«الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae

«الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae

يناير 13, 2022 0 By mantowf team



✨ #أخبار | #الانضباط #تنعش #خزينة #اتحاد #الكرة #بـ1684 #مليون #درهم #alroeyaae

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


«الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae

بلغت القيمة الإجمالية للمخالفات المادية التي فرضتها لجنة الانضباط في اتحاد الكرة على اللاعبين والأندية خلال النصف الأول للموسم الكروي الجاري (1.684.250) مليون درهم، تم تغريهما لمخالفي لوائح الانضباط في ملاعب الإمارات حتى نهاية الفترة الأولى لموسم 2021 – 2022.


وحصل نادي أتلتيكو أرابيا (درجة ثانية)، على أعلى عقوبة مالية فرضتها لجنة الانضباط على نادٍ طوال الفترة الماضية، والتي بلغت قيمتها 500 ألف درهم، وذلك في جلسة السادس من ديسمبر 2021، لتزويره مستندات من شأنها التحايل على قواعد القيد والتسجيل المعمول بها في اتحاد الإمارات لكرة القدم.
وعلى مستوى العقوبات الفردية على اللاعبين، تصدر لاعب شباب الأهلي دبي عبدالعزيز صنقور قائمة أعلى اللاعبين المعاقبين مالياً، وذلك بعدما فرضت عليه لجنة الانضباط في جلستها بتاريخ السادس من سبتمبر 2021، عقوبة مالية بلغت 250 ألف درهم، نظراً لتوقيعه على عقدين لناديين مختلفين، حيث قام اللاعب بالتوقيع لشباب الأهلي، بعد نادي الوحدة بوصفه لاعباً حراً، ما أدخله في مشكلة قانونية، بسبب الإخلال بالعقود بالتوقيع لناديين.

ويلي صنقور في القائمة، الثلاثي عبدالله النقبي (شباب الأهلي)، وإسماعيل الحمادي (خورفكان)، وعبدالله غانم (الشارقة) بمبلغ 50 ألف درهم، لاعتدائهم على لاعب الفريق المنافس بدون كرة، يليهم حارس شباب الأهلي ماجد ناصر الذي عاقبته الانضباط بالغرامة المالية 40 ألف درهم لتصريحاته المسيئة للحكام الإماراتيين.

وبالنسبة للمدربين، حصل مدرب نادي بني ياس الروماني دانيال إيسيلا على أعلى عقوبة بمبلغ إجمالي بلغ 44 ألف درهم، معاقباً لمرتين الأولى لتصريحاته المسيئة للحكام (40 ألف درهم)، والثانية لمحاولته تأخير دخول لاعب بديل في المباراة (4 آلاف درهم)، يليه في المركز الثاني للمدربين الأكثر حصولاً على الغرامات المالية مدرب نادي الجزيرة مارسيل كايزر بـ25 ألف درهم، وذلك لتلفظه على حكم المباراة.

«الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 «الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae

«الانضباط» تنعش خزينة اتحاد الكرة بـ1.684 مليون درهم – alroeya.ae