ألمانيا: قيود جديدة للحد من انتشار “أوميكرون” بعد عيد الميلاد

العرب في أوروبا

ألمانيا: قيود جديدة للحد من انتشار “أوميكرون” بعد عيد الميلاد

ألمانيا: قيود جديدة للحد من انتشار “أوميكرون” بعد عيد الميلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🗼 #أوروبا #ألمانيا #قيود #جديدة #للحد #من #انتشار #أوميكرون #بعد #عيد #الميلاد #منتوف #MANTOWF
ألمانيا: قيود جديدة للحد من انتشار “أوميكرون” بعد عيد الميلاد

Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أكدت الحكومة الألمانية الاتحادية وحكومات الولايات أمس الثلاثاء، أنه سيتم فرض قيود جديدة الأسبوع المقبل بعد نهاية عيد الميلاد وذلك للحد من انتشار المتحور الجديد لكورونا “أوميكرون”.

وقال المستشار الألماني أولاف شولتس، إن بلاده ستفرض الأسبوع المقبل قيود وحدودا قصوى على التجمعات الخاصة وحفلات الملاهي الليلية المغلقة والفعاليات العامة الكبيرة، لإبطاء وتيرة تفشي السلالة الجديدة.

وأوضح أنّه “لم يعد وقت الاحتفال وقضاء أمسيات بهيجة بأعداد كبيرة”، مؤكدا أنّ “الموجة الخامسة باتت مُهدِّدة بالفعل”.

وأوصى أيضا بالاتصال كحدٍ أقصى بـ10 ضيوف في ليلة رأس السنة، حتى بين الأشخاص الذين تم تطعيمهم. أما بالنسبة لغير الملقحين، فينخفض الحد الأقصى لضيفين، وفق شولتس.

وتمت الموافقة على الإجراءات المنتظرة بعد عيد الميلاد التي ستدخل حيز التنفيذ في الـ28 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، خلال اجتماع للحكومة الاتحادية وحكومات الولايات أمس، على ألا يتم تأجيلها بعد هذا التاريخ.

وقال شولتس إن الهدف الذي وضعته الحكومة الاتحادية بإعطاء ثلاثين مليون جرعة لقاح في الفترة بين نوفمبر/ تشرين الثاني ونهاية ديسمبر/ كانون الأول سيتحقق، مشددا على أن حكومته تسعى في هدف جديد إلى إعطاء 30 مليون جرعة لقاح إضافية بين جرعة أولى وثانية وجرعة معززة بحلول نهاية يناير/ كانون الثاني المقبل.

اقرأ أيضا: المفوضية الأوروبية تحدد مدة صلاحية الشهادة الصحية للتنقل بين دول التكتل

في سياق متصل، حذر خبراء صحة ألمان اليوم الأربعاء من أن القيود الجديدة لمكافحة فيروس كورونا لا تكفي للحد من تفشي متحور “أوميكرون”، في حين لا تستبعد السلطات فرض إغلاق كامل إن زادت الإصابات.

وسجلت ألمانيا 45659 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الأربعاء، وهو ما يقترب من ذروة مسجلة في الآونة الأخيرة في حين رصدت 510 وفيات جديدة.

في غضون ذلك، أوصى معهد “روبرت كوخ” للأمراض المعدية بفرض “أقصى قيود ممكنة على التجمعات” و”أشد إجراءات للوقاية من العدوى” على الفور.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا: قيود جديدة للحد من انتشار “أوميكرون” بعد عيد الميلاد

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا

تم نشره منذ قليل

نهتم بالزواج من مقيم في أوروبا و العالم والربح من الانترنت وكذلك الأخبار والسياحة والسفر

موقع عرب أوروبا نهتم بالزواج من مقيم في أوروبا و العالم والربح من الانترنت وتقديم المعلومات وكذلك السياحة والسفر

حمل النسخة الجديدة للتطبيق