الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 .. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 .. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

يناير 15, 2022 0 By mantowf team



🦋 الأبراج الأكثر تعاسة في 2022
#الأبراج #الأبراج #الأكثر #تعاسة #في #تحديات #صعبة #وخسائر #مالية
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية» –

​الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

يبحث الكثيرون دائمًا عن حظوظ الأبراج اليومية وفقًا لعلم الفلك، إذ يتحكم كل كوكب في أحد جوانب الحياة، فمثلًا، كوكب الزهرة هو كوكب الحب والمال، وعطارد كوكب التواصل، والمشتري كوكب الحظ، وعندما تتحرك الكواكب فإنها تكون في أوضاع فلكية معينة تؤثر على مواليد الأبراج، وتتصدر حاليًا الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث «جوجل».

وبحسب موقع « style caster » الأمريكي، فإن الكواكب عندما تكون في وضع المحاذاة تتسبب في أنواع معينة من الفوضى لدى بعض الأبراج، وسيكون العام الحالي سيئًا على جانب الحظ، ولكن الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 ستكون هي الأكثر تأثرًا بأوضاع الكواكب.

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

برج الميزان

والبرج الذي سيكون حظه سيئًا في 2022، هو الميزان، ومواليده من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، إذ سيكون العام الحالي هو عام الحقيقة، ويميل أصحاب ذلك البرج إلى إخفاء مشاعرهم وراء قناع من العزلة والذكاء، ولكن مع وجود كوكب الزهرة في الجدي بداية من نهاية 2021 حتى 29 يناير، فسيواجهون إحباطات، ولن يعود بإمكانهم التظاهر بأن كل شيء يسير على ما يرام، مثلما اعتادوا.

كما أن تراجع كوكب عطارد سيجعل هناك سوء تفاهم من الآخرين لحديثك دائمًا، ولذلك حدد كلماتك لأنها يمكن أن يساء تفسيرها بسهولة، وتوقع أيضًا أن يلازمك شعور بالاضطراب وعدم الاستقرار، وذلك بسبب تأثير تراجع بلوتو في 29 أبريل إلى 8 أكتوبر، وسيؤثر تراجع كوكبي عطارد وبلوتو على الجانب المادي، وستمر بالكثير من التحديات والخسارة أيضًا، ولذلك حاول أن تتمسك بهدفك وأن لا تفقد طموحك.

للأسف برج الأسد من الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

ويأتي في المرتبة الثانية في ترتيب الأبراج الأكثر تعاسة 2022، برج الأسد، وهم مواليد 22 يوليو حتى 22 أغسطس، إذ سيواجهون فترة صعبة مليئة بالانزعاج، ومهمتهم هي أن يصبروا ويتعلموا الإصرار على تحقيق أهدافهم.

وتكمن الصعوبات في أن ظواهر الكسوف الأربعة للعام الحالي وتحدث في 30 أبريل و16 مايو و25 أكتوبر و8 نوفمبر، ستكون في مواجهة برج الأسد، وسيؤثر المربع الفلكي على مواليد برج الأسد ما سيتسبب في الشعور بالركود وعدم الارتياح، وحدوث تغيير هائل واضطرابات عديدة، إذ سيكون عطارد في المواجهة ابتداء من 22 مايو حتى 3 يونيو، ويجب عليهم الانتباه أثناء التحدث واختيار الكلمات بعناية.

وبداية من 24 أغسطس حتى 2023 ، سيكون كوكب أورانوس متراجعًا وسيظل في برج الأسد لفترة طويلة، ويجب على أصحاب البرج الانتباه على أنفسهم.

برج الدلو من الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 أيضا

يحتل برج الدلو المرتبة الأخيرة في الأبراج الأكثر تعاسة 2022، وذلك بسبب مرورهم بمربع فلكي متعارض معهم، فبداية من كسوف 2022، يشعر مواليد ذلك البرج وهم في الفترة ما بين 19 يناير إلى 18 فبراير، بالحيرة والتشتت وذلك بسبب تراجع عطارد.

وسيكون هناك بعد عن الأهداف، ولكن أغلب العام سيكون جيدًا، ويمكن لأصحاب برج الدلو تحويل مشاعرهم المتضاربة إلى أفعال، من أجل الخير، وفهم الآخرين بشكل أوضح.

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

أقراء أيضا

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأبراج الأكثر تعاسة في 2022. تحديات صعبة وخسائر مالية

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

شكرا لكم  كل الابراج
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي