدة منظمة في ستة مستويات (من المبتدئين إلى المتقدمين). تبدأ كل وحدة بفيلم قصير يظهر الناطقين بها باستخدام اللغة في المواقف اليومية المختلفة.

ثم تنتقل إلى مادة الوحدة ، والتي تتعلمها من خلال مقاطع الفيديو التي تعرض معلمي ABA. يمكن توفير الترجمة بلغتك الأم للتأكد من فهمك للمحتوى. للممارسة، ABA يقدم طن من التمارين قليلا واختبارات استعراض لاختبار المهارات الخاصة بك.

ABA لديها إصدارات مدفوعة لمسارها ، ولكن نسختها المجانية تمنحك الوصول إلى الدورة التدريبية الكاملة من ستة مستويات!

تعلم الانكليزية مجاناً في موقع بي بي سي تعلم اللغة الإنجليزية

لدى هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) مواردها الخاصة على الإنترنت لمتعلمي اللغة الإنجليزية. وهي تشمل دورات مفصلة تعلم مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مواضيع محددة حول اللغة.

تعلم الدروس مفاهيم اللغة الإنجليزية أثناء مناقشة مواضيع معينة (مثل المال أو الأخبار). يمكن أن تتضمن الدروس مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت ووصف النص. وهذا يجعل دراستك أكثر متعة وإثارة للاهتمام، حيث سيكون لديك سياقات مختلفة للتعلم منها.

هناك الكثير من الأنشطة والاختبارات لاختبار فهمك. كل درس له أيضا المفردات الخاصة به وأوراق مرجعية النحو التي يمكنك عرضها في أي وقت.

الدورات التي يجب أن تأخذها:

  • الإنجليزية طريقي: هذا هو بالطبع الأساسية التي تبين هذا النوع من اللغة الإنجليزية المستخدمة في مختلف الحالات اليومية. وستكون هذه نقطة انطلاق جيدة إذا كنت تتعلم مع بي بي سي تعلم اللغة الإنجليزية.
  • الإنجليزية التي تحتاج إليها:هذا ينطبق على حالات أكثر تحديدا عند استخدام اللغة الإنجليزية. حتى أنه يتضمن وحدة “أسئلة المتعلمين” التي تجيب على الأسئلة التي يطرحها متعلمو اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم!

تعلم الانكليزية مجاناً في موقع USAHello

كل عام، تقدم Learnship دروسا مجانية في اللغة الإنجليزية ل 1000 طالب على منصة USAHello.يمكنك التركيز على اللغة الإنجليزية للأعمال أو اللغة الإنجليزية العامة. تعلم الطبقات لكل مستوى، ويمكنك معرفة بنفسك مع اختبار متدرج. كل درس، يدرسه معلمون حقيقيون، يتضمن مقاطع فيديو واختبارات وأنشطة تدريبية.

للحصول على الاشتراك، كل ما عليك القيام به هو إرسال بريد إلكتروني وسوف تحصل على عضوية لمدة عام واحد للدورة الخاصة بك. لا يوجد

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇التسجيل في دورات دبلوم إنجليزي مجانا 2022 ..

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس