إحداهما بنسبة عرض مزدوجة.. إل جي تعلن عن شاشتين بخصائص فريدة

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #إحداهما #بنسبة #عرض #مزدوجة #إل #جي #تعلن #عن #شاشتين #بخصائص #فريدة #منتوف #MANTOWF
إحداهما بنسبة عرض مزدوجة.. إل جي تعلن عن شاشتين بخصائص فريدة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

تاريخ النشر:
22 ديسمبر 2021 6:16 GMT

تاريخ التحديث: 22 ديسمبر 2021 8:35 GMT

أعلنت شركة ”إل جي“ الكورية لصناعة الأجهزة الإلكترونية، عن شاشتين جديدتين من طراز ”IPS“، إحداهما أكثر شيوعًا من طراز ”UltraFine“، وستتميز بحجم 31.5 بوصة ومواصفات دقيقة للألوان، والأخرى عبارة عن شاشة جديدة ”غير عادية“ تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع مزدوجة للشاشة العريضة أطلق عليها اسم ”DualUp“.

وأوضحت الشركة أنها راعت بعض التفاصيل والتحسينات بشأن شاشة ”DualUp“، مشيرة إلى أنها تستهدف فئة المبدعين المحترفين وتتماشى مع الظروف التي يعيشها العالم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، التي يلجأ فيها الكثيرون للعمل من المنزل.

وذكرت الشركة أن ”DualUp“، التي تقول الشركة إنها جديدة تمامًا في سوق الشاشات، تأتي مع نسبة عرض إلى ارتفاع فريدة، تبلغ 16:18، موضحة أنها ستمنح المستخدم ”نفس المساحة التي توفرها شاشتان بقياس 21.5 بوصة ولديها وظيفة عرض عمودي تتيح للمستخدم رؤية المزيد في لمحة واحدة فقط“.

وتأتي هذه الشاشة (طراز 28MQ780) بدقة 2560 × 2880 وقياس 27.6 بوصة قطريًا، ودقة سطوع 300 شمعة، وتغطي 98% من التدرج اللوني ”DCI-P3“.

ويتم توصيل الشاشة بحامل ”Ergo“ المضمن من الشركة، والذي يمكن تثبيته على مختلف المكاتب والطاولات لتوفير المساحة.

وتظهر شاشة ”DualUp“ على هيئة شاشتين عريضتين مكدستين فوق بعضهما البعض في شاشة واحدة كبيرة شبه مربعة. وتعتبر الشركة هذا النظام بمثابة ”مركز قوة متعدد المهام“، وهو مثالي لكل شيء بدءًا من الترميز وحتى إنشاء المحتوى.

2021-12-dualup-1

وفي حين أنه يمكن استخدامها كشاشة عرض عملاقة واحدة غير منقطعة، فإنها تأتي مع ميزة العرض المنقسمة الرأسي أيضًا. وتتميز الشاشة بمنفذي ”HDMI“، ومنفذ عرض وثلاثة منافذ ”USB“، بالإضافة إلى منفذ ”USB-C“ الذي يمكن استخدامه للعرض أو توصيل الطاقة.

وبصرف النظر عن الإنتاجية والإمكانيات الإبداعية التي يتيحها عامل الشكل هذا، قالت ”إل جي“: إن ”هذه الشاشة لها عدة فوائد لراحة المستخدمين، لأنها تساعد في تقليل حركات الرأس من جانب إلى جانب، وهي السبب الرئيسي لألم الرقبة“.

ولم تكشف ”إل جي“ حتى الآن عن أسعار ”DualUp“.

شاشة ”UltraFine“

وفي السياق ذاته، تعد الشاشة الثانية التي أعلنت عنها ”إل جي“، أقل إثارة من نسبة العرض إلى الارتفاع الفردية لـ ”DualUp“، ولكن من المحتمل جدًا أن تكون أكثر فائدة للمصورين.

وبالنسبة للمبتدئين، فهي تتميز بلوحة ”Nano IPS Black“ بدقة 4K UHD 3840 × 2160 أكثر قوة مع نسبة تباين 2000: 1 مع تغطية 98% من التدرج اللوني ”DCI-P3“.

وتشير التقارير إلى أن لوحة ”Nano IPS Black“، هي الأولى التي تستخدمها ”إل جي“، وتوفر درجات ألوان سوداء واقعية ودقيقة تضيف مزيدًا من العمق للصور.

وتأتي الشاشة مزودة بمستشعر معايرة ذاتية قابل للفصل يمكن جدولته عبر برنامج ”إلي جي“، كما أنها تتميز بمنفذي ”HDMI“ ومنفذ عرض وثلاثة منافذ ”USB“، بالإضافة إلى منفذ ”USB-C“ الذي يمكن أيضاً استخدامه للعرض أو توصيل الطاقة.

ولم تحدد الشركة أيضاً سعر شاشة ”UltraFine“، إلا أنها تخطط للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الشاشتين، بما في ذلك الأسعار، خلال عرض ”CES 2022“ الافتراضي المقرر عقده في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إحداهما بنسبة عرض مزدوجة.. إل جي تعلن عن شاشتين بخصائص فريدة

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة