إسعاد يونس تعلق على حلقة «الباروكة» مع أمير كرارة وتكشف سبب انخفاض إيرادات «200 جنيه»

إسعاد يونس تعلق على حلقة «الباروكة» مع أمير كرارة وتكشف سبب انخفاض إيرادات «200 جنيه»

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

إسعاد يونس تعلق على حلقة «الباروكة» مع أمير كرارة وتكشف سبب انخفاض إيرادات «200 جنيه»


#إسعاد #يونس #تعلق #على #حلقة #الباروكة #مع #أمير #كرارة #وتكشف #سبب #انخفاض #إيرادات #جنيه

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، خلال لقاء لها مع برنامج «ET بالعربي»، سبب الجَدَل الأخير على ارتدائها باروكة وحَلَقَتها مع الفَنّان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» وسبب شَدِّه لشعرها أمام الجمهور حتى تثبت أنّه شعرها الحقيقي، قائلة: «أنا حرة ألبس أي حاجة، إن شاء الله ألبس حلة في دماغي»، كما كشفت أن الموضوع لم يؤثر عليها ولكنّ تكرار السؤال هو ما سَبب لها ضيقاً.

إسعاد يونس
إسعاد يونس – الصورة من حسابها على فيسبوك

ولفتت إسعاد يونس إلى أنّه يوجد العديد من الأشخاص الذين تَوَدّ استضافتهم في البرنامج، مشيرة إلى أنّها تعتبر نفسها لم تبدأ بعد أو وصلت للنجاح المطلوب.
وبخصوص فيلم “200 جنيه” وسبب انخفاض إيراداته عَلّقت إسعاد يونس قائلة إنّ الفيلم لم يُحَقّق الرقم المتوقع بوجوده ضِمن مُنافسة قَوِيّة مع أفلام الأكشن والكوميديا، مؤكدة أنّ الجمهور الذي شَاهد الفيلم أشاد به وأعطاه تصنيفاً عالياً وأعجب به. وتابعت إسعاد: «الناس التي حضرت الفيلم أعطوه تقديراً عالياً جداً»، إذ إنّه حَقّق إيرادات ولكن ليست عالية جداً، حيث إن الفيلم حقّق نجاحاً أكثر من المتوقع كتقدير للتجربة نفسها وقصة الفيلم ولكنّه لم يُحدِث ضَجّة.

وأشادت إسعاد يونس بمشاركة عدد كبير من النجوم معها بفيلم “200 جنيه”، حيث أشارت إلى أنّ هذا العدد الكبير من النجوم خَلَقَ روحاً مختلفة، كما ساهم كل شخص في هذا الفيلم في تقديم قيمة فنية كبيرة، وأكدت أن الجمهور الذي شاهد الفيلم يُقَدِّر هذا النوع من الفن.
تجدر الإشارة إلى أن إسعاد يونس عادت من خلال فيلم «200 جنيه» للسينما بعد غياب كبير ويعتبر العمل حالة خاصة وجديدة على السينما من ناحية القصة، الطرح والأداء، وشاركها في البطولة عدد من النجوم أبرزهم أحمد السقا والفنانة ليلى علوي والفنان هاني رمزي والفنان أحمد رزق، وصابرين وأحمد السعدني، ومن إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Source link