إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

🦋 #إشادة #كويتية #بمشاركة #المرأة #في #دورة #الألعاب #الخليجية #الرياضي #منتوف #MANTOWF
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2
إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ت + ت – الحجم الطبيعي

أشادت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية رئيسة لجنة رياضة المرأة، فاطمة حيات، بقرار رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية بدمج الرياضة النسائية إلى دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقررة إقامتها في الكويت خلال الفترة من 15 وحتى 31 مايو المقبل، وتتضمن 15 رياضة جماعية وفردية مختلفة، وبمشاركة جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وذكرت رئيسة لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة حيات أن دمج رياضة المرأة في دورة الألعاب الخليجية المقبلة يأتي متوافقاً مع النظام العالمي المعمول به في الدورات والبطولات القارية الدولية،

وقالت: «سعداء بهذه الخطوة المهمة في مسيرة الفتاة الرياضية الخليجية، والتي جاءت تقديراً للجهود الكبيرة التي قدمتها بنات الخليج عبر سنين طويلة من الإنجاز والعمل الجاد، كما أن دمج رياضة المرأة في الدورة الخليجية المقبلة من شأنه أن يسهم في تطوير جميع الرياضات النسائية بدول مجلس التعاون الخليجي، ويضع الفتاة الخليجية في دائرة الاهتمام والمتابعة على ذات قدر المساواة مع أخيها الرياضي، مما يسهم في إحداث قفزة نوعية وشاملة للرياضة النسائية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي».

وشكرت فاطمة حيات رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد الناصر، والأمين العام للجنة الأولمبية حسين المسلم، على وضع الرياضة النسائية في مقدمة أولوياتهما، ودعمهما الدائم لكل ما من شأنه النهوض بالرياضة النسائية، كما أشادت بالجهود الحثيثة لرئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية الشيخة حياة آل خليفة، وإسهاماتها المتعددة، وحرصها على تذليل كافة العقبات لأجل رياضة نسائية خليجية متقدمة، ولأجل دور أكثر فعالية، وحضور إيجابي للفتاة الرياضية الخليجية في البطولات القارية والدولية.

وأكدت فاطمة حيات أنها ستعقد اجتماعاً تنسيقياً مع اللجان الرياضية النسائية في جميع الاتحادات الأسبوع المقبل، لوضع خطة عمل متكاملة، تشمل مراحل الإعداد الخاص والعام لجميع المنتخبات النسائية، وبما يضمن معه ظهور الفرق النسائية الكويتية بأفضل صورة ممكنة، والحصول على أفضل النتائج في الدورة الخليجية.

وتشمل دورة الألعاب الخليجية الثالثة 15 رياضة مختلفة، وتضم ألعاب كرة القدم، وكرة اليد، وكرة الطائرة، وكرة السلة، والسباحة، وألعاب القوى، والكاراتيه، والجودو، والمبارزة، والرماية، والتنس الأرضي، والدراجات الهوائية، وهوكي الجليد، وكرة الطاولة، بالإضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

علماً أن الألعاب التي تشارك فيها المرأة هي 6 فقط: كرة الصالات، والدراجات الهوائية، وألعاب القوى، وكرة الطاولة، وكرة السلة (3 x 3)، والألعاب الإلكترونية.

طباعة
Email




إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي

إشادة كويتية بمشاركة المرأة في دورة الألعاب الخليجية – الرياضي