أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة

أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة

17/06/2022 1 By mantowf team

✈️ #أهم #المعالم #السياحية #في #إنجلترا #أماكن #سياحية #بين #التاريخ #والحضارة #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة


بين التراث والحداثة والأماكن السياحية الجذابة ترصد لكم “العين الأخبارية” مجموعة من أجمل المعالم السياحية في إنجلترا الساحرة.

تُعد إنجلترا واحدة من الدول الأربع التي تتكون منها المملكة المتحدة وواحدة من أكبر الوجهات السياحية في أوروبا، إنجلترا وجهة جميلة وتقدم للسياح مجموعة متنوعة من المعالم السياحية الفريدة من نوعها سواء كان عند زيارة مدنها من الدرجة الأولى مثل لندن إلى الاستمتاع بقلاعها الجميلة، لذا في هذا المنشور سوف تجد العديد من أهم المعالم السياحية في إنجلترا وأكثرهم زيارة.

المعالم السياحية في إنجلترا الأكثر شعبية

1. ساعة بيغ بن

ساعة بيغ بن أحد المعالم السياحية في إنجلترا

هي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن وفي إنجلترا بشكل عام، تم بناؤها مُنذُ أكثر من قرن ونصف، وهي مكونة من توري إيزابيل بارتفاع 96 مترًا وجرس جريت بن الذي يبلغ وزنه حوالي 14 طنًا تقريبًا وأربعة وجوه ساعة يبلغ قطرها 7 أمتار على كل جانب من جوانب البرج.

على الرغم من أن إسم الساعة “بيغ بن” يشير تحديدًا إلى الجرس، فإن البرج بأكمله معروف عالميًا بنفس الإسم، وتُعرف ساعة بيغ بن بأسلوبها الفيكتوري مع الفروق الدقيقة على الطراز القوطي.

2. قلعة وندسور

 قلعة وندسور أحد أفضل المعالم السياحية في إنجلترا

قلعة وندسور من أهم المعالم السياحية في إنجلترا وهي أشهر القلاع الموجودة في الملكية البريطانية وأكثرها زيارة، تقع القلعة في بلدة وندسور الخلابة غرب لندن.

تم استخدام هذه القلعة كمقر إقامة صيفي من قبل الملوك البريطانيين لأكثر من 1000 عام، والجدير بالذكر إنها أكبر قلعة مأهولة على هذا الكوكب بمساحة تُزيد عن 5 هكتارات.

3. منتزه ليك ديستريكت الوطني

منتزه ليك ديستريكت الوطني أحد المعالم السياحية في إنجلترا

منتزه ليك ديستريكت الوطني جنة لمحبي الطبيعة الخلابة فلا يمكن أن تفوتك عند زياراتك لإنجلترا، فهي أكبر حديقة يمكن أن تراها في البلاد وموطن لـ 12 من أكبر البحيرات في إنجلترا.

منتزه ليلك ديستريكت من أجمل الأماكن السياحية في إنجلترا التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهي جنة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة بفضل طرقها التي تزيد عن 3000 كيلو متر.

ستجد في هذه الحديقة الوطنية أيضًا أعلى جبل في إنجلترا “cafell Peak” وعلى الرغم من ارتفاعه البالغ 978 مترًا فقط ، إلا أن المناظر من الأعلى رائعة، من خلاله يمكنك رؤية اسكتلندا وجزيرة مان بإطلالة جذابة من فوق الجبل.

4. قلعة وارويك

 قلعة وارويك أحد المعالم السياحية في إنجلترا

هذه القلعة الرائعة التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى هي واحدة من أفضل القلاع في البلاد، وتم بناؤها عام 1068 من قبل ويليام الفاتح.

تقع القلعة على ضفاف نهر أفون بالقرب من برمنغهام، لذا تعتبر الزيارة فكرة رائعة للتعرف على ماضي إنجلترا في العصور الوسطى من خلال واحدة من أفضل أماكن السياحة في إنجلترا.

5. ستونهنج

ستونهنج أحد أفضل المعالم السياحية في إنجلترا

هي واحدة من أشهر المواقع الأثرية في إنجلترا والعالم ككل، هذا الموقع الأثري جزء من مقاطعة “Wiltshire” وتقع على بُعد 30 دقيقة فقط من مدينة “Salisbury”.

يتكون هذا النصب البدائي من أحجار مستطيلة الشكل رأسية وأفقية رائعة الأطوال، بدأ تشييده في عام 3000 قبل الميلاد تقريبًا ولكن أخر تعديلات نسبت إليه عام 1500 ميلاديًا.

يعتقد أن “Stonehenge” قد تم بناؤه لأغراض احتفالية لكن الغرض من هذا البناء لا يزال غير واضح.

يحتوي هذا النصب وهو أحد مواقع التراث العالمي مُنذُ عام 1986 على مركز زوار يضم أكثر من 300 معروضًا من القطع الأثرية المستخدمة في بناء الموقع.

أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة

    أهم المعالم السياحية في إنجلترا.. 5 أماكن سياحية بين التاريخ والحضارة
    https://al-ain.com/article/most-impor-tourist-attractions-england


    شارك هذا ياعيوني