اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب

اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب

26/03/2022 0 By mantowf team

✈️ #اجمل #الوجهات #السياحية #في #مصر #لقضاء #عيد #حب #رومانسي #جديد #العرب #منتوف #MANTOWF
[elementor-template id=”7268″]
اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب
[ad_2]

اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب “الفلانتين ” الذي يوافق يوم 14 فبراير من كل عام وغالبا فى هذا اليوم يبحث الازواج عن مكان هادئ ورومانسي الى حد ما لتجديد طاقة الحب بينهم .. وفى هذا السياق ترصد لك من خلال هذا التقرير اجمل الوجهات السياحية المصرية الرومانسية والتي تتمتع بجو شتوي معتدل .

– سهل حشيش

واحدة من أكبر وأحدث المناطق السياحية في مصر، وتقع على بعد 25 كم من الغردقة على البحر الأحمر.مزايا الإقامة في سهل حشيش: مناطق الجذب السياحي فيها متنوعة – تحتوي على آثار ومنتجعات وحدائق وأسواق وأنشطة سياحية متنوعة وشواطئ خلابة – تضم أفضل ملاعب الجولف ونادي ركوب الخيل والمركز الرياضي إلى جانب المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والحدائق الجميلة ومراكز الغوص ومرسى اليخوت الفاخر – مناسبة لكل من العائلة والشباب وخاصة لقضاء شهر العسل.

– الإسكندرية

تتمتع الإسكندرية بأجواء مميزة في كل موسم، لكن لها مميزات خاصة في فصل الشتاء، سواء كنت تقضي يومًا أو يومين مع أصدقائك أو مع العائلة بأكملها، ستستمتع بكل دقيقة.أهم الأنشطة التي يجب القيام بها في الإسكندرية: يوجد في الإسكندرية الكثير من المقاهي والمتاجر حيث يمكنك تناول الطعام على البحر، زيارة أماكن سياحية فريدة مثل: قصر المنتزه – المعمورة – قلعة قايتباي – المتحف اليوناني – المسرح الروماني – متحف الإسكندرية القومي – الكورنيش

– مرسى علم

يطلق عليها “مدينة الأحلام” لأنها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في فصل الشتاء، وتجذب السياح الأجانب والعرب على حد سواء. أهم المعالم السياحية في مرسى علم: قرية أبو الحسن الشاذلي – جبل حماطة – وادي الجمال – جزيرة شهاب الفاستون – جزيرة خوار – جزيرة روكي.

– واحة سيوة

إذا كنت تبحث عن عطلات شتوية فريدة من نوعها في مصر، فعليك الذهاب إلى واحة سيوة، فهي من أجمل مناطق الجذب السياحي في مصر. الموقع: تقع واحة سيوة في الصحراء المصرية الغربية، بالقرب من ساحل البحر المتوسط، على بعد 10-12 ساعة من القاهرة.الطقس: في الصيف، يكون الجو حارًا بينما في فصل الشتاء، يكون الجو دافئًا خلال النهار وباردًا في الليل، مع احتمال نادر لسقوط الأمطار.أهم المعالم السياحية في واحة سيوه: “معبد آمون – جبل الموتى – الرمال”. نويبع إذا كنت من محبي الطبيعة والهدوء، فنويبع هي المكان المناسب لك، ونظرًا لقربها من دهب، يمكنك الاستمتاع برحلتك بين الوجهتين.أهم الأنشطة في نويبع: مكان مثالي للاسترخاء – الأنشطة البحرية والشواطئ الرائعة والشعاب المرجانية – تتمتع بإطلالة رائعة على جبال سيناء ومياه البحر – استمتع بعشاء بدوي – يمكنك الاستمتاع بالتأمل واليوجا.

– دهب

أحد أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء، حيث تتمتع بمناخ وطبيعة رائعة، مما يجعلها أشهر مدينة سياحية في مصر.الموقع: تقع المدينة على خليج العقبة جنوب سيناء في مصر – الطقس: لها مناخ معتدل جميل يجعلها أحد أفضل المناطق السياحية الشتوية في مصر. أجمل المزارات في دهب: رمالها الذهبية على الشواطئ – مواقع الغوص الطبيعية الغنية بالشعاب المرجانية – الأنشطة المائية الفريدة وتسلق الجبال.

قد يهمـــــك أيضا :

أفضل الوجهات السياحية الجديرة بالزيارة في جنوب إسبانيا

وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى

اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب
[ad_1]
اجمل الوجهات السياحية في مصر لقَضاء عيد حُب رومانسي – جديد العرب
https://arabsnew.com/news/%D8%A7%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D9%82%D9%8E%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%8A/