أفضل مطاعم عربية في هولندا تستحق الزيارة  🔰 | أوروبا

أفضل مطاعم عربية في هولندا تستحق الزيارة 🔰 | أوروبا

سبتمبر 4, 2021 0 By mantowf team


#أفضل #مطاعم #عربية #في #هولندا #تستحق #الزيارة #أوروبا

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

المشاركات

لا تقتصر مزايا السياحة في هولندا على التنزه بين الورود الجميلة ومشاهدة المناظر الطبيعية فقط. بل تتضمن الرحلة أيضا زيارة أشهى المطاعم التي تنتشر في مختلف أنحاء البلاد. وعلى أي حال، من بين أبرز  خيارات الطعام اللذيذة هنا المطاعم العربية التي تقدم لزوارها أفضل اﻷصناف التقليدية. وذلك من مختلف ثقافات الطبخ العربي. تعرف معنا في المقال اﻵتي على أفضل مطاعم عربية في هولندا تستحق الزيارة.

أفضل مطاعم عربية في هولندا

تتنوع أصناف الطعام العربي المقدمة في مطاعم هولندا. إذ لا تقتصر الوجبات على أطباق بلد عربي واحد. بل توجد قائمة ممتعة في مطاعم البلاد تتضمن المأكولات السورية واللبنانية فضلا عن المصرية والمغربية أيضا. وعلى أي حال، فإن أفضل المطاعم العربية في هولندا الموصى بزيارتها للحصول على وجبة لا تنسى تندرج في القائمة اﻵتية:

أفضل مطاعم عربية في هولندا للمطبخ الشامي

تتعدد وجهات تناول الطعام العربي في هولندا إلا أن من بين أفضلها مطاعم بلاد الشام. وذلك مع أصناف ممتعة تستحق التجربة. ومن بين أهم هذه المطاعم ما يلي من خيارات:

مطعم قصر آدم

من أهم المطاعم العربية في هولندا مطعم دبكة الواقع في العنوان اﻵتي Lange Leidsedwarsstraat 114, 1017 NN Amsterdam, Netherlands.

إذ تتضمن قائمة الطعام في هذا الخيار أشهى اﻷطباق السورية التقليدية. ومن ألذها أنواع الكبب الشامية المختلفة وكذلك المقبلات مثل الفتوش والتبولة أيضا. فضلا عن قائمة متنوعة من الوجبات الرئيسية على سبيل المثال الفريكة والمقلوبة والمحاشي أيضا.

ويضاف إلى الطعام الشهي هنا أيضا خدمات متنوعة مثل خدمة الواي فاي المجانية وكذلك إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق. فضلا عن استقبال الحيوانات الأليفة وتخصيص طاولات إضافية للعائلات.

علاوة على ذلك، يستعد مطعم قصر آدم أيضا لتلبية الطلبات الخارجية وذلك عبر الاتصال على الرقم اﻵتي 3206223896+.

مطعم دبكة

من خيارات مطاعم بلاد الشام المشهورة أيضا في هولندا مطعم دبكة اللبناني. الواقع في امستردام وتحديدا في هذا العنوان Oudezijds Kolk 69, 1012 AL Amsterdam, Netherlands.

إذ يسمح هذا الخيار للزوار بتذوق ألذ اﻷطباق اللبنانية التقليدية مثل الكبة النية والمتبل والفتوش أيضا. فضلا عن قائمة متنوعة من أطباق الغداء مثل المشويات الشهية وكذلك قائمة مشروبات متعددة اﻷصناق تشمل الكوكتيلات والعصائر الباردة وكذلك المشروبات الساخنة.

علاوة على ذلك، يوفر مطعم دبكة خيار تناول الطعام في الهواء الطلق. إضافة إلى الحجز المسبق للاحتفالات الخاصة والمناسبات فضلا عن توصيل الطلبات للمنزل. وذلك عبر الاتصال على هذا الرقم 31204200111+.

أهم المطاعم المصرية في المملكة الهولندية

إن كنت من عشاق المطبخ المصري ففرصة الحصول على طبق تقليدي من مصر متوفرة بكثرة في المدن الهولندية. ومن أهم المطاعم المصرية التي تستحق الزيارة اﻷسماء اﻵتية:

مطعم كورنر إن 

يتربع مطعم كورنر إن على قائمة أشهر مطاعم عربية في هولندا. إذ يقع هذا الخيار المشهور في عاصمة هولندا أمستردام. وذلك تحديدا في العنوان اﻵتي Kinkerstraat 86H, 1053 EB Amsterdam, Netherlands.

وتتضمن قائمة الطعام هنا أشهى اﻷطباق المصرية المعدة بطريقة حلال تناسب المسلمين. ومن بين أفضل الخيارات الدجاج المشوي فضلا عن قائمة واسعة من الوجبات السريعة. يضاف إليها سلسلة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة أيضا.

علاوة على ذلك، لا تقتصر مزايا زيارة هذا المطعم المصري على جودة اﻷطباق المقدمة للزوار. بل يتوفر في المطعم أيضا حسن الخدمة والاستقبال. مع خدمات متعددة مثل خدمة الواي فاي المجانية في كافة انحاء المكان. وهذا ما يجعل من مطعم كورنر إن من أفضل المطاعم العربية وأكثرها زوارا في هولندا على الرغم من حداثة افتتاحه.

وعلى أي حال، يوفر المطعم أيضا خدمة توصيل الطلبات الخارجية. ولذلك لطلب وجبة من مطعم كورنر إن اتصل على هذا الرقم 320489199+.

مطعم كريستال

من المطاعم المصرية المشهورة في هولندا أيضا مطعم كريستال الواقع في أمستردام. وذلك بالتحديد في هذا العنوان : Leidsestraat 89, 1017 NZ Amsterdam, Netherlands.

ويستقبل هذا المطعم المفتتح منذ عام 1999 أعداد كبيرة من الزوار بشكل يومي وذلك عبر دوامين. يبدأ اﻷول منهما من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الثالثة ظهرا. وذلك في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس. بينما يتأخر المطعم في اﻹغلاق في يومي الجمعة والسبت حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

وعلى أي حال، تعود شهرة مطعم كريستال للقائمة الواسعة من المأكولات الشهية. إذ لا تقتصر قائمة مأكولات المطعم على المصرية منها فحسب. بل تتضمن أيضا أطباق من المطبخ التركي وكذلك مأكولات عالمية. وذلك بهدف إرضاء أذواق مختلف الزوار.

إلا أن من أشهى اﻷطباق وأكثرها طلبا هنا وجبات لحم الستيك والكباب المشوي واﻷسماك أيضا. أما أهم ما يجمع بين مختلف هذه اﻷصناف تحضير اللحوم على الطريقة اﻹسلامية.

علاوة على ذلك، يستعد مطعم كريستال لتلبية المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد. ولذلك للتواصل مع المطعم اتصل على الرقم اﻵتي 31203306171+.

أفضل مطاعم عربية في هولندا للطبخ المغربي

تشتهر أطباق بلاد المغرب العربي بنكهة أصلية فريدة وذلك عبر استخدام زيت الزيتون والبهارات الشهية وإعداد الطواجن أيضا. ولكن هل تتوفر مثل هذه الخيارات في شوارع هولندا؟

اﻹجابة نعم، ومن أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات المغربية المطاعم التالية:

مطعم ‪Arabic Lounge

من ضمن قائمة أفضل المطاعم المغربية في هولندا مطعم Arabic Lounge. وذلك في العنوان اﻵتي Spiegelgracht 27, 1017 JP Amsterdam,  .Netherlands.

ويتميز هذا الخيار بقائمة متنوعة جدا من اﻷطباق التقليدية التي تنقل زائره إلى نكهات المغرب العربي اللذيذة. مثل وجيات الكسكي الشهية والطواجن وكذلك الكباب واللحوم المشوية.

أما عن أوقات الدوام فالمطعم مفتوحة في جميع أيام اﻷسبوع ما عدا . وذلك عبر دوام مسائي من الساعة الخامسة حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

ويضاف إلى ما تقدم، خدمة زبائن جيدة واستقبال ممتاز ايضا. وهذا ما منح مطعم Arabic Lounge تقييم أربع نجوم.

وعلى أي حال، للتواصل مع المطعم اتصل على هذا الرقم 310206279657+.

مطعم ‪Marhaba

يعد مطعم مرحبا أحد أفضل الخيارات الموجودة في هولندا للطعام المغربي. وذلك مع قائمة مميزة تتضمن أبرز اﻷطباق المغربية التقليدية مثل الطاجين والكسكسي.  إلا أن أشهى المأكولات المقدمة هنا ساندويش الدجاج وذلك ﻷن المطعم يتضمن قائمة أخرى للوجبات السريعة أيضا.

ونظرا للنجاح الكبير الذي حققه هذا المطعم منذ افتتاحه في عام 1999 تم افتتاح 3 فروع أخرى له في أمستردام وذلك على النحو اﻵتي:

  • الفرع اﻷول:وذلك باسم Marhaba West في غربي أمستردام في العنوان اﻵتي Bos en Lommerweg 143
    1055 DR Amsterdam.
  • الفرع الثاني: ويسمى Marhaba Oost في هذا العنوان Eerste Oosterparkstraat 123 BG
    1091 GX Amsterdam.
  • الفرع الثالث: واسمه Marhaba Slotervaart الواقع في العنوان التالي Johan Huizingalaan 87
    1065 HW Amsterdam.

أما أرقام التواصل مع فروع المطعم فهي اﻵتية:

  • 31206869237+ وهو رقم الفرع اﻷول.
  • 31204688330+ وذلك للتواصل مع مقر المطعم الثاني.
  • 31207701667+ من أجل الاتصال بالفرع الثالث للمطعم.

وفي الختام، للمزيد من المعلومات حول السياحة في هولندا اقرأ أيضا من مقالات موقعنا:

مطاعم عربية في أمستردام قائمة أفضل المطاعم العربية في العاصمة الهولندية

الاماكن السياحية في امستردام: معلومات عن أجمل الوجهات في العاصمة الهولندية

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج