أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

ديسمبر 16, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #أوروبا #ارتفاع #فاتورة #الطاقة #بسبب #انخفاض #مخزون #الغاز #منتوف #MANTOWF
أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


قد تصل مخزونات الغاز في أوروبا إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق بنهاية مارس، مما يساعد على دفع الأسعار إلى الأعلى.


موجة البرد المبكرة، تدفقات الغاز الروسية المتوقفة … تتعرض مخزونات الغاز الأوروبية لضغط كبير هذا العام ويمكنها حتى الوصول إلى أدنى مستوى لها بحلول نهاية الشتاء. ونتيجة لذلك، سيبقى سعر الغاز أعلى ولفترة أطول.

وفي هذا الصدد، وصل السعر المرجعي للغاز الطبيعي، مساء الثلاثاء، إلى 130.68 يورو لكل ميغاواط ساعة.


كانت الأسعار قد ارتفعت بالفعل هذا الأسبوع، مقتربة من أعلى مستوياتها في أكتوبر. بالإضافة إلى الطقس البارد، هناك مخاوف بشأن تعطل محتمل للإمدادات الروسية وتأخير إطلاق خط أنابيب نورد ستريم 2 الجديد.

و وفقًا لبعض المحللين، قد لا يتم إطلاق الأخير قبل سبتمبر 2022. وذلك بسبب تعليق عملية التفويض الألماني، ولكن أيضًا على التوترات بين روسيا وأوكرانيا.

طلب قوي

كما أن الطلب كان أقوى بكثير هذا العام، لا سيما بسبب الانتعاش الاقتصادي. وبالتالي، كانت مواقع التخزين في أوروبا وبريطانيا ممتلئة بنسبة 75٪ فقط في أكتوبر وانخفضت إلى حوالي 63٪ في أوائل ديسمبر ـ وهو مستوى يتم الوصول إليه حتى في يناير!

و وفقًا للعديد من المحللين، قد تنخفض مستويات التخزين إلى أقل من 15٪ بنهاية مارس.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس