إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية

اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية

🗼اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية
#اتهام #طفل #في #بريطانيا #بارتكاب #جرائم #جنسية

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

يواجه طفل بريطاني يبلغ من العمر 13 عاما احتمالية السجن بعد أن دانته محكمة متخصصة بارتكاب 7 جرائم جنسية، من بينها محاولتا اغتصاب سيدتين، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية اليوم الخميس.

بحسب المصادر، فإن الطفل ادين بارتكاب الجرائم بعد أن مثل أمام المحكمة المختصة التي استمعت له، وخلصت إلى أنه ارتكب أول هجوم جنسي في 15 ديسمبر/كانون الأول 2022، ومن ثم ارتكب 6 جرائم أخرى خلال ثلاثة أيام فقط بين 17 و19 يناير/كانون الثاني من العام الجاري.

وأضافت المصادر أن الطفل وهو تلميذ في المدرسة يواتجه عقوبة السجن نتيجة لإدانته بارتكاب هذه الجرائم، إلا أن المحكمة لم تقرر حتى الآن كم المدة التي سيقضيها خلف القضبان، إذ من المقرر أن يصدر الحكم بحقه في محكمة “شروزبري كراون” في 5 مايو/أيار المقبل.

ورغم الكشف عن هذا القضية الغريبة والنادرة في بريطانيا والعالم حول قيام طفل بجرائم جنسية، إلا أن المحكمة ولا سلطات الادعاء ولا وسائل الإعلام كشفت عن اسم الطفل ولا صورته، وذلك لأن القوانين في بريطانيا تمنع الكشف عن هويات القاصرين في مثل هذه الحالات.

اقرأ أيضا: السويد.. نقص كبير في العائلات البديلة للأطفال المسحوبين من ذويهم

لكن المصادر قالت إن هذه الجرائم وقعت في بلدة “تيلفورد” القريبة من مدينة بيرمنغهام، شمال العاصمة لندن.

إلى ذلك، قالت شرطة غرب ميرسيا إن بعض الضحايا وصفوا مهاجمهم بأنه كان يرتدي زي المدرسة.

وأثناء تحقيق الشرطة مع المتهم، أقر الصبي بأنه كان حاضرا في بعض الجرائم، لكنه نفى أي مسؤولية، وزعم أن رجلا آخر غير معروف كان حاضرا وربما يكون مسؤولا عن الهجمات.

أقراء أيضا
اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية

اتهام طفل في بريطانيا بارتكاب 7 جرائم جنسية