أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية

أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية

أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية

✈️ #أهم #المدن #السياحية #في #اليابان #مقاصد #عصرية #منتوف #MANTOWF


أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية


اليابان واحدة من أفضل الدول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ للسفر، حيث تجمع بين الجديد والقديم، إليك أهم المدن السياحية في اليابان.

إذا كنت تفكر في السفر إلى اليابان فمن المؤكد أنك تعرف بالفعل شيئًا عن هذا البلد وثقافته، وبالرغم من أنها لا تحتوي على التراث الثقافي القديم للصين إلا أنها تجمع بين الحديث والقديم بطريقة أنيقة ومنظمة، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أهم المدن السياحية في اليابان الأكثر زيارة.

أهم المدن السياحية في اليابان

1. طوكيو

طوكيو أجد أهم المدن السياحية في اليابان

في اليابانية تعني طوكيو عاصمة الشرق، فإن الذهاب إلى اليابان دون الذهاب إلى العاصمة يشبه زيارة فرنسا دون قضاء بضعة أيام في باريس فتكون التجربة غير مكتملة.

طوكيو واحدة من أهم المدن السياحية في اليابان لأنها مُتنوعة وحضرية ولديها الكثير لتقدمه للسياح من مزارات سياحية ومناظر طبيعية خلابة وأماكن سياحية وترفيهية للأطفال.

2. كيوتو

كيوتو أحد أهم المدن السياحية في اليابان

كيوتو هي عاصمة منطقة كانساي وكانت في بداية الألفية الماضية مقر الديوان الإمبراطوري بالإضافة إلى المؤسسات الرسمية الأخرى التي ظلت سارية حتى القرن التاسع عشر، يُمكنك الوصول إلى كيوتو بالقطار من طوكيو.

ومن بين أكثر مناطق الجذب السياحي تمثيلا بلا شك القصر الإمبراطوري ومع ذلك فإن المدينة لديها أيضًا ملاذات وقلاع يرجع عمرها إلى ألف عام صمدت أمام اختبار الزمن كما لو كانت لا تزال قيد الاستخدام.

3. سابورو

سابورو أحد أهم المدن السياحية في اليابان

تفتح المدينة على مدار العام للسياحة الدولية، ولكن أفضل الأوقات لزيارة هذه المدينة الجميلة هو فصل الشتاء عندما تغطيها الثلوج، كما في هذه المدينة يتم الاحتفال بمهرجان الثلج عامًا بعد عام، مما يجعلها واحدة من أجمل أماكن السياحة في اليابان.

4. يوكوهاما

يوكوهاما أحد أهم المدن السياحية في اليابان

هي مدينة مجاورة لطوكيو الأكثر زيارة من قبل السياحة الدولية، كما هي امتداد لمدينة طوكيو من ناحية الشاطئ، يُقضي الزوار يومهم على الشاطئ للاستمتاع والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة.

تشتهر المدينة أيضًا بمتحف رامين وملاهيها، فضلاً عن المراكز التجارية التي جعلتها تنمو سريعًا، يُمكن الوصول إلى هذه المدينة بالقطار، وتبعد عن محطة طوكيو بـ 30 دقيقة.

يُمكن الوصول إلى العديد من المناطق ذات الأهمية السياحية سيرًا على الأقدام، حيث أن المدينة متصلة جيدًا في مجملها، وهناك العديد من الأماكن العامة المخصصة للمشاة، ومن أشهرها حديقة سانكين التي يعود تاريخها إلى أكثر من قرن.

5. ناغانو

ناغانو أحد أهم المدن السياحية في اليابان

تشتهر هذه المدينة بجمالها الطبيعي فهي تحتوي على العديد من المحميات الطبيعية الواقعة في غرب اليابان على هكتارات كبيرة وتضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات والنباتات، ومن بينها ملاذ قرود المكاك وهي مفتوحة جزئيًا للجمهور.

المنطقة أيضًا معترف بها دوليًا لمستوطناتها المخصصة للعلاج بالمياه الحرارية، وأفضل وقت لزيارة هذه المدينة الجميلة عند سقوط أوراق الأشجار في فصل الخريف.

6. أوساكا

أوساكا أحد أهم المدن السياحية في اليابان

أوساكا هي مدينة مخصصة للترفيه فيوجد بها العديد من الأماكن الرائعة المخصصة لترفيه الأطفال والكبار، وتقدم هذه المدينة الرائعة العدد الهائل من المتاجر التي تٌبيع جميع المنتجات، بالإضافة إلى ذلك فهي تعتبر عاصمة الطهي للبلد بأكمله بجانب المطاعم السياحية الكبرى في طوكيو.

أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية

أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية
https://al-ain.com/article/most-important-tourist-cities-japan
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أهم المدن السياحية في اليابان.. 6 مقاصد عصرية