إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

اكتشاف كوكب غريب بحجم المريخ ولكن بخصائص عطارد

اكتشاف كوكب غريب بحجم المريخ ولكن بخصائص عطارد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

اكتشاف كوكب غريب بحجم المريخ ولكن بخصائص عطارد

🎡 #أخبار #اكتشاف #كوكب #غريب #بحجم #المريخ #ولكن #بخصائص #عطارد #منتوف #MANTOWF
اكتشاف كوكب غريب بحجم المريخ ولكن بخصائص عطارد

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

اكتشف علماء الفلك كوكبًا خارجيًا على بعد حوالي 31 سنة ضوئية يدور حول نجمه في ثماني ساعات فقط، وكشف باحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) عن أن الكوكب GJ 367 b لديه 55% من كتلة الأرض، ما يجعله أحد أخف الكواكب التي تم اكتشافها حتى الآن.


 


ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يبلغ قطر GJ 367 b 5560 ميلاً، وهو أكبر قليلاً من المريخ (4200 ميل) ولكنه يحتوي على تركيبة عطارد، ومن المحتمل أن يكون الكوكب الخارجي صخريًا ولكن ليس له أشكال حياة لأنه يتعرض لكمية هائلة من الإشعاع، نظرًا لمسافته الصغيرة من نجمه حوالي 620.000 ميل (كيلومتر واحد).


 


وكوكب GJ 367 b هو كوكب ذو فترة قصيرة جدًا في الدوران حول نجمه، وهو نوع من الكواكب الخارجية ذات فترة مدارية أقل من يوم واحد، وهو قريب بما يكفي بحيث يمكن للباحثين تحديد خصائص الكوكب.


 


وقرر الفريق أن GJ 376 b كوكب صخري ومن المحتمل أنه يحتوي على نواة صلبة من الحديد والنيكل، على غرار الجزء الداخلي من عطارد.


 


يعتقد الباحثون أن اكتشاف GJ 367 b حول نجمه يشير إلى إمكانية وجود المزيد من الكواكب في هذا النظام، بما في ذلك واحد أو أكثر ضمن ما يعرف باسم “المنطقة الصالحة للسكن”، وهي نطاق المدارات حول نجم حيث يمكن أن يدعم الكوكب الماء السائل.


 


وتم اكتشاف الكوكب الجديد بواسطة القمر الصناعي Transiting Exoplanet Survey Satellite (TESS) التابع لناسا، والذي يراقب السماء بحثًا عن التغيرات في سطوع أقرب النجوم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اكتشاف كوكب غريب بحجم المريخ ولكن بخصائص عطارد

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة