إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

إليكم لماذا تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم

إليكم لماذا تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إليكم لماذا تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم

🧑‍🔬 #إليكم #لماذا #تعتبر #لوكسمبورغ #أغنى #دولة #في #العالم #منتوف #MANTOWF
إليكم لماذا تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

في تصنيف صادر عن صندوق النقد الدولي، تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم، متقدّمة بفارق كبير عن فرنسا أو حتى ألمانيا.

من هم السكان الأغنى في العالم؟ وفقًا لـ “التوقعات الاقتصادية العالمية” لصندوق النقد الدولي، تحتل لوكسمبورغ قمة هذا الترتيب لعام 2021.

بلغ الناتج المحلي الإجمالي لوكسمبورغ 131،300 دولار لهذا العام 2021. ويعني هذا إنتاج الثروة السنوي الذي يحققه سكان الإقليم.

في قمة الترتيب منذ ما يقرب من 30 عامًا

وهذا العدد كاف لوضع البلاد في قمة الترتيب الدولي الذي احتلته باستمرار منذ عام 1993.

وتليها أيرلندا بمبلغ 102،390 دولارًا وسويسرا بمبلغ 93،520 دولارًا. وعلى الرغم من الأزمة الصحية، فقد تحسنت لوكسمبورغ منذ عام 2020 عندما كان ناتجها المحلي الإجمالي حوالي 116،920 يورو.

على العكس من ذلك، فإن البلدان الأخرى متخلفة كثيرًا: ألمانيا تحتل المركز السابع عشر بإجمالي ناتج محلي قدره 50790 دولارًا، في حين أن بلجيكا بمبلغ 50410 دولارًا تحتل المركز الثامن عشر.

أما فرنسا فقد احتلت المرتبة 23 هذا العام بإجمالي ناتج محلي 45.030 دولار. وهذا يضعها بعد قطر (61.790 دولارًا) والنمسا (53.790 دولارًا) وحتى إسرائيل (49840 دولارًا).

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إليكم لماذا تعتبر لوكسمبورغ أغنى دولة في العالم

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس