إطلاق Redmi Pad 5 India وشيك، إليك كل ما نعرفه حتى الآن

إطلاق Redmi Pad 5 India وشيك، إليك كل ما نعرفه حتى الآن

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إطلاق Redmi Pad 5 India وشيك، إليك كل ما نعرفه حتى الآن

⚙️ #تطبيق #إطلاق #Redmi #Pad #India #وشيك #إليك #كل #ما #نعرفه #حتى #الآن #منتوف #MANTOWF

إطلاق Redmi Pad 5 India وشيك، إليك كل ما نعرفه حتى الآن
[ad_2]

يدعي تلميح موثوق أن الجهاز اللوحي Redmi Pad 5 سيطلق في الهند في الأيام المقبلة، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي. يمكن أن يأخذ Redmi الأغلفة من الجهاز اللوحي Pad 5 للسوق الهندية قريبًا. تأتي هذه المعلومة الحيوية من المُسرب الشهير موكول شارما. للتذكير، أعلنت Xiaomi عن هاتفها Xiaomi Pad 5، وسلسلة Smart 5A TV في الهند خلال حدث إطلاق Xiaomi 12 Pro الذي اختتم مؤخرًا. الآن، يبدو أن الشركة تستعد لإدخال جهاز لوحي مناسب للجيب إلى السوق الهندية.

إذا كانت الشائعات حول الجولات عبر الإنترنت صحيحة، فإن جهاز Redmi اللوحي القادم بأسعار معقولة سيحمل لقب Redmi Pad 5. على الجانب السلبي، لا تزال التفاصيل حول تاريخ الإطلاق الدقيق لجهاز Redmi Pad 5 اللوحي في الهند نادرة. والجدير بالذكر أن Mukul يثير فقط إطلاق Redmi Pad 5 India في تغريدته. ومع ذلك، في وقت سابق أبلغ عن من ITHome قد ألقى بالفعل بعض الضوء على سعر ومواصفات الجهاز اللوحي القادم. أيضًا، أشارت تقارير سابقة إلى أن الجهاز اللوحي المذكور قد يصبح رسميًا في أبريل 2020. ومع ذلك، فإن هذه التكهنات لم تثبت صحتها.

إطلاق Redmi Pad 5 India حول الزاوية

وفقًا لتقرير ITHome ، ستفتخر Redmi Pad 5 بمواصفات جيدة بما فيه الكفاية. على سبيل المثال، سيوفر الجهاز اللوحي حل شحن سريع للغاية 30 وات إلى الطاولة. تحت الغطاء، من المرجح أن يحزم معالج Qualcomm Snapdragon 765G 5G ثماني النواة. علاوة على ذلك، يوفر هذا المعالج دعم وضع 5G ثنائي SA و NSA. في المقدمة، يتميز Redmi Pad 5 بشاشة جذابة توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. للأسف، التفاصيل حول دقة الشاشة وحجمها قليلة ومتباعدة في الوقت الحالي.

بصرف النظر عن هذا، فإن Redmi Pad 5 ستتبع خطى شقيقها الأكبر، Xiaomi Pad 5، وتتميز بإعداد مكبرات صوت رباعية فائقة الخطية. الآن، من المرجح أن يتزامن سعر Redmi Pad 5 في الهند مع سعر Xiaomi Pad 5. في الصين. يمكن أن يتنافس جهاز Xiaomi Pad 5 مع أمثال Oppo Pad ، والذي من المرجح أن يتم إطلاقه في الهند بحلول يونيو أو يوليو. جاء هذا التوقع من تلميح موكول شارما الشهر الماضي. وأشار أيضًا إلى أن جهاز Oppo Pad يمكن أن يباع بحوالي 25000 روبية هندية إلى 30 ألف روبية هندية في الهند.

تم تسريب المواصفات Redmi Pad 5

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Redmi Pad 5 سيحمل سعرًا أكثر حدة أو أكثر بأسعار معقولة من Oppo Pad. ستظهر أجزاء أكثر حيوية من المعلومات حول Pad 5 عبر الإنترنت في الأيام المقبلة.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إطلاق Redmi Pad 5 India وشيك، إليك كل ما نعرفه حتى الآن
[ad_1]