ألمانيا: الإصابة خلال الانتقال من السرير إلى الكمبيوتر في المنزل “حادث عمل”

ألمانيا: الإصابة خلال الانتقال من السرير إلى الكمبيوتر في المنزل “حادث عمل”

ديسمبر 14, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #ألمانيا #الإصابة #خلال #الانتقال #من #السرير #إلى #الكمبيوتر #في #المنزل #حادث #عمل #منتوف #MANTOWF
ألمانيا: الإصابة خلال الانتقال من السرير إلى الكمبيوتر في المنزل “حادث عمل”

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أصدرت محكمة ألمانية حكما قبل عدة أيام فريد من نوعه، حيث اعتبرت الوقت الذي يتحرك فيه الموظف من سريره وصولا إلى كمبيوتره أثناء العمل من المنزل يعد بمثابة “فترة الانتقال إلى العمل”، ما يجعله جزءا من التغطية التأمينية.

جاء ذلك بعدما انزلق رجل وكسر ظهره أثناء نزوله من درج حلزوني من غرفة نومه إلى مكتبه في المنزل. بينما رفض تأمين الشركة التي يعمل بها تغطية نفقات الحادث.

لكن محكمة الاستئناف الفيدرالية لقضايا الضمان الاجتماعي قضت، الأربعاء الماضي، بأن “الرحلة الصباحية الأولى من السرير إلى مكتب المنزل هي بمثابة طريق عمل مؤمن عليه”، وبالتالي ألزمت الشركة بتغطية التأمين على الموظف.

وقالت المحكمة إنه إذا وقع الحادث في منزل الشخص المؤمن عليه “أو في مكان آخر”، يتم توفير التغطية التأمينية “بنفس القدر” كما يقع في مقر الشركة.


اقرأ أيضا: ألمانيا.. أسعار الجملة تسجل أسرع ارتفاع منذ نحو 60 عاما

وأشارت إلى أن الرجل “بدأ العمل (في مكتبه المنزلي) على الفور دون تناول الإفطار مسبقا”. وقد نزل الدرج “لبدء العمل” وبالتالي ما حدث “خدمة في مصلحة صاحب العمل”.

وكانت الشركات في العديد من الدول وجهت موظفيها لتطبيق نظام العمل عن بعد للحفاظ على الصحة العامة وتحقيق أعلى مستويات السلامة في ظل انتشار وباء كورونا. ولا تزال بعض الشركات تطبق هذا النظام مع ارتفاع معدلات الإصابة بالعدوى لاسيما في أوروبا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا: الإصابة خلال الانتقال من السرير إلى الكمبيوتر في المنزل “حادث عمل”

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا