ادوات الباريستا

ادوات الباريستا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ادوات الباريستا

✈️ #ادوات #الباريستا
ادوات الباريستا

ادوات الباريستا

يبحث أي باريستا محترف عن ادوات الباريستا وذلك لإنشاء سحر صنع المشروبات.

بالطبع فإنّ الخبرة والمهارة أمران مهمان للغاية في هذه المهنة، ولكن للسماح لمواهبك بالتألق حقًا ستحتاج إلى أدوات باريستا مناسبة لمساعدتك.

استمتع بإبداعاتك، والأهم من ذلك ، اسمح لزبائنك بالاستمتاع بها على أكمل وجه ،من خلال جعل يومهم أفضل مع فنجان القهوة المثالي.

أفضل ادوات الباريستا التي يحتاجها كل باريستا:

نوك بوكس

لنبدأ بالأساسيات، على الرغم من أنها قد لا تكون بداية ساحرة في القائمة، إلا أن النوك بوكس يعد جزءًا مهمًا من كل مجموعة باريستا احترافية.

فما الذي تخطط للقيام به مع تزايد كمية القهوة المطحونة المستخدمة في آلة صنع القهوة الخاصة بك؟ بالتأكيد تحتاج إلى التخلص منها بشكل صحيح.

من أجل إعداد هذه النفايات لإعادة التدوير وتجنب الاضطرار إلى التجول في المكان للوصول إلى سلة المهملات، يمكنك استخدام صندوق الضرب المخصص. لا تلوث ولا فوضى ولا مضيعة للوقت!

ادوات الباريستا
ادوات الباريستا

شريط ملعقة

يحب بعض الناس مشاهدة الباريستا أثناء مزج المشروبات الخاصة بهم وصنعها.

ولا بد أن تترك انطباعًا جيدًا إذا كنت تستخدم ملعقة شريط الكرة الحمراء متعددة الاستخدامات لعمل بعض السحر، بصرف النظر عن المظهر المرئي ، فإن ملعقة البار هذه عملية ومفيدة للغاية لصناعات الباريستا المحترفة.

أباريق بخار

فنجان القهوة المثالي لا يتعلق فقط بالقهوة. حيث يمكن للاتساق الهوائي لرغوة الحليب أن يصنع كل الفرق بين الكوب اللذيذ والكوب العادي.

وبغض النظر عن مدى خبرتك ومهاراتك في تحضير القهوة، من الصعب جدًا صنع رغوة الحليب المثالية بدون أباريق بخار مناسبة.

لا يقتصر الأمر على أهمية هذه الأباريق لتزيين القهوة بشكل صحيح فحسب ، بل إنها ضرورية أيضًا لابتكار فن لاتيه رائع.

ملعقة الرغوة

لا يمكننا التحدث عن رغوة الحليب المثالية دون ذكر راحة ملعقة الرغوة. عندما تنتهي من استخدام أباريق بخار رغوية وتكون الرغوة جاهزة للصب.

لا ينبغي أن تكون يدك الثابتة هي كل ما تعتمد عليه. للتحكم في كمية الرغوة ومنع الانسكاب ، استخدم ملعقة الرغوة العملية .

ترمومتر مزبد

بصفتك باريستا محترف ربما تعلم أن درجة حرارة تبخير الحليب المثالية هي حوالي 65 درجة مئوية.

لكن هل أنت واثق من أنك تعتقد أنك ستتمكن من حساب درجة الحرارة المناسبة بنفسك؟ لا تخاطر بحرق الحليب عندما يمكنك بسهولة استخدام مقياس حرارة الرغوة.

حيث أنّ درجة الحرارة المذكورة ليست عشوائية التخمين. إنه الإعداد المثالي للحصول على لمسة نهائية مثالية من الحليب بالكراميل والتي يمكن أن تزيد من مذاق القهوة العادية.

ادوات الباريستا
ادوات الباريستا

موزع مبيّض القهوة

بدون المبيض الجيّد، لن تتمكن من إنشاء قوام فن اللاتيه الساحر الذي يحبه ويقدره العديد من العملاء.

وأيضّا تعتبر الموزعات المحمولة جزءًا أساسيًا من أدوات القهوة الخاصة بك إذا كنت ترغب في صنع اسم من المقهى الخاص بك.

علاوة على ذلك، يمكن استخدام المبيض لكل من المشروبات الساخنة والباردة، مما يترك لك مجموعة من الإمكانيات الإبداعية عندما يتعلق الأمر بديكور المشروبات المتخصصة المختلفة.

اقرأ أيضًا: باور بنك قوي ينقذ بطاريتك في كل حين 

شواحن موزع المبيّض

يحتاج موزع الكريمة المخفوقة إلى أسطوانات خاصة تُعرف باسم الشواحن المملوءة بأكسيد النيتروز من أجل خلق جودة كريمية مناسبة داخل الموزع.

في هذا الصدد، لن يرغب أي باريستا محترف في الاستغناء عن أجهزة الشحن هذه، خاصة خلال أوقات الذروة.

إنّ الحصول على نصائح إضافية لموزع الكريمة ضمن معدات باريستا يعد أمرًا بالغ الأهمية إذا كان هدفك هو أن تصبح معروفًا باسم باريستا محترف.

مضخات الموزع

بدون مضخات الموزع المناسبة، ستواجه الكثير من الفوضى والمشكلات في المقهى الخاص بك. بفضل الطبيعة الأنيقة للمضخات ، يمكنك إرفاقها بزجاجات مختلفة ، وبالتالي تقليل هدر المنتج والتقطير.

خادم سيفون الصودا

بالنسبة للعديد من إبداعات المشروبات المتخصصة ، من المحتمل أن تحتاج إلى إضافة المياه الغازية.

من أجل تزويد عملائك برشفة صودا سريعة، لا تتردد في إضافة مجموعة أدوات باريستا باستخدام خادم سيفون الصودا . بهذه الطريقة ، ستتمكن من التحكم في مستوى الصودا بشكل مثالي.

شواحن الصودا

تمامًا مثل خادم الكريمة المخفوقة الذي يحتاج إلى شواحن الكريمة المخفوقة لإنتاج كريمة الخفق المثالية، يحتاج خادم الصودا أيضًا إلى شواحن ثاني أكسيد الكربون لكربونات المياه الغازية والمشروبات الغازية الأخرى بشكل فعال.

رفوف العرض

من أجل تجميل مظهر سطح البار الخاص بك وجعل المقهى الخاص بك أكثر إتقانًا وأكثر احترافًا، يجب أن تفكر بجدية في الاستثمار في رفوف عرض مختلفة.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام رفوف العرض لزجاجات الشراب 1883، وعلب الشاي الساخن Harney & Sons ، وزجاجات صلصة هولاندر . هذا يسمح بالاستغناء السريع والسهل للمنتجات.

الخلاط

يحتاج كل باريستا إلى خلاط عالي الجودة في ادوات الباريستا الخاصة به، لا يوجد مطعم أو مقهى أو بار رائع يمكنه الاستغناء عن واحد

اجذب عملاءك بالقهوة الرائعة والمشروبات اللذيذة من خلال الجمع بين مهاراتك وإبداعك وحب ما تفعله. لكن لا تنس إضافة لمسة من السحر الذي تشتد الحاجة إليه باستخدام ادوات الباريستا المناسبة والإمدادات الكافية. بعد كل شيء ، كل مهنة لديها مجموعة أدواتها.

إذا كنت مهتمًا بفتح مقهى أو بار خاص بك ، أو إذا كنت ترغب في جعل المكان الذي تمتلكه بالفعل نقطة اتصال للعملاء المحبين للقهوة ، فلا تتردد في الحصول على المساعدة التي تحتاجها من الشركات المشهورة بالفعل لتحصل على ادوات الباريستا التي تحتاجها.

قد يهمك أيضًا مقالات من موقعنا:

حقائب السفر المناسبة لكل رحلة حسب حاجتك 

ادوات الباريستا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
ادوات الباريستا