يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام

إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام

إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام

🦋 إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام
#إنبي #أغلى #نقاط #بوابة #الأهرام #منتوف #MANTOWF


فاز على فاركو بهدف علي فوزي واستعاد التوازن في الدوري

موضوعات مقترحة

كتب-هشام شاهين:

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فوزا قاتلا، على حساب فريق فاركو، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، أمس، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة “الخامسة عشرة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق إنبي، رصيده، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، إلى “13” نقطة في المركز “الخامس عشر”، فيما تجمد رصيد فاركو، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، عند “13” نقطة في المركز “الثالث عشر”.

سجل علي فوزي هدف فوز إنبي، من ضربة جزاء في الدقيقة “الأخيرة” من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحصل أحمد فؤاد لاعب وسط فاركو على جائزة رجل مباراة فريقه أمام إنبي.

أعاد إيهاب جلال المدير الفني، لفاركو  أحمد شريف للمشاركة في خط الهجوم من جديد، ومعه عمرو جمال، ووليد علي، مع إبقاء شكري نجيب على مقاعد البدلاء.

في المقابل، دفع طلعت يوسف بالثنائي علي فوزي وأحمد عيد معًا في تشكيل إنبي، على الأطراف، وتواجد أحمد أمين “قفة”، كرأس حربة وحيد، وخلفه “خماسي وسط الملعب” أحمد يوسف، ومحمد حمدي، ومصطفى شكشك، ورفيق كابو، ومصطفى دويدار”.

دخل فاركو، اللقاء، بقوة، بحثا عن التقدم في النتيجة بعد مرور “7” دقائق من ركلة حرة مباشرة نفذها عمرو جمال، لكنها ذهبت أعلى العارضة.

اضطر إيهاب جلال، لاستهلاك تغييره الأول في الدقيقة 11 عندما أصيب لاعبه أحمد شريف، ليعوضه بـ شكري نجيب.

يواصل عمرو جمال، تهديد مرمى، إنبي، بعد تحرك رائع من محمود حمادة الذي هيأ الكرة بالرأس لزميله القادم من الخلف، لكن جمال سدد أعلى العارضة في الدقيقة 19″.

كانت أخطر فرص الشوط الأول، من نصيب الظهير الأيسر جابر كامل، لكن تسديدته الأرضية القوية في الدقيقة “30” ومرت بجوار القائم.

يسحب إيهاب جلال، في الشوط الثاني، جابر كامل لأرض الملعب، ويدفع بعزمي غومة في التغيير الثاني.

ويظهر فاركو من جديد في الدقيقة “66” بواسطة أحمد البحراوي، لكن تدخل أحمد أمين قفة لاعب إنبي في اللحظة الأخيرة أنقذ الموقف إلى ركلة ركنية.

يتدخل طلعت يوسف ويجرى تغييرين في الدقيقة 70 بإقحام الثنائي عماد ميهوب وأحمد العجوز بدلا من مصطفى دويدار وأحمد يوسف.

في المقابل غادر البحراوي مصابا في صفوف فاركو، وعوضه ياسين مرعي بالدقيقة 74.

أخطر فرص إنبي جاءت أخيرًا في الدقيقة 79 بانطلاقة من علي فوزي الذي سدد بقوة أعلى عارضة فاركو بغرابة مهدرًا التقدم على البترولي.

تتواصل الإصابات، ويخرج خالد رضا لاعب إنبي، وعوضه محمد حامد إضراريًا.

حاول الفريقان، خطف المباراة في اللحظات الأخيرة، فأطلق محمد حمدي تسديدة صاروخية رائعة في الدقيقة “88” تصدى لها محمود السيد، ليرد عليه شكري نجيب بتسديدة أرضية جاورت قائم إنبي بقليل في الدقيقة “90”.

يحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، كانت كافية لـ إنبي حتى ينجز المهمة متأخرًا للغاية، ليسقط البديل عماد ميهوب، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وسط مطالبات شرسة بمخالفة، ليراجع الحكم الشاشة الجانبية للملعب ويحتسب ركلة جزاء لإنبي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

يتقدم المخضرم علي فوزي، للمهمة الصعبة، وسجل هدف الانتصار بنجاح في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى “3” أهداف في المسابقة، هذا الموسم، ويسجل للمباراة الثانية على التوالي.

 


إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام

إنبي .. أغلى 3 نقاط – بوابة الأهرام