الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟

🎭فيديو الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟
#الاتجاه #المعاكس #جدل #مستمر #بين #أطباء #العالم #حول #حقيقة #كورونا #طبيعي #أم #معدل #فيصل #القاسم

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟
برنامج حواري أسبوعي يقدمه #فيصل #القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين.

ناقشت حلقة (2020/5/26) من برنامج “الاتجاه المعاكس” الجدل المستمر بين العلماء حول حقيقة فيروس كورونا: إن كان طبيعيا أم مصنعا، وتساءلت: لماذا بات العلماء يتصارعون حول حقيقة كورونا؟
تقديم: فيصل القاسم



الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟
أقراء أيضا
اخبار الفن

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : يوتيوب 👇الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟

الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟
youtube,n/a,transcription,ajayoutube,aljazeera,ajarchive,الصين,كورونا,وباء,مرض,فيروس,ووهان,بيجين,وفيات,مستشفى,طوارئ,اليابان,فرنسا,كمامة,إصابات,وفاة,حجر صحي,رعاية,طهران,إيطاليا,لقاح كورونا,عقار كورونا
الاتجاه المعاكس – جدل مستمر بين أطباء العالم حول حقيقة كورونا.. طبيعي أم معدل؟

37 Comments

  1. كوفيد – 19
    انه من صنع البشر
    انه من صنع البشر
    انه من صنع البشر
    اي بشري والهدف منه اقتصادي

    افأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله الا القوم الخاسرون

    كوفيد – 19
    الفايروس من صنع البشر
    فهل يستطيع ايقافه اتحداه ان يفعل ؟
    فحاله كحال من ينزف دمه قطرة قطرة حتى يموت

    والله غالب على امره

    كوفيد – 19
    ان الفايروس هذا مصنع بامتياز من قبل مجموعة منحرفة في ووهان

    مرض الكورونا :
    بدأ هذا المرض منذ عام 2018 ثم العام 2019 ثم العام 2020 واستمر معنا مع متحوراته حتى وقتنا الحالي

    كوفيد – 19
    سوف تنهار دول وانظمة اقتصاديا بسبب هذا المرض
    او سوف تكون على وشك الافلاس
    لانها ستمر في اكبر ازمة مالية واقتصادية لا تحسد عليها

    ضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة ياتيها رزقها من كل مكان فكفرت بأنعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون

    اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك

    أي فايروس ليس له علاج ، له فتره حضانة في الجسم ثم تنتهي حسب مناعته
    ولكن فايروس كورونا غير أعتيادي لانه :
    أولا : الفايروس مصنع وليس طبيعي
    ثانيا : الفايروس متحور وليس ثابت
    ثالثا : الفايروس قاتل وليس مرضي

  2. الفيروس مصنع لتخفيف سكان الأرض له علاقة بالشيطان فرمز الخفاش يرمز لأمير الظلام مصاص الدماء الشيطان فالمسألة هي تخفيف سكان الأرض ليخرج الشيطان. فالذي له علاقة بتصنيع الفيروس الشيطان فالنظام شيطاني
    يوجد فلم امريكي يرمز أن الشيطان يصنع فيروس لينهي البشرية .
    جميع الأحداث التي تحدث بعالمنا لأن الشيطان متسلط يحضر لخروج الشيطان لذلك كل العوامل من فيروسات و كوارث طبيعية و شذوذ جنسي و فساد كلهم مؤشر أن الشيطان متسلط يحضر العالم للظهور .
    جميع الظواهر التي نراها من شذوذ جنسي و كوارث طبيعية و فيروسات … الخ لها علاقة بظهور الشيطان ، و لا ننسى أن نظام العالم نظام ماسوني و إقتربنا لخروج الشيطان .
    .

  3. الد كتور حسان متخبط و يعزز رواياته بادله وهميه غير ملموسه بينما د اديب يعطيك الادله و الدراسات في فرق بين الاثنين الاول بحكيلك يمكن نحن بعصرالغيت به كلمت ممكن تطور العالم لايجاد الادله وبعده د حسان بحكيلك ممكن

  4. تتكلمون عن فيروس ليي موجودا بالاساس وانما ترى ان تسبب هذا الرشح القوي هو له طريقه لاعطاءه للشعوب بطريقه ما ولا بدري بها الا علماء هم اخترعوها ربما تكون عن طريق زبزبات كهربائيه

  5. المختبرات الصيدلية العالمية مجمدة و تبحث عن لقاح أو دواء ضد الفيروس و العرب بسبب ضعفهم مشغولون بطبيعة الفيروس ! هل هو طبيعي أم صناعي؟ هذا يذكرنا عباس ابن فرناس الذي فكر في الطيران و لما حاول الطيران سقط و مات! و ماذا فعل العرب ؟ لم يأخذوا الفكرة و يطورونها بل انشغلوا بموت عباس ابن فرناس! هل مات شهيدا أم يعتبر منتحرا؟

  6. حقيقة فيروس كورونا شكيات جنا ءية ودولية ضض سرقت الرضع في المستشفيات و التجارة فيهم وتسمم وخلق الكراهية والتشتت لي اقصاء الشرفاء المغاربة الاحرار المستقلين السلالة الاصليون ومقدساتهم واثراثهم الإستقلالية ومرافقهم العمومية في تاريخ المملكة المغربية ولعبة استعمارية نقلابية سرية وتستر عليها بي المغالطات الاستعمارية والسلام

  7. قال المثل العلم نور يبقى لي الشرفاء الدين والجهل عار يبقى الاستعمار الصهيوني التي لا دين لهم ويدرسو أدوارهم الاستعمارية الحزبية في حق الشرفاء المسلمين الاحرار المستقلين السلالة الاصليون وهدا الخطأ له أثراثه ووقاءعه ولم يحس بيالمزود الا الحبوط به ولعبت الخفافيش ملي خلقنا كلنا نعرف الخفافيش في طفولتنا وكيف العلمانيه تستر على الانقلاب السري المسكوت عنه بي الخفافيش والحرب باردة مستمرة في حق الدينات الشريفة قال المثل الكلام شلا وسوت أحسن زاءد التهديدات الاسرائيلية على شاشات التلفاز بي ألغازهم الإشهارية بي الضغط على الانسان البسيط بي التلقيح عمدا وقطع الطريق عليهم ويديرو فيهم مابغو لي أنهم بدون حماية ومضغوط عليهم والسلام

  8. الذي يسمع قناة الجزيرة يبدء يتقاتل مع نفسه وبعدها يتقاتل مع الاخرين تبثون السم بين الدول والشعوب يااخونجية ياسلفية ياكذابين نهايتكم الجحيم المحتم

  9. الحمدلله على نعمة الفراش والغطاء والسقف والجدران والباب والدفء والبصر والادراك والقراءه والكتابه واليد والاصابع والحركه وكل نعمه انعمت بها علي ..واعماني عن شكرها بعض المنغصات البسيطه .

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي اهل الخير والنخوه انا اختكم لدي اربع اطفال وجوزي مفقود واحوالنا صعبه جدا ويعلم الله نحن نسكن في مخيمات الشمال السوري على الحدود السوريه التركيه وان شاءالله لكم الأجر والثواب يارب الذي يحب يساعد اخته لوجه الله تعالى يترك لي رقمه وجزاكم الله خير الجزاء يارب،،

Leave a Reply