ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء

العرب في أوروبا

ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء

🗼 #أوروبا #ألمانيا #تصنف #عدة #دول #أوروبية #مناطق #عالية #الخطورة #بالوباء #منتوف #MANTOWF
ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

صنفت السلطات الصحية الألمانية اليوم الجمعة عدة دول أوروبية، إضافة لدولة عربية مناطق “عالية الخطورة” بوباء فيروس كورونا، الأمر الذي يفرض على الوافدين غير المطعمين ضد الفيروس، مزيد من الإجراءات الصحية لدى دخولهم الأراضي الألماني.

والدول هي كل من فرنسا والدنمارك والنرويج وأندورا، إضافة للبنان من خارج القارة الأوروبية، وسيطبق القرار اعتبارا من الأحد، ويعني أن على المسافرين الذين لم يستكملوا التطعيم أو لم يسبق لهم الإصابة والتعافي من فيروس كورونا أن يحجروا أنفسهم مع إمكان إخضاعهم لفحص في اليوم الخامس بعد وصولهم.

وفي وقت سابق اليوم، قال وزير الصحة الألماني كارل لوترباخ إن بلاده التي تشهد ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بالفيروس، عليها أن تستعد لـ”موجة هائلة” جديدة مرتبطة بتفشي المتحور “أوميكرون”.

اقرأ أيضا: تشديد الإجراءات الأمنية في فرنسا مع قرب أعياد الميلاد.. و”دارمانان” يحذر من خطر “إرهابي”

من جهتها، أعلنت الدنمارك اليوم الجمعة منع قسم واسع من الأنشطة الثقافية وفرض قيود جديدة على الحياة الليلية في محاولة للحد من الارتفاع القياسي في أعداد الإصابات بالفيروس، علما أن الدنمارك سجلت الجمعة حصيلة إصابات يومية قياسية تجاوزت 11 ألف حالة.

وفي فرنسا، قال رئيس الوزراء جان كاستيكس اليوم الجمعة، إن “سلالة أوميكرون ستنتشر بسرعة كبيرة لدرجة أنها ستصبح سائدة من مطلع عام 2022”.

وتشهد معظم الدول الأوروبية موجة جديدة حادة من جائحة فيروس كورونا، حيث بدأت العديد من دول القارة العجوز بتسجيل أرقام غير مسبوقة للإصابة اليومية بالفيروس كما هو الوضع في ألمانيا وبريطانيا وهولندا، فيما تقترب فرنسا من أرقام سجلتها بداية العام الجاري عندما ضربت البلاد الموجة الثالثة للوباء.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء


#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا