إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD

ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD

🗼 #ازدهار #السفر #والسياحة #مع #اصطحاب #الحيوانات #الأليفة #KBS #WORLD #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD

ⓒ Getty Images Bank

مع النمو الهائل لسوق الحيوانات الأليفة، يتغير مشهد السفر المحلي في كوريا تدريجيا. فقد أصبحت ثقافة السفر مع الحيوانات الأليفة أمرا شائعا بسرعة. ويبدو أن الاهتمام بالحيوانات الأليفة ازداد بشكل طبيعي لأن ثقافة البقاء في المنازل قد طال أمدها منذ أزمة كورونا. وبالتالي تشهد الفنادق والمنتجعات الفاخرة المحلية منافسة شرسة لتسويق الحيوانات الأليفة أكثر من أي وقت مضى. حيث انه في الماضي، كانت هذه المنشآت النموذجية تحظر دخول الحيوانات الأليفة، لكنها الآن هي الأكثر نشاطا في جذب العملاء الذين لديهم حيوانات أليفة. 

وعلى الرغم من أن العديد من مرافق السكن كانت في حالة ركود منذ تفشي فيروس كورونا، إلا أن المنتجات المتعلقة بالحيوانات الأليفة استمرت في النمو. فمثلا منتجع “فينيكس بيونغ تشانغ”، الذي يعتبر أحد أشهر المنتجعات الكبيرة في كوريا، شهد زيادة في عدد الضيوف الذين لديهم حيوانات أليفة بحوالي 32% خلال العام الماضي. وقد استوعب ذلك المنتجع الضيوف بنشاط مع الحيوانات الأليفة من خلال إنشاء مخيم جديد للحيوانات الأليفة فقط داخل المنتجع وزيادة عدد الغرف المخصصة للحيوانات الأليفة فقط إلى أكثر من 50 غرفة. وفي الوقت نفسه، مع زيادة الطلب على الضيوف الذين لديهم حيوانات أليفة، تعمل مؤسسات الإقامة المحلية على تسهيل معايير الوصول إلى الحيوانات الأليفة بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، في الماضي، كان يُسمح فقط للكلاب التي يقل وزنها عن 15 كيلوغراما بالدخول إلى المخيم مع أصحابها، ولكن الآن، باستثناء الكلاب الوحشية، من الممكن دخول المخيم دون أي قيود على الوزن. كما أن صناعة الفنادق نشطة للغاية في جذب الضيوف ذوي الحيوانات الأليفة، حيث يتزايد تدريجيا عدد الفنادق الفاخرة التي يمكننا الإقامة فيها مع الحيوانات الأليفة مثل فندق لوتي وفور سيزونز وكونراد في سيول. 

في الآونة الأخيرة، تحظى الفنادق والمنتجعات التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بشعبية كبيرة، حتى صار من الصعب العثور على غرفة فارغة في عطلات نهاية الأسبوع. ونظرا لأن شركات الطيران المحلية تخفّف من لوائح صعود الحيوانات الأليفة وتبسّط عملية الحجز، فمن المتوقع أن يصبح السفر مع الحيوانات الأليفة أكثر نشاطا في المستقبل. ومع ظهور المزيد من السياسات والمنتجات الصديقة للحيوانات الأليفة، من المتوقع أن تتمكن العائلات التي لديها حيوانات أليفة في المستقبل من التخلص من مخاوفهم بشأن حيواناتهم والاستمتاع الكامل بالسفر معها.




ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD

ازدهار السفر والسياحة مع اصطحاب الحيوانات الأليفة l KBS WORLD