أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم

أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم

🦜 أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم
#أفضل #كفالة #عند #شراء #الأجهزة #الكهربائية #في #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا



أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم

عندما ترغب بشراء أحد الأجهزة الكهربائيّة (elektrische apparaten) في هولندا فإنّ هناك مجموعة من النقاط التي يجب الإنتباه إليها مثل السعر والنوعيّة وكذلك فترة الضمان التي سوف تحصل عليها عند شراء هذا المنتج سواء أكان غسّالة أو برّاد أو فرن غاز وهذا ينطبق على جميع الأجهزة الكهربائيّة حيث تعتبر فترة الضمان عامل أساسي عند الشراء .
في الوقت الحاضر ، إذا اشتريت أجهزة كهربائية في هولندا ، فأنت مشمول بشكل عام بضمان الشركة المصنعة لمدة 24 شهرًا fabrieksgarantie (عامين من تاريخ الشراء ) يسري الضمان القانوني بشكل خاص خلال الأشهر الستة الأولى ، والتي يجب خلالها على البائع إثبات خلو الجهاز من العيوب وقت البيع (عندما قام العميل بإستلام الجهاز)
الكفالة الإضافيّة : سنعرض هنا للكفالة (garantie) التي يحصل عليها المستهلك عندما يقوم بشراء أحد الأجهزة الكهربائيّة من أهمّ مواقع الشركات والماركات العالميّة في هولندا سواء متاجر البيع المباشر أو الشراء عبر المتاجر الإلكترونيّة و كذلك الكفالة الإضافيّة التي قد يطلبها العميل من الشركة وهي عبارة عن ضمانات إضافيّة تقدّمها الشركات لجذب أكبر عدد من الزبائن مع أنّ الكفالة الإضافيّة التي تقدّمها الشركات ليست مجّانيّة حيث يتوجّب على العميل دفع مبلغ شهري إضافي مقابل الضمان ةالذي سيحصل عليه ولكنّه في النهاية سيكون المستفيد عند وجوب الإصلاح :

*- الضمان الذي تقدّمه شركة (Siemens) على منتجاتها : إذا اشتريت أحد أجهزة (Siemens) ، فهناك خيارات ضمان متنوعة، يأتي كل جهاز مع ضمان قانوني وضمان الشركة المصنعة لمدة عامين fabrieksgarantie . ولكن هناك المزيد من الخيارات للاستخدام السلس لجهازك. ضمان ضد الصدأ لمدة 10 سنوات على حوض غسالة الأطباق أو ضمان محرك لمدة 10 سنوات على غسالتك. عند شراء أحد أجهزة Siemens ، فإنك تتلقى ضمانًا قياسيًا من الشركة المصنعة لمدة عامين. استمتع بجهازك دون قلق لمدة عامين. إذا كان جهازك يحتاج إلى إصلاح أو صيانة أو فحص ، فإن خدمة Siemens تقدم مساعدة خبراء سريعة. مع ضمان لمدة سنة واحدة على الأقل على الأجزاء المستبدلة وضمان يصل إلى سنتين على الإصلاح. يمكن الوصول إلى خدمة (Siemens) عبر الهاتف وعبر الإنترنت.
تقدّم شرك Siemens أنواع أخرى من خدمات الضمان garanties لعملاءها وهي على الشكل التالي
1- ضمان إضافي لمدة 3 سنوات عند شراء أربعة أجهزة مدمجة : عندما تشتري أربعة أجهزة مدمجة من شركة Siemens ستتلقى ضمانًا إضافيًا لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى ضمان المصنع القياسي لمدة عامين. هذا هو إجمالي 5 سنوات من الاستمتاع الخالي من الهموم بأجهزتك المدمجة.
عندما تشتري منتجًا ، يجب أن يحتوي على الخصائص التي يمكنك توقعها بشكل هذه هي الفكرة الأساسية وراء الضمان القانوني. هذا يعني أنه إذا تعطل المنتج في غضون اثني عشر شهرًا بعد التسليم ، فقد يحق لك الإصلاح أو الاستبدال مجانًا ، على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك استثناءات لهذه القاعدة.

*- الضمان الذي تقدّمه شركة Bosch على منتجاتها
1- ضمان 5 سنوات عند شراء 4 أجهز من منتجات Bosch .يسري هذا الضمان de garanties الممتد إذا اشتريت أربعة أجهزة مدمجة من Bosch مرة واحدة من نفس المورد الهولندي. لتتمكن من الاستفادة من هذا الضمان الممتد ، يجب عليك إكمال وتقديم نموذج الطلب للحصول على ضمان( Beveiliging Premium) لمدة 5 سنوات في غضون 90 يومًا من تاريخ تسليم الأجهزة للعميل .
2- ضمان ضد الصدأ لمدة 10 سنوات على غسالات أطباق Bosch.
3- ضمان محرك لمدة 10 سنوات على غسالات Bosch.
ضمان لمدة 10 سنوات على محرك المكنسة الكهربائية من Bosch ، مجانًا تمامًا
*- الكفالة عند الشراء من موقع Coolblue تأتي معظم المنتجات التي يتمّ شراؤها من Coolblue بضمان لمدة عامين على الأقل ضد عيوب التصنيع. مع الاستخدام العادي ، يجب ألا ينكسر منتجك خلال أول عامين. يمكنك حتى الحصول على ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات على منتجات ( BlueBuilt) . الاستثناء هو منتجات السلع البيضاء المُجددة. الضمان de garanties صالح لمدة 3 أشهر.
نوع الضمان اضمان الذي سوف تحصل عليه : يشير نوع الضمان إلى كيفية إصلاح منتجك. يمكنك العثور على نوع الضمان على صفحة المنتج بين مواصفات المنتج الخاص بك. لدينا نوعان من الضمانات:
1- عبر Coolblue. بعد تسجيل الإصلاح ، ستصلك بطاقة شحن. أرسل منتجك أو أحضره إلى أحد مستودعات .
2- في مكانك. أنت لا تعيد المنتج بنفسك. بعد تسجيل الإصلاح ، سيتم الاتصال بك لتحديد الحل الأفضل. ضع في اعتبارك ، على سبيل المثال ، إجراء إصلاح في منزلك ، أو جمع المنتج لإصلاحه ، أو إرسال قطع غيار أو استبداله بمنتج جديد.
في حال كنت تريد إرجاع منتجك أو إصلاحه يمكن القيام بذلك بسرعة وسهولة عبر نموذج الإرجاع عبر الإنترنت
يمكنك أن ترى في إيصال الشراء أو إثبات الضمان ما إذا كان لا يزال لديك ضمان على أحد المنتجات ، وإذا لزم الأمر ، قم بالمطالبة بضمانك. هل فقدت إيصالك أو شهادة الضمان؟ ثم يمكنك طلب ذلك بسهولة عبر موقعنا على الإنترنت.

هولندا اليوم

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

شكرا لمشاهدتكم : أفضل كفالة عند شراء الأجهزة الكهربائيّة في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag