ألمانيا.. المتحور أوميكرون يهدد بشدة قطاعي تجارة التجزئة والضيافة

ألمانيا.. المتحور أوميكرون يهدد بشدة قطاعي تجارة التجزئة والضيافة

ديسمبر 29, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #ألمانيا #المتحور #أوميكرون #يهدد #بشدة #قطاعي #تجارة #التجزئة #والضيافة #منتوف #MANTOWF
ألمانيا.. المتحور أوميكرون يهدد بشدة قطاعي تجارة التجزئة والضيافة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أظهرت نتائج دراسة قام بها معهد الاقتصاد “أي دابيلو ” الإلماني، أن تشديد إجراءات مكافحة متحور كورونا الجديد “أوميكرون” تهدد بشدة قطاعي تجارة التجزئة والضيافة في ألمانيا.

وقال المعهد في تقرير أصدره اليوم الأربعاء، إن قطاع التجزئة في المتاجر مهدد بخسارة إيرادات تقدر بـ 6 مليارات يورو شهريا بسبب هذه الإجراءات، مشيرا إلى أن بعض المتاجر تتجه الآن إلى التجارة الإلكترونية للحد من هذه الخسائر.

كما توقع خسائر كبيرة في الإيرادات في قطاع الضيافة. وجاء في التقرير: “إذا ساءت الأمور مثل أوائل عام 2021 بالنسبة لقطاع الضيافة، فإن الخسارة في الإيرادات قد تصل إلى أكثر من عشرة مليارات يورو مقارنة بعام عادي”.


اقرأ أيضا: بسبب تطبيق القاعدة “جي 2 “.. تراجع كبير في مبيعات التجزئة خلال عيد الميلاد بألمانيا

وووفقا لحسابات المعهد، تبلغ قيمة خسائر القيمة المضافة حتى الآن حوالي 335 مليار يورو، منها 190 مليار يورو العام الماضي و 145 مليار يورو في عام.2021.

وبحسب تقديرات الخبراء، كان من الممكن أن تبلغ الخسائر في الربع الأول من عام 2022 نحو 35 مليار يورو بدون “أوميكرون”، إلا أن الموجة الجديدة من الإصابات والقيود المرتبطة بها قد تزيد خسائر الناتج المحلي الإجمالي بمقدار خمسة إلى 15 مليار يورو إضافية.

أيضا، يتوقع الخبراء أن يصل إجمالي الخسائر في الربع الأول من العام الجديد2022 إلى 50 مليار يورو.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا.. المتحور أوميكرون يهدد بشدة قطاعي تجارة التجزئة والضيافة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا