إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم

أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم

🦜 أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم
#أكثر #السيارات #الإقتصادية #في #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم

مع إرتفاع أسعار الوقود وكذلك أسعار قطع الغيار وتكاليف الإصلاح أصبح البحث عن فكرة شراء سيّارة إقتصاديّة أو ما يعرف بإسم Zuinige auto’s أمراً مهمّاً للتخفيف من التكاليف الكبيرة لشراء سيّارة في هولندا(كالضريبة الشهريّة) والتأمين الشهري الذي يجب إبرامه (ِautoverzekering ) ،هذه الأسباب جعلت فكرة البحث عن سيّارة مناسبة وإقتصاديّة أكثر رواجأ خلال السنوات الماضية وسنعرض هنا إلى تقرير ANWB حول أكثر السيّارات الإقتصاديّة Zuinige auto’s التي يتمّ شراؤها في هولنداوالتي تعتبر أقّل إستهلاك للوقود وضريبتها الشهريّة غير مرتفعة :
1- السيّارة Toyota Yaris 1.5 Hybride تويوتا يارس 1.5 هايبرد تعتبر العلامة التجاريّة Toyota من أكثر السيّارات موثوقيّة في العالم ،وتحاول شركة Toyota إرضاء جميع إختيارات العملاء ، لذلك دخلت الشركة إلى سوق السيّارات الإقتصاديّة بقوّة مع سيّارتها Toyota Yaris 1.5 Hybride مع متوسط ​​استهلاك عملي يبلغ 4.7 ​​لتر لكل 100 كيلومتر ، تلقت Toyota Yaris Hybrid سابقًا جائزة (السيّارات الصغيرة الأكثر اقتصادا). تم إطلاق Yaris Hybrid لأول مرة في عام 2012 وتم تجديدها في عام 2014 ؛ قامت تويوتا بتحسين مجموعة نقل الحركة وأصبحت Yaris أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. نطاق السيارات المستعملة واسع جدً وتصمصم السيّارة أصبح أكثر جمالاً .
*- الضريبة الشهريّة: لهذه السيّارة لا تعتبر مرتفعة حيث تشير معلومات الضرائب إلى تكلفة متوسّطة لهذه السيّارة على الشكل التالي de wegenbelasting bedraagt gemiddeld € 134,50 per kwartaal

2- السيّارة Suzuki Celerio – سوزوكي سيليريو السيّارة الصغيرة اليابانيّة الصنع تتفوق بشكل أساسي في البساطة: مع تكييف الهواء وقفل الباب المركزي لديك بالفعل نسخة فاخرة إلى حد ما. هذه البساطة تجعل من السيّارة Suzuki Celerio لطيفة وخفيفة مع ضريبة السيارة المنخفضة ، تضمن Suzuki Celerio بتصميم محرك 68 حصان ( 1.0) ثلاثي الأسطوانات هو اقتصادي على البنزين يبلغ متوسط ​​الاستهلاك العملي حوالي 1ليتر لكلّ 20 كم .
*- لا تعتبر الضريبة الشهريّة التي يتمّ دفعها لهذه السيّارة مرتفعة حيث تشيرإلى تكلفة شهريّة تصل إلى مبلغ متوسّط يدفعه مالك السيّارة يتمّ تقديره ب de wegenbelasting bedraagt gemiddeld € 64,67 per kwartaal.
3- السيّارات Peugeot 108 / Citroën C1 / Toyota Aygo عند الحديث عن السيّارات الإقتصاديّة لا يمكن ذلك دون ذكر السيّارت بيجو 108 وسيتروين C 1 وكذلك السيّارة Toyota Aygo ، تحت غطاء جميع الطرازات يوجد محرك ثلاثي الأسطوانات سعة (1.0 لتر) يمنحك متوسط ​​استهلاك عملي من 1 ليتر إلى 19.1كم . كان كل من 108 و C1 متاحين أيضًا بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات (1.2 ) ، لكن مصدر الطاقة هذا كان أقل اقتصادا. نظرًا لأن هذه السيارات بيعت جيدًا في السابق ، تتمتّع السيّارات Peugeot 108 / Citroën C1 / Toyota Aygo بثقة عالية من قبل الهولنديّن ولذلك يمكن مشاهدتها بكثرة في الطرق ومع إنخفاض ضريبتها الشهريّة فهي تشكّل عامل جذب كبير .
*- الضريبة الشهريّة : de wegenbelasting bedraagt gemiddeld € 64,67 per kwartaal

4- السيّارات من الفئة Volkswagen Up! / Seat Mi / Skoda Citigo تعتبر السيّارتين Volkswagen Up وكذلك السيّارة Skoda Citigo متطابقان من الناحية الفنية. يوفر المحرك غير التوربيني (1.0) ذو الثلاث أسطوانات الدفع ، وتم إطلاق إصدارات لاحقة بشاحن توربيني من خلال القيادة الهادئة للسيّارة يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى إستهلاك يصل إلى 1ليتر لكلّ 20 كم و 1ليتر إلى كلّ 17 كم عادة ما يكون قابلاً للتحقيق
*- بالنسبة للضريبة الشهريّة فإنّها wegenbelasting bedraagt gemiddeld € 64,67 per kwartaal.
5- السيّارة Fiat 500 هل تبحث عن سيارة أنيقة وعصرية تستهلك القليل من الوقود؟ إذاً فإن Fiat 500 تناسبك. تم طرح 500 في السوق منذ عام 2007 ولم تقم شركة فيات بتعديل النموذج إلا بشكل معتدل على مر السنين. إذا اخترت أقل استهلاك للوقود ، فإن محرك البنزين 0.9 TwinAir ثنائي الأسطوانات هو الخيار الأنسب. على سبيل المثال ، يمكن تحقيق متوسط ​​الاستهلاك العملي من 1 إلى 19.1 بسهولة .
*- بالنسبة للضريبة الشهريّة فهي تصل إلى De wegenbelasting komt per kwartaal uit op € 80

6 – السيّارة Kia Picanto السيّارة الصغيرة القادمة من كوريا ظهرت Kia Picanto لأول مرة في السوق في عام 2004 ، ولكن على مر السنين اكتسبت مظهرًا ديناميكيًا بشكل متزايد. لقد قطع الكوريون أيضًا خطوات كبيرة مرارًا وتكرارًا في مجال جودة البناء والتشطيب. فيما يتعلق بالمحركات ، فإن الجيل الثالث من Picanto ، الذي كان معروضًا في السوق من عام 2010 إلى عام 2017 ، لديه خيار محرّك ( 1.0) بثلاث أسطوانات أو محرّك ( 1.2) رباعي الأسطوانات. مع الثانية ، تحصل بالفعل على استهلاك يبلغ حوالي (1ليتر لكلّ من 16كم ) ، مع وجود ثلاث أسطوانات ، فأنت بالفعل أقرب إلى (1ليتر لكلّ 20كم )
بالنسبة للضريبة الشهريّة فهي de wegenbelasting bedraagt gemiddeld € 64,67 per kwartaal.

هولندا اليوم
المصدر ANWB

أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم

شكرا لمشاهدتكم : أكثر السيّارات الإقتصاديّة في هولندا – هولندا اليوم