إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أكثر من 27 ألف سوري حصلوا على الجنسية السويدية خلال 2021

العرب في أوروبا

أكثر من 27 ألف سوري حصلوا على الجنسية السويدية خلال 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أكثر من 27 ألف سوري حصلوا على الجنسية السويدية خلال 2021

🗼 #أوروبا #أكثر #من #ألف #سوري #حصلوا #على #الجنسية #السويدية #خلال #منتوف #MANTOWF
أكثر من 27 ألف سوري حصلوا على الجنسية السويدية خلال 2021

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – السويد

قال مكتب الهجرة السويدي أمس السبت، إن 27 ألفاً و340 سورياً يحملون تصاريح إقامة وعمل في السويد حصلوا على الجنسية في عام 2021 المنصرم.

ووفقا لتقرير المكتب كان يحق لـ 85 ألف شخص في البلاد الحصول على الجنسية السويدية في عام 2021، لافتا إلى أنه تم تجنيس 4067 صومالياً و3471 إريترياً.

وأشار إلى أن نسبة السوريين من بين مجمل العدد الكلي لمنح الجنسية في السويد خلال العام الماضي، كانت نحو 32% .

وكان مكتب الإحصاء المركزي السويدي قد ذكر في وقت سابق، أن الجالية السورية أصبحت الأكبر في البلاد ويمثلون 1.7% من سكان البلاد، لافتا إلى أن عددهم وصل إلى أكثر من 191 ألف سوري حاصل على تصريح إقامة أو جنسية.

اقرأ أيضا: ملك السويد يمنح ثلاثة شباب سوريين جائزة “البناؤون الجدد”

يشار إلى أن أكثر من 40% من السوريين في السويد حصلوا على الجنسية، علما أن نحو 27 ألفا حصلوا على الجنسية في عام 2019 وأقل من 25 ألف خلال العام 2020، ليرتفع العدد العام الماضي 2021 إلى أكثر من 27 ألفا.

ووصل أكثر من 95% من السوريين الذين يقيمون حاليا في السويد بعد العام 2013، وكانت النسبة الأكبر عام 2015 خلال ذروة موجة اللجوء نحو أوروبا، حيث تدفق أكثر من مليون سوري إلى دول أوروبا الغربية، وأختار معظمهم ألمانيا بعدد تجاوز الـ 700 ألف، وذلك هربا من الحرب الدائرة في بلادهم منذ أكثر من عقد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكثر من 27 ألف سوري حصلوا على الجنسية السويدية خلال 2021

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا