إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

👨‍💻فيديو #ابرز #التطورات #في #مجال #البناء #في #الامارات #العربية #المتحدة #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة التي أحدثت نقلة حضارية مذهلة لدولة الإمارات، فعلى الرغم من الركود الذي شهدته العديد من الدول حول العالم على أثر جائحة كورونا منذ ظهور ذلك الفيروس وحتى الآن، إلا أن دولة الإمارات استطاعت أن تحتل صدارة مثالية في العديد من الجوانب التي ساهمت في سطوع نجمها بازغًا بين العديد من الدول الأخرى، ولعل أبرز ما قدمته هو التطوير في مجال البناء بصفة شاملة، من ناحية أخرى فقد استطاعت الحكومة الإماراتية تمكين كافة قواها المادية والمعنوية من أجل تحفيز كافة المهام المدرجة لديها من أجل تحقيق ذلك التطوير رغم كافة التحديات التي واجهتها.

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

لقد استمرت الدولة الإماراتية في تحقيق كافة خططها الاستراتيجية، نتيجة لذلك فقد امتزج مشهد التطوير بالعديد من ناطحات السحاب التي تم بناؤها بشكل مذهل وبتقنيات رائعة وديكورات راقية، هذا إلى جانب توسيع المحيط المعماري بشكل كبير بما يناسب المظهر العام للدولة بصفة عامة.

إضافة إلى ذلك فقد شمل ذلك التطوير كافة أنحاء دولة الإمارات ، دبي، أبو ظبي، وصولًا إلى الإمارات الشمالية أيضًا، هذا وتسعى إلى إحداث تنويع مستمر في العديد من المجالات التي تخص عالم البناء والتعمير بصورة شاملة أيضًا.

آلات البناء من الإمارات العربية المتحدة

آلات البناء من الإمارات العربية المتحدة

في الواقع لم تكن تلك التطويرات المعمارية التي شهدتها دولة الإمارات وليدة لحظة، وإنما هي إشارة إلى ذلك العمل الدؤب الذي انتهجته الإمارات العربية ضمن خططها الاستراتيجية، وقد استعانت خلال ذلك بالعديد من آلات البناء من الإمارات العربية المتحدة التي قد أدت دور مثالي في ضبط عمليات البناء والتشييد بصورة عامة.

هذا وقد كان لتلك الآلات دور مميز من أجل إنتاج ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة بصورة شاملة، فقد استعانت بالحفارات، الممهدات، لوحات اهتزازية، كسارات أو محطمات، وغير ذلك من الآلات والمعدات التي قد تناسب كافة أعمال البناء والتشييد.

المنشآت السكنية والفنادق في الإمارات

هذا وقد واصلت آلات البناء من الإمارات العربية المتحدة مسيرتها في عالم التطوير المعماري، وفي الوقت نفسه فقد كانت دولة الإمارات ولا زالت تحفز عامل التنوع بصفة عامة، ومن ذلك على سبيل المثال..

الريم مول

  • يعتبر ذلك المشروع من ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة داخل مدينة أبو ظبي في جزيرة الريم.
  • على الرغم من وجود بوتيك مول في الجزيرة، إلا أن الريم مول هو عبارة عن مشروع تجاري متكامل، يقدم للمنطقة أفضل المنتجات بصورة شاملة.
  • هذا ويتم من خلاله تقديم عدد يصل إلى 450 متجر وقاعات للطعام والكافيهات، ومنطقة تزلج وغير ذلك من الأماكن التجارية التي تحتاج إليها الجزيرة.

جزيرة الجبيل

  • تقع مدينة جبيل بين جزيرة السعديات وجزيرة ياس، وهي تعد ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة على الإطلاق.
  • خاصة وأنها ستصبح مجتمعًا سكنيًا راقيًا فور الانتهاء من أعمال البناء بها.

منتجع رويال أتلانتس

  • يقع فندق أتلانتس في نخلة جميرا، وهو يمتلك ذلك المنتجع تصميم معماري ناري مائي في نفس الوقت، وهو بذلك يمثل طفرة معمارية مثالية.
  • سوف يضم الجناح الأيمن من الفندق 231 مسكن، والجناح الأيسر 795 مسكن.
  • هذا ويتصل الجناحين عن طريق بركة سباحة بارتفاع 90 م فوق سطح الأرض.

المولات التجارية والمناطق الترفيهية

في الواقع لم يقف ذلك التطوير المنشود إلى حد معين، بل امتد ليشمل بناء وتطوير المزيد من المتاجر العملاقة والمناطق الترفيهية أيضًا، ومن ذلك ما يلي..

عين دبي

  • هذا وتعتبر عين دبي أو عجلة المراقبة من ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة،د والتي بدأت في الدوران في الواحد والعشرين من أكتوبر الماضي.
  • تحتوي على 48 مقعدًا ويبلغ ارتفاع الجذب بجزيرة بلوواترز 250 م.

صالة منتصف الملعب

  • تعتبر صالة منتصف الملعب من أقوى من أشهر المناطق السياحية الطبيعية التي يمكن أن تكون مقرًا سياحيًا مذهلًا.
  • كما يضم مبنى ضخم يعمل كمطار للطيران، يمكنه نقل 8500 مسافر لكل ساعة واحدة، إضافة إلى ذلك فهو يمتد إلى 720.000 متر².

ميدان ون مول

  • من المفترض أن يتم الاستعانة بالعديد من آلات البناء من الإمارات العربية المتحدة التي سوف تقوم بالعديد من المهام على أرض ذلك الميدان.
  • هناك العديد من المشروعات المرتقبة بهذا الميدان، لاسيما القرية الشتوية، منحدر التزلج، منطقة الكروكيت، ملاعب كرة القدم، مطاعم، كافيهات، فنادق وغيرها من المرافق الأخرى.
  • علاوة على ذلك سيتم تجهيز أحد أركانه للأطفال وكل متطلباتهم، ولعل ذلك ما جعله من ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة بصفة شاملة.

مناطق سياحية خلابة

إضافة إلى ذلك فقد سعد الإمارات إلى توطيد الجانب السياحي الذي ظهر ضمن ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة بصفة عامة، وإليكم صور من ذلك..

سياحة حتا

  • من المؤكد أن رؤية 2030 التي خططت لها دولة الإمارات قد شملت منطقة حتا بالقرب من عمان، التي تمتعت بفرصة مميزة لتكون أفضل منطقة جذب سياحي بالمنطقة.
  • من صور ذلك الجذب السياحي امتلاكها حمامات سباحة، وشواطئ داخلية، خط سكة حديد، مع بعض المرافق التي قد يكون الموقع بحاجة إليها.
  • علاوة على ذلك فهناك فرصة جيدة لركوب الدراجات في الجبال والتجديف في البحيرة أيضًا.

موقع اكسبو

  • يعد موقع اكسبو من ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة التي شهدت جذب سياحي مذهل خلال الآونة الأخيرة.
  • تضم معارض اكسبو الإمارات لهذا العام ما يقرب من 192 جناح، على مساحة 438 متر².

عالم البحار أبو ظبي

  • في الحقيقة لقد اتجهت دولة الإمارات إلى تفريغ جزء لا بأس به من طاقات التعمير والتطوير في أبوظبي، ولعل عالم بحار أبو ظبي خير شاهدًا على ذلك.
  • يتم تشييد ذلك الموقع السياحي الجذاب على مساحة 18300 متر²، وسوف يضم بين طياته العديد من الجوانب البحرية ومشتملاتها.

متاحف الإمارات العربية

في الحقيقة إن دولة الإمارات العربية المتحدة قد شهدت تطوير عملاق قد سعت إليه منذ عهد مضى ولازالت تمنح ذلك المجال المزيد من الفرص من أجل تحفيز قوة البناء الإماراتي بصورة واضحة، ومن ذلك على سبيل المثال..

متحف المستقبل

  • يمتد الغلاف الخارجي للمتحف على مساحة تصل إلى 17000 متر².
  • مغطى بنقوش عربية، ومصابيح LED مستديرة.

متحف جوجنهايم أبو ظبي

  • يمكننا الإشارة إلى متحف جوجنهايم أبوظبي ضمن ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة بصفة عامة.
  • يهدف ذلك المتحف على وجه التحديد إلى عرض الفن العالمي الحديث والمعاصر أيضًا.

في النهاية وقد تم عرض ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة سواء كان في إطار بناء الفنادق والأبراج السكنية وكذلك المناطق الترفيهية والسياحية والمتاحف، وغير ذلك من التطويرات المعمارية الأخرى، علاوة على ذلك فقد تم عرض أقوى آلات البناء التي ساهمت في ظهور تلك الكيانات بذلك المشهد المذهل.

هذا مقال ترويجي و لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير موقع علوم العرب.

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[the_ad id=”5244″]
شاهد جميع اخبار فرنسا هنا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة

ابرز التطورات في مجال البناء في الامارات العربية المتحدة
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي