الثلاثاء. مايو 24th, 2022

🛻🚗🚛 اختبار بيجو إكسبرت دانجل 4 × 4. الشاحنة متعددة الأغراض

#اختبار #بيجو #إكسبرت #دانجل #الشاحنة #متعددة #الأغراض

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


اختبار بيجو إكسبرت دانجل 4 × 4. الشاحنة متعددة الأغراض

لأكثر من أربعين عامًا ، قامت شركة Dangel الفرنسية بتحويل طرازات Peugeot إلى 4 x 4s (والآن أيضًا مركبات من ماركات أخرى مرتبطة بمجموعة Stellantis). يقوم المطور بتصميم ناقل الحركة الخاص به وتكييفها مع المركبات في مصنعها الألزاسي. إذا كانت العلامة التجارية قد اكتسبت سمعة طيبة مع بيجو 504 غير القابلة للتدمير ، فإنها تبني (تظهر العلامة التجارية على البطاقة الرمادية) 4 × 4 على أساس K9 (Berlingo ، Partner ، Combo و Proace City) ، K0 (Jumpy ، Expert ، Vivaro و Proace و Scudo) و X250 (Jumper و Boxer و Movano وقريبًا Ducato).

مجموعة الملاك بيجو 4x4
تقدم Dangel تحويلاتها على K9 (Berlingo ، Partner …) ، K0 (Jumpy ، Expert …) و X250 (Jumper ، Boxer …).

نموذج الاختبار الخاص بنا هو Peugeot Expert 2.0 BlueHDi 145 BVM6 في النسخة الطويلة. تحول Dangel متاح فقط مع هذا المحرك ، ناقل الحركة 4 × 4 غير متوافق حاليًا مع علبة التروس الأوتوماتيكية بقوة 180 حصانًا أو مع محرك 1.5 BlueHDi 120. ومع ذلك ، من الممكن اختيار أي إصدار من 145 حصانًا خبيرًا كقاعدة ، سواء من حيث طوله أو شكله. المستويات. التغيير ملحوظ من قبل زيادة تطهير الأرض ، ولكن أيضًا بسبب وجود العجلة الاحتياطية في مساحة التحميل ، لم يعد يسمح المحور الخلفي بتركيبها أسفل السيارة.

جائزة Dangel Expert

بيجو الخبير سعر 4x4

في Dangel ، هناك مستويان للتحول: Trek و 4 x 4. الأول يعمل على تحسين مهارات السيارة على الطرق الوعرة بفضل الترس التفاضلي المحدود الانزلاق على المحور الأمامي وحماية المحرك وعلبة التروس ، فضلاً عن زيادة الخلوص الأرضي (+ 20 مم).). الاقتراح الثاني ، الذي يجهز سيارتنا الاختبارية ، يعتمد على دفع رباعي حقيقي يوفر قدرات عبور أعلى بكثير بفضل المحور الخلفي. ويشمل أيضًا غطاء الخزان.

يمكن تحسين الأداء من خلال اختيار رفع إضافي للخلوص الأرضي (40 مم أكثر) والقفل التفاضلي الخلفي ؛ الخيارات التي كانت على شاحنتنا يوم الاختبار. أضف إلى ذلك عقبة ، و تبلغ تكلفة زيارة الخبير إلى Dangel 9،295 يورو باستثناء الضرائب في هذا التكوين الأقصى تقريبًا ، يتم إضافته إلى سعر السيارة الأساسية ، أي 33150 يورو باستثناء الضرائب.

على المقود

خبير بيجو اختبار القيادة dangel 4x4
على الطريق ، لا يؤدي تحول Dangel إلى تدهور راحة الخبير.

يحتفظ خبير Dangel بصفات النموذج الأصلي. وضع القيادة قريب من وضع السيارة ويسمح بالقيادة في ظروف ممتازة. تمتص أنظمة التعليق بشكل مثالي مخالفات الطريق. بشكل ملحوظ ، رفع التعليق لا يزعج سلوك النسخة المعدلة ، التي تبقى إمبراطورية على الطريق. يوفر محرك BlueHDi بقوة 145 حصانًا 2.0 حصانًا أداءً رائعًا بفضل القوة العالية ولكن أيضًا وقبل كل شيء بفضل عزم الدوران المقدم. يعتبر التحكم في علبة التروس دقيقًا ، حتى إذا كانت أعلى التروس طويلة جدًا من أجل تفضيل استهلاك الوقود.

لا يتم الشعور بالوزن الإضافي لناقل الحركة على العجلة وضوضاء ناقل الحركة غير محسوسة ، وهو دليل على خبرة الشركة المصنعة الألزاسية في هذا المجال. على الطريق ، فإن Dangel يفعل مثل Peugeot القياسي. لكن، يكون التحول منطقيًا فقط على الأسطح الزلقة أو عندما يريد السائق الخروج من المسار المطروق. ثم اختر وضع 4 × 4 عبر الزر الموجود على يسار عجلة القيادة لتعشيق نظام الدفع الرباعي. منذ ذلك الحين ، يصبح من الممكن المرور في كل مكان أو تقريبًا حيث أن سعة العبور عالية. لا يتم إعاقة هذه الإطارات إلا عن طريق الإطارات ، ولكن أيضًا – في حالة نسختنا الطويلة – بسبب الجزء الخلفي المتدلي أو الزاوية البطنية المحدودة أكثر من الهيكل القياسي.

خبير في جميع التضاريس
مع هذا الإصدار الطويل ، عليك الانتباه إلى قاعدة العجلات والجزء الخلفي المتدلي عند التعامل مع التضاريس الصعبة.
ملاك بيجو
يقدم Dangel تكيفات متنوعة أكثر أو أقل تقدمًا وفعالية في العبور.

في الأوساخ أو الرمل أو الوحل ، يوضح الخبير كفاءة هائلة دون فقد أي من قدرته الاستيعابية لأن الحجم القابل للاستخدام متطابق (بصرف النظر عن وجود العجلة الاحتياطية) ، تمامًا مثل الحمولة الصافية. على الرغم من عدم وجود مسافة قصيرة ، يسمح لك نظام الدفع الرباعي والقفل التفاضلي الخلفي بالمرور في أماكن غير متوقعة. أن نلاحظ ذلك ESP خاص بطرازات Dangel وأنه يسمح بمزيد من الانزلاق عند العبور لضمان الجر الذي يكون ضروريًا في بعض الأحيان. سيقدر المحترفون الذين يتعين عليهم القيادة على الطرق الوعرة أداء دراجتهم ، وكذلك قدرة هذا الخبير على الحفاظ على راحة ركابها.

صعد على متنها

خبير الداخلية المتدلي
التصميم الداخلي ، بصرف النظر عن التحكم في ناقل الحركة ، مطابق لتلك الخاصة بالخبير الكلاسيكي.
مقاعد الخبراء الملاك 4x4
يسمح الخبير لركابها بالاستمتاع براحة عالية ، قريبة من تلك الموجودة في الصالون.
رافعة التروس 4x4 Expert
علبة التروس اليدوية ذات الست سرعات هي الوحيدة المتوافقة مع ناقل الحركة Dangel.
الملاك تحميل حجم الخبراء
الحجم المفيد مطابق لحجم الخبير الكلاسيكي ، فيما عدا أن مساحة التحميل هنا تستوعب العجلة الاحتياطية.


المنافسة

المنافسون الأوائل لـ Dangel Expert 4 x 4 هم بالطبع الطرز الأخرى من مجموعة Stellantis المتوفرة بنظام الدفع الرباعي من الشركة المصنعة الألزاسية: Citroën Jumpy و Opel Vivaro و Toyota Proace. في حين أن الأداء هو نفسه ، قد تختلف بدلات المعدات وسياسات الخصم من علامة تجارية إلى أخرى. بصرف النظر عن Stellantis ، يمكن العثور على المعارضين إلى جانب الشركات المصنعة الألمانية مع فولكس فاجن T6.1 4Motion و Vito 4 x 4. الأول متاح بمحرك 2.0 لتر TDi 150 مع علبة تروس DSG7 من 41.570 يورو باستثناء ضريبة.

في مرسيدس ، يتوفر Vito 4 x 4 بثلاثة أطوال. يوفر محركها سعة 2.0 لتر ثلاثة مستويات من الطاقة (136 و 163 و 190 حصانًا) ويتم دمجها مع علبة التروس الأوتوماتيكية الممتازة 9G-Tronic. تتوفر الشاحنة المميزة بنجمة من 36،010 يورو غير شامل ضريبة القيمة المضافة في النسخة القصيرة ، و 36،795 يورو غير شامل ضريبة القيمة المضافة في النسخة الطويلة و 37،570 يورو غير شامل ضريبة القيمة المضافة في النسخة الطويلة جدًا.

ابحث عن نتائج الاختبار والورقة الفنية والمعدات في الصفحة التالية.

.
اختبار بيجو إكسبرت دانجل 4 × 4. الشاحنة متعددة الأغراض

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 اختبار بيجو إكسبرت دانجل 4 × 4. الشاحنة متعددة الأغراض


اختبار بيجو إكسبرت دانجل 4 × 4. الشاحنة متعددة الأغراض

اترك تعليقاً