أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

🦋 أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف
#الأبراج #أكثر #الأبراج #خوفا #من #النساء #مجلة #سيدتي


أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

لكل امرأة مواصفات خاصة، فبعض النساء يمتلكن القدرة على مواجهة كل ما يعترض طريقهن بقلب قوي، بينما البعض منهن يسيطر عليهن الخوف ولا يمتلكن القدرة على التحمّل والتعامل مع خيبات الأمل. فمن هي أكثر الأبراح خوفاً من النساء؟ اكتشفيها مع “سيدتي نت” في السطور الآتية:

أكثر الأبراج خوفاً من النساء

أبراج تمتلك شخصية قوية وتمتلك القدرة على التعامل مع التغيرات المفاجئة

المرأة برج الثور

تواجه المرأة الثور صعوبة في التعامل مع التحولات المفاجئة وغير المتوقعة مقارنة بعلامات الأبراج الأخرى. نتيجة لذلك يمكن أن تقلق وتخاف كثيراً من أي تغييرات قد تكون في طريقها إليها. كما تتمثل أحد أكبر مخاوفها في أن يخونها شخص قريب منها. تخاف وبشدة من التعرّض للاذى، ولهذا السبب هي غالباً ما تتعامل بشكل حذر للغاية مع الآخر الذي قد يكون حب محتمل.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج ثقة بالنفس

المرأة برج العذراء

تتوق المرأة العذراء إلى الاستقرار والتنظيم في حياتها. لذا، يُعد أحد أكبر مخاوفها هو ببساطة الفشل. لديها خوف كبير وفكرة أنّ إنجازاتها قد تُنسى يوماً ما. تُفكر ملياً قبل إتخاذ قرارات حياتية مهمة. تخاف من إتخاذ القرار الخاطئ. هي مخلوقة منطقية وتحليلية. كما تخاف أيضاً من الرفض والشعور بالوحدة. إنها تُعاني أحياناً من تدنّي إحترام الذات، ما يؤدي بها إلى الشك في احتمالات العثور على الشريك المثالي.

المرأة برج القوس

تُعتبر أسوأ مخاوف امرأة برج القوس هي أن يتم تقييدها أو حصرها في نمط حياة معين، حيث ليس لديها رأي في كيفية إدارة حياتها. غالباً، ما تبذل جهوداً كبيرة لتجنب ذلك. كما لديها خوف كبير من الوقوع في الحب وفقدان حريتها وستفعل كل ما في وسعها لتجنب الوقوع في روتين ممل ورتيب.

تابعي المزيد: أكثر نساء الأبراج ذكاء

المرأة برج الجدي

تسعى المرأة الجدي باستمرار لتحقيق النجاح ولديها توقعات عالية لما تريد القيام به وتحقيقه في الحياة. أحد أكبر مخاوفها هو أنها ستفشل في إحداث نوع التأثير الذي يأمل في إحداثه في العالم. ورغم كونها تدّعي القوة، لكنها في الواقع ضعيفة جداً. وكي تحمي نفسها فهي تتصرف ببرودة تامة مع الآخر لتحمي نفسها من اختبار كل المشاعر المؤلمة.

المرأة برج الدلو

تُحب المرأة الدلو أن تكون دائماً في حالة تنقل وتجربة أشياء جديدة. تُحب التصرف بحرية من أجل أن تكون سعيدة. إنها تُقدر استقلالها بشكل كبير ولا يمكنها التحمّل عندما يحاول الناس فرض قواعدهم وقيمهم عليها. أكبر مخاوفها هو أن تضطر يوماً ما إلى التنازل عن قيمها أو التوافق مع المجتمع بطريقة لا تريدها ببساطة.

تابعي المزيد: أقوى الأبراج شخصية للنساء

أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أكثر الأبراج خوفاً من النساء – موقع منتوف