الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم

الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم

يناير 13, 2022 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #الأكراد #بارونات #الهجرة #غير #النظامية #والاتـ #ـجار #بالبــ #ـشر #اتخذوا #من #ألمانيا #مقرا #لهم #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم

في 10 أكتوبر / تشرين الأول، ألقت الشرطة الفيدرالية الألمانية القبض على شخصين يحملان معدات بحرية مخصصة للهجرة غير الشرعية في مدينة أوسنابروك: تم ضبط خمسة محركات خارجية صينية وتسعة زودياكات وحوالي 100 سترة نجاة.


في اليوم التالي، قدم أحد رجال التوصيل الموقوفين فاتورة لشركة تركية وعنوان تسليم في منطقة باريس. ولم ير القضاة أي سبب غير قانوني في نشاط الاستيراد والتصدير هذا وتم إغلاق الملف.

تم إطلاق سراح “رجال التوصيل” وأعيدت معداتهم. وقد استخدموها جيدًا … سرعان ما ظهر أحد هذه المحركات مرة أخرى بعد ستة أيام في دوفر، إنجلترا، على زودياك قامت لتوها بتهريب مهاجرين.

ويوضح كزافييه ديلريو، رئيس المكتب المركزي لقمع الهجرة غير النظامية وتوظيف المهاجرين غير النظاميين أنه “في مسائل الهجرة غير الشرعية، توصف ألمانيا بأنها منطقة آمنة، حيث لا يعتبر القضاة هناك أن بيع القوارب التي تُستخدم لنقل المهاجرين بشكل غير قانوني من بلد من دول الاتحاد الأوروبي جريمة”.

Le commissaire Xavier Delrieu supervise la lutte contre l’immigration clandestine, mais se heurte aux difficultés de coopération entre systèmes judiciaires européens.

نتيجة لذلك، في 80٪ من الملفات، تأتي هذه المحركات والقوارب من ألمانيا. أما بالنسبة للحي الكردي في أوسنابروك، فهو ديناميكي لدرجة أن علامة تجارية أمريكية تبني حاليا فندقًا كبيرًا هناك. كل شيء قيد الإنشاء: أرصفة، ومباني، وأكشاك مضاءة بالنيون، ومصففو شعر، وتجميل الأظافر، والكباب، و وكالات السفر … قد تسير في شارع مظلم لتصادف أحدث طراز من بورش باناميرا، متوقفة بلا مبالاة أمام صف من المستودعات. وذلك لأن أكبر المنظمات التي تقود الاتجار بالبشر راسخة هناك.

الأيدي الصغيرة

C’est dans le cœur historique d’Osnabrück, une ville fondée par Charlemagne, que vit la communauté kurde.

ويقول مفوض الفرقة الفرنسية كزافييه ديلريو، الذي يشرف أيضا على التحقيقات المتعلقة بهذه الشبكات: “الأكراد العراقيون يسيطرون على 80٪ من عمليات التهريب باستعمال القوارب. ال20% المتقبية مقسمة بين شبكات تهريب إريترية وسودانية في الغالب”.

في ليلة 17 كانون الأول (ديسمبر)، تم اعتراض بلغاري في Gravelines واثنين من السوريين بالقرب من دنكيرك وعراقي في بيرك مع المعدات البحرية التي تستعمل في التهريب. ولكن، في أغلب الأحيان، تستهدف هذه الاعتقالات الأيدي الصغيرة. المحترفون شيء آخر … هؤلاء لديهم الكثير من المال ويعملون عن بعد بعيدًا عن الأنظار.

L’ODYSSÉE DES CANOTS Les pièces détachées des embarcations destinées aux migrants transitent de la Chine vers le cœur de l’Europe

ويتابع نفس الشخص:

“صافي ربح كل عملية تهريب عبر بحر المانش 75 ألف يورو. تدر أربعة عمليات عبور في الشهر أكثر من ثلاثة ملايين كربح صافي في السنة. وهذا يخص عمليات عبور بحر المانش فقط. أما فيما يخص عصابات الاتجار بالبشر المتمركزة في كردستان، فهي تشرف، من العراق، على عمليات تهريب أغلى بكثير. وبالتالي تجمع عشرات الملايين من اليورو. وهو ما يكفي لضمان حماية جيدة لهم في بلدهم”.

La prise a été effectuée par l’Office central pour la répression de l’immigration irrégulière et l’emploi d’étrangers sans titre (Ocriest) dans le parking d’une résidence de Seine-Saint-Denis.
Un pneumatique pas encore gonflé.
Panoplie complète. Zodiac (en bleu), rames, gilets de sauvetage (en rouge) et bidons d’essence convoyés depuis l’Allemagne par des Kurde
Saisi à Osnabrück, ce moteur de bateau est de la même série qu’un autre trouvé sur une plage anglaise, à Douvres, après une traversée de migrants.

الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم

الأكراد: بارونات الهجرة غير النظامية والاتـ. ـجار بالبــ. ـشر اتخذوا من ألمانيا مقرا لهم