أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في جميع الفئات الفندقية


#أفضل #فنادق #لوزيرن #سويسرا #في #جميع #الفئات #الفندقية

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الارخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

مدينة لوسيرن هي عاصمة كانتون ومن أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في وسط سويسرا وهي محور كل الاتصالات والنقل والحكومة في المنطقة. تقع المدينة على شاطئ بحيرة لوزيرن، وتحيط بها الجبال الإقليمية ريجي وتجتذب الكثير من السياح القادمين إلى سويسرا بسبب موقعها الجميل للغاية.

لوزيرن هي المفضلة لدى السياح لجمالها وللمعالم السياحية الرائعة. يضيف المنظر الجبلي المحيط بجانب البحيرة، والطقس البارد إلى هالة المدينة. إنها المحطة الأولى للسياح قبل الشروع في رحلتهم إلى وسط سويسرا. نظرا لحقيقة أن نهر ريوس يخترق أيضا المدينة، حيث يستنزف البحيرة، فإن لوزيرن هي موطن لعدد من الجسور، وأشهرها جسر تشابل، وهو جسر مغطى بالخشب يبلغ طوله 200 متر، ويعتبر أقدم جسر في أوروبا. توجد داخل الجسر لوحات تصور تاريخ المدينة. تشمل النقاط الهامة الأخرى في البلدة موسيغمور، وهو جدار بني في القرن الرابع عشر لحماية المدينة، ويشكل البرجان التوأمين لكنيسة سانت لوجار جزءا مميزا من منظر المدينة. لا تكتمل الرحلة إلى مدينة سويسرية دون زيارة متجر للساعات السويسرية، والذي يتوفر بكثرة في هذه المدينة. لوزيرن هي موطن معظم السكان الناطقين باللغة الألمانية في البلاد، والتي هي أيضا اللغة الرسمية للمقاطعة. لإقامة مميزة ومريحة، اخترنا لك أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في فئات مختلفة حتى يكون اختيارك سهل.

فندق شفايزرهوف لوتزيرن – 5 نجوم

فندق شفايزرهوف لوتزيرن – 5 نجوم

يطل الفندق على طريق واسع يمتد على طول الطرف الشمالي لبحيرة المدينة رابع أكبر بحيرة في سويسرا. يقع الفندق في المدينة الملونة القديمة، على مسافة قريبة من الكثير من المقاهي والمطاعم والبارات الساحرة. عبر الجسر القريب الذي يمتد على نهر ريس، توجد محطة القطار الرئيسية، على بعد أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام. هناك أيضا الكثير من مناطق الجذب السياحي على مسافة قريبة مثل متحف روزينجارد ومركز الثقافة والمؤتمرات، وكلاهما على بعد حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام. أقرب مطار دولي هو مطار زيوريخ، على بعد 45 إلى 50 دقيقة بالسيارة.

لمثل هذا الفندق الكبير، قد يكون مفاجأة أنه لا يوجد سوى 101 غرفة وجناح. تم الانتهاء من التجديدات في جميع هذه الغرف في عام 2014، مما أدى إلى مزيج من الذوق الرفيع بين التصميم العصري الأنيق والقطع القديمة والميزات الأصلية. على الرغم من اختلاف لوحات الألوان، إلا أن معظم الغرف تضم درجات رمادية باردة ولمسات بلون الكريم أو الأزرق أو الأرجواني. تحتوي الغرف على سجاد أنيق منقوش من الجدار إلى الجدار. تم تصميم كل غرفة لتكون مرجعا للنزيل المميز الذي بقي في الفندق مرة واحدة. على سبيل المثال، تحتوي الغرف المواجهة للمنصة الأمامية على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفات تطل على الطريق والتي يمكن أن تكون صاخبة قليلا في الغرف ذات المستوى الأدنى ولكن أيضا البحيرة الجميلة والجبال المغطاة بالثلوج في الخارج. تشمل وسائل الراحة خدمة الانترنت المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأفلام. في حين أن الحمامات ذات البلاط الرخامي نظيفة وصيانتها جيدة، إلا أنها يمكن أن تشعرك بأنها صغيرة مقارنة بباقي الفندق. تحتوي جميع الغرف على أحواض استحمام مع دش استحمام محمول ومقصورات دش صغيرة منفصلة ومرحاض شطف.

يتم تقديم بوفيه إفطار شامل في مطعم بافيلون الرئيسي، والذي يتميز بإطلالة على البحيرة وقائمة من الأطباق المحلية والعالمية للغداء والعشاء. يقدم مطعم غاليري أجود أنواع الطعام في أجواء أنيقة خاصة ويشتهر بتقديم أفضل شاتوبريان في المدينة. يتميز البار الأنيق أيضا بمجموعة مختارة رائعة من السيجار والويسكي النادر، بالإضافة إلى تراس مع سخانات. يوفر السبا الحديث المشرق علاجات التدليك والجمال بما في ذلك خيارات للأطفال، وكذلك ساونا على الرغم من عدم وجود حمام سباحة. من افضل فنادق لوزيرن سويسرا في فئة 5 نجوم ويعتبر كذلك من افضل فنادق العالم.

الأسعار تبدأ من: 265 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق راديسون بلو لوتزيرن – 5 نجوم

فندق راديسون بلو لوتزيرن – 5 نجوم

يتمتع الفندق بموقع متميز في وسط المدينة خلف محطة القطار الرئيسية بالمدينة. يقع الفندق مباشرة على ضفاف بحيرة لوزيرن وبالقرب من المرسى. تقع المدينة القديمة التاريخية في المدينة والعديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة على مسافة قريبة سيرا على الأقدام، إلى جانب العديد من المتاجر والمقاهي والبارات والمطاعم.

يحتل الفندق مبنى طويل من ستة طوابق مع واجهة زجاجية. التصميمات الداخلية منعشة وعصرية مع ردهة الفندق شاسعة وملونة ومزخرفة بالسجاد المستطيل الأزرق والأحمر الداكن والجدران ذات اللون الأرجواني واللوحات الجدارية المضيئة والأرائك ذات الشكل الهندسي والمقاعد المريحة بألوان الأحمر والرمادي والوردي الحار والفيروز. يتم الترحيب بالضيوف في مكتب الاستقبال الفردي، على طراز تسجيل الوصول إلى المطار، بدلا من الاضطرار إلى الاصطفاف. يحظى هذا الفندق بشعبية بين المسافرين من رجال الأعمال وكذلك الأزواج والعائلات الذين يسافرون معا لقضاء وقت الفراغ، خاصة في أشهر الصيف.

تحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 189 في الفندق على نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، بينما توفر أيضا إطلالات خلابة على البحيرة والجبال القريبة. الديكور أنيق وعصري، ويضم لوحة ملونة من الألوان الناعمة والأبيض والأسود. يتناقض الأثاث الأسود أو الأبيض البسيط، بأشكال المكعبات والمستطيلات، بشكل رائع مع السجاد الرمادي وبياضات الأسرة البيضاء الواضحة. تعكس الأسطح اللامعة الضوء وتضفي مزيدا من النعومة على الديكورات الداخلية من أبواب خزانة الملابس من الزجاج المغطى، في حين أن أبواب الحمام بيضاء شديدة اللمعان. في بعض الغرف، تفتح أبواب الحمام مباشرة في غرفة النوم، بدلا من المدخل الرئيسي. أرضيات وجدران الحمام مبلطة باللون البيج الناعم أو الرمادي الداكن.

الغرف فسيحة، وتبلغ مساحة الغرف العادية 301 قدم مربع وتتسع لثلاثة نزلاء بحد أقصى. توفر الغرف القياسية المطلة على البحيرة إطلالات على البحيرة والجبال، بينما تنتشر غرف الأعمال على مساحة 430 قدم مربع، ويمكن أن تستوعب حتى ثلاثة أشخاص. تحتوي هذه الغرف أيضا على أرائك وإضافات صغيرة مثل أردية الحمام والنعال وخدمة ترتيب الأسرة. تبلغ مساحة الأجنحة الجونيور 785 قدم مربع، حيث تضم مناطق جلوس منفصلة وآلات القهوة وأردية حمام ونعال وبوفيه إفطار مجاني وخدمة ترتيب الأسرة. من أفضل فنادق لوزيرن سويسرا من حيث الموقع والخدمات التي يقدمها هذا الفندق العالمي.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

فندق كاسكادا بوتيك – 4 نجوم

فندق كاسكادا بوتيك – 4 نجوم

يقع الفندق في مبنى ساحر ذي لون أخضر فاتح، وتم افتتاحه في الأصل كفندق في عام 1910 وتم تجديده لأول مرة في عام 1994. وفي عام 2001، غير اسمه وذهب للعمل على موضوع الشلال الخاص به، وتسمية كل غرفة على اسم شلال سويسري بما في ذلك الجداريات الفوتوغرافية من تلك الشلالات. خضع الفندق لتجديدات واسعة النطاق على مر السنين وتم الانتهاء من الغرف في عام 2015 والمطعم في عام 2016. ومساحاته النظيفة والحديثة تجذب العائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال. لا يوجد الكثير في اللوبي خارج مكتب الاستقبال الأسود على شكل غير تقليدي، وأرضيات داكنة وجدار على هيئة شلال. يؤدي ذلك إلى المطعم المكان العام الرئيسي للفندق ومكان التجمع الذي يتميز بالمتعة والحيوية المتفائلة والتصميم الريفي الملون.

يقع الفندق في وسط المدينة ويقدر معظم المسافرين قربها من محطة القطار التي تبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام. تقع المتاجر والمطاعم أيضا على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. تقع بحيرة لوزيرن المذهلة على بعد 8 دقائق سيرا على الأقدام، ويقع جسر تشابل التاريخي الخشبي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. يقع سور المدينة المهيب على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام، ويقع أثر ليون على بعد حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام من الفندق. يقع مطار زيوريخ على بعد ساعة بالسيارة من مكان الإقامة.

تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 66 بطابع شلال بألوان أرجوانية مقابل قماش أبيض في الغالب. تعد الصور الجدارية الكبيرة للشلالات السويسرية هي المحور الرئيسي، ويمكن للضيوف مسح رمز الاستجابة السريعة المقدم مع هواتفهم الذكية للحصول على خلفية صغيرة عن شلالهم. بصرف النظر عن هذا الزينة غير المألوف، فإن الغرف واضحة إلى حد ما مع الديكور المعياري النموذجي لفنادق السلسلة. تشمل وسائل الراحة أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة ومكاتب مع مرايا قابلة للطي وثلاجة مشروبات صغيرة مليئة بالوجبات الخفيفة المجانية وتكييف الهواء وغلايات وخدمة الانترنت المجانية. يمكن للغرف الثلاثية والعائلية استيعاب ضيوف إضافيين مع أسرة أريكة. توفر الغرف ديلوكس والعائلية آلات نسبرسو، وتحتوي بعض الغرف على شرفات صغيرة غير مفروشة. تضم الحمامات أحواض سوداء ومجموعات دش وحوض استحمام ومجففات شعر ومستلزمات للعناية الشخصية.

الفندق صغير الحجم، وبه مجموعة لطيفة من الميزات في الموقع تضيف إلى جاذبيتها. يحظى المطعم بشعبية بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء لقائمة طعامه الإسبانية، والتي تشمل محطة الباييلا للطبخ الحي والتاباس الساخن وبوفيه الكعك المسائي وبوفيه بينتشوس. كما يوفر بوفيه إفطار مجاني كل صباح، والذي يتضمن الأساسيات مثل الفاكهة واللبن والمعجنات، بالإضافة إلى محطات طهي البيض. تتوفر خدمة الغرف خلال ساعات عمل المطعم. على الرغم من عدم وجود حمام سباحة أو سبا أو صالة ألعاب رياضية في الموقع، إلا أن الفندق يوفر تصاريح مجانية إلى مركز التدريب القريب، والذي يحتوي على أجهزة تمارين القلب والوزن وساونا وغرفة بخار. يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من أربع غرف اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا وجهاز ماك عام وخدمة الانترنت المجانية. تشمل المزايا الأخرى ست دراجات يمكن للضيوف الاقتراض منها مجانا. من أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في فئة 4 نجوم مع أسعار مميزة وخدمات رائعة.

الأسعار تبدأ من: 160 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

سيهوتيل هيرميتاج – 4 نجوم

سيهوتيل هيرميتاج – 4 نجوم

يقع الفندق مباشرة على ضفاف بحيرة لوزيرن، لكنه على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة أو ساعة واحدة سيرا على الأقدام. يستغرق الوصول إلى جبل بيلاتوس حوالي 45 دقيقة بالسيارة. يوجد موقف للحافلات خارج الفندق، أو يمكن للضيوف ركوب قارب عبر البحيرة إلى المدينة مباشرة من رصيف القوارب الشخصي بالفندق. يوجد أيضا عدد قليل من المطاعم في المنطقة تستغرق حوالي 10 دقائق للوصول إلى الفندق سيرا على الأقدام. إنه على بعد حوالي ساعة بالسيارة من مطار زيوريخ.

تتميز غرف الفندق البالغ عددها 68 الأنيقة والزاوية والبيضاء في الغالب بمظهر بسيط. الغرف فسيحة مع أرضيات خشبية وأسرة منصة بيضاء وأثاث أنيق أبيض مستقيمة وبدون أعمال فنية. تحتوي بعض الغرف على لمسات سوداء أو رمادية متباينة في شكل أرائك أو كراسي معاصرة. تطل جميع الغرف على البحيرة وبعضها يوفر شرفات مفروشة. تشتمل وسائل الراحة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وغلايات وماكينات صنع القهوة وميني بار، ولكن بدون تكييف. أجنحة البحيرة هي أكبر الوحدات المتاحة وتأتي مع طاولات وغرف معيشة.

الحمامات الفاخرة مغطاة بالبلاط الأبيض والرمادي، ولكن النوافذ الزجاجية التي تطل على مناطق المعيشة الرئيسية في الحمامات يمكن أن تهدد الخصوصية. تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع أحواض استحمام منفصلة ومستلزمات للعناية الشخصية ومجففات شعر.

يقيم الأطفال دون سن السادسة مجانا مع آبائهم، ولكن هناك رسوم للأطفال من سن السابعة فما فوق، بالإضافة إلى رسوم لاستخدام أسرة الأريكة. لاحظ أن الفندق يتطلب من العائلات المكونة من خمسة أفراد أو أكثر حجز غرفتين كحد أدنى. تركز المرافق في الفندق على موقع البحيرة بجانب مكان الإقامة. الأنشطة في الهواء الطلق وفيرة وتشمل شاطئ صغير للسباحة ورصيف لربط قارب استئجار أو شخصية. تتوفر مراكب مجداف مجانا. يوفر الفندق أيضا قاربا يتسع لثمانية أشخاص لاستئجاره في نزهة أو وجبة رومانسية على البحيرة. تشمل المرافق الأخرى ملاعب تنس وملعبا للأطفال وخدمة تأجير الدراجات وحلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

يحظى مطعم الفندق بشعبية بين الضيوف والسكان المحليين على حد سواء، ولا سيما في الغداء المتأخر يوم الأحد، ويحتوي على تراس ساحر مع إطلالات رائعة على البحيرة. الإفطار غير مشمول في أسعار الغرف. في فصل الصيف، يفتح مطعم سي جاردن في الحديقة ويقدم بوفيه عشاء شواء. تتوفر خدمة الغرف، ولكن تكلفة الخدمة إضافية. يوفر الفندق أيضا بار صالة مريح مع إطلالات على البحيرة ومجموعة كبيرة من الميزات.

تحتوي منطقة اللياقة على ساونا وغرفة بخار وغرفة ساونا، ولكن الصالة الرياضية صغيرة لملكية بهذا الحجم وتشمل مجموعة من آلات القلب. لا يوجد حمام سباحة في الموقع. تجذب أربع قاعات اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا حفلات الزفاف والندوات وتتسع لما يصل إلى 200 شخص. تتوفر أجهزة كمبيوتر ماك لاستخدام الضيوف، وتتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق. تتوفر مواقف للسيارات في الموقع مقابل رسوم. من أفضل فنادق لوزيرن سويسرا من فئة 4 نجوم من حيث الموقع.

الأسعار تبدأ من: 160 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

فندق آرت ديكو مونتانا – 4 نجوم

فندق آرت ديكو مونتانا – 4 نجوم

يقع الفندق على تل في مبنى جميل من عام 1910 مع تفاصيل الحجر وشرفات من الحديد المطاوع. يقطع الفندق ذو اللون الأصفر المستطيل شكلا جميلا مقابل المباني المجاورة ذات الألوان المماثلة والجدران الحجرية المحيطة. في الداخل، الديكور راقي وأنيق، مع ازدهار آرت ديكو الكلاسيكي. تلبي الأرضيات المزينة بالبلاط جدران صفراء وبيضاء بتفاصيل مصبوغة جميلة، في حين أن الأثاث من خشب الباركيه والكراسي الفخمة المزخرفة المنجدة تدمجان معا للحصول على مظهر حيوي. الديكور بالتأكيد مصان بشكل جيد وله سحر قديم. تتبع مطاعم وبارات الفندق أسلوب الفندق ككل، مع تفاصيل راقية ولمسات من فن الآرت ديكو. صالة لويس هي واجهة حقيقية، مع جدران خشبية، كراسي بذراعين خشبية أنيقة مع تنجيد مزخرف، وأضواء الثريا. يعد بار بيتش كلوب الموجود على السطح بقعة موسمية شهيرة ويوفر إطلالات رائعة على البحيرة والجبال. مع وسائل الراحة التي تهدف إلى الاسترخاء، هذا هو نقطة ساخنة للمسافرين بأعلى مستويات الترفيه والسياح والأزواج.

تم تزيين غرف الضيوف في هذا الفندق الراقي بشكل فردي، ولكنها تميل إلى أن تكون بسيطة وأنيقة مع لمسات مستوحاة من فن الآرت ديكو. تتحد الكراسي المنجدة المزخرفة والأثاث المصنوع من الخشب الفاتح، وأحيانا بتفاصيل مخططة أو خشبية، والكروم العرضي بأسلوب أنيق. الجدران بيضاء، وقد تكون السقوف مقولبة، وتتميز بعض الغرف التي تم ترقيتها بأرضيات خشبية رائعة. تختلف الحمامات اختلافا كبيرا من غرفة إلى أخرى، ولكن تحتوي جميعها على وسائل الراحة الحديثة، والعديد منها مزود بدش منفصل وأحواض قدم. وتشمل النعال ومجففات الشعر ولوازم الاستحمام الفردية المجانية ناهيك عن الفراش المطاطي الأصفر.

الغرف الفردية صغيرة من 140 إلى 215 قدم مربع وتتميز بأبسط الديكور، على الرغم من أن بعض الغرف من نفس الأنيقة تزدهر كما في الغرف الأخرى. تأتي أجهزة تلفزيون ذات الشاشات المسطحة وأنظمة بوس الصوتية وخدمة الواي فاي المجانية قياسية. تحتوي الغرف أيضا على مرافق صنع القهوة والشاي وميني بار. يمكن للأجنحة الستة أن تكون فخمة حقا، حيث تتميز بديكور مزخرف ووسائل راحة إضافية مثل آلات تحضير القهوة وأحواض الاستحمام الساخنة أو التراس الموجود على السطح.

تتجه ميزات الفندق نحو المسافرين بغرض الترفيه. يوجد العديد من المطاعم والبارات الأنيقة، بما في ذلك مطعم سكالا مع إطلالات على التراس الداخلي والخارجي والبار الموسمي، وبار على السطح مع كاباناس، ومناظر استثنائية وحوض استحمام ساخن. تعد ساحة همنغواي مكانا أنيقا مع أرضيات خشبية وأكثر من 60 نوعا من المشروبات، بالإضافة إلى قائمة سيجار. يضم بار لويس قائمة كبيرة من الويسكي وموسيقى الجاز الحية والفانك والروح والبيانو طوال الأسبوع. يقدم الفندق بوفيه إفطار واسع النطاق حيث يجد النزلاء أنه رائع بشكل عام.

يحتوي الفندق على منتجع صحي صغير يقدم مجموعة واسعة من علاجات التجميل والتدليك، ولكن لا يوجد مركز للياقة البدنية أو حمام سباحة. تتوفر ثلاث قاعات اجتماعات للمناسبات، وتتسع أكبرها لما يصل إلى 120 شخصا. يقدم الفندق خدمة الغرف خلال ساعات محددة وخدمة الكونسيرج والتنظيف الجاف للملابس. تتوفر مواقف للسيارات في قاعدة التل ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل رسوم. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل رسوم. من أفضل فنادق لوزيرن سويسرا من فئة 4 نجوم من حيث الخدمات.

الأسعار تبدأ من: 270 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق

فندق دي بالانس – 4 نجوم

فندق دي بالانس – 4 نجوم

تم افتتاح الفندق التاريخي لأول مرة أبوابه كنزل في عام 1807، ولكن المبنى يعود إلى القرن الثالث عشر. والأكثر من ذلك، استضاف مكان الإقامة الضيوف المشهورين مثل الكاتب جورج برنارد شو والأمير لويس من بادن والملكة ويلهيلمين من هولندا. تتميز واجهة الفندق التي تم تصويرها كثيرا برسومات مزخرفة بأسلوب الفنان السويسري هانز هولبين. تم تجديده وتحديثه باستمرار وتم تجديده عام 2015 وتحديث جميع الطوابق وورق الجدران في غرف الضيوف، والشعور الداخلي منعش وحديث. لوبي راقي يوفر ديكور تقليدي مع أرضيات باركيه وكراسي بذراعين من الجلد البنى مجمعة حول طاولات من الرخام. ثريا كبيرة وأنيقة معلقة من السقف، في حين أن الموقد الكهربائي الأنيق يضفي شعورا دافئا.

وحديثا تتميز الجدران والسقوف بتفاصيل جميلة مصبوغة باللون الذهبي اللامع. كما يتميز البار والمطعم بديكورات حديثة متطورة، بما في ذلك بار النبيذ الخشبي الجميل والمنجد من الجلد والأرضيات الخشبية. يجعل موقع الفندق الاستثنائي في قلب المدينة القديمة هذا نقطة ساخنة لمجموعة واسعة من المسافرين، في حين أن الأجنحة الرومانسية تجعلها مكانا رائعا للأزواج أيضا.

تجمع الغرف الأنيقة بين الأناقة الكلاسيكية والحداثة البسيطة للحصول على مظهر بسيط ومتطور. أرضيات خشبية أو خشبية جميلة تلبي الجدران البيضاء اللامعة والفراش. تخلق الألواح الأمامية المصنوعة من الجلد الأبيض والمربعة الشكل رقائقا عصرية للمرايا ذات الإطار الذهبي والمكاتب الرخامية. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس مع طاولة وكرسي، بالإضافة إلى مكتب للعمل. أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مثبتة على الحائط، وتحتوي كل غرفة على مشغل موسيقى رقمي وخزنة وخدمة الانترنت المجانية. تم تجهيز الميني بار بسخاء بالمشروبات، وتتوفر آلات تحضير القهوة في جميع الغرف. توفر خدمة ترتيب الأسرة ليلا جرعة من الشوكولاتة أيضا. الحمامات أنيقة تماما مثل الغرف، ولكنها تميل إلى أن تكون صغيرة، مع أرضيات خشبية، ومغاسل رخامية مع مغاسل أوعية، ومجموعات دش وأحواض استحمام في معظمها أو كابينة دش. تشتمل الحمامات على لوازم استحمام الراقية. الغرف المطورة لها فوائد إضافية. تحتوي معظم الأجنحة على شرفات تطل على مناظر رائعة للنهر. أجنحة رومانسية فاخرة حقًا، وتحتوي كل منها على حوض جاكوزي فوق منصة بيضاوية في منتصف غرفة النوم. في حين تحتوي الغرف على مراوح، إلا أن غرف الطابق الخامس فقط مكيفة.

يضم الفندق مطعما وبارا أنيقًا وشائعا في الموقع يقدم وجبات الغداء والعشاء والأطباق الصغيرة حتى المساء، ويتلقى جميع الضيوف قسيمة لتناول مشروب ترحيبي مجاني. يتوفر تناول الطعام في الهواء الطلق بشكل موسمي على التراس الواقع على ضفاف النهر، والذي يقع مباشرة على طول نهر ريس مع إطلالات ممتازة على المعالم السياحية المحلية. يقدم الفندق بوفيه كامل ووجبة إفطار كونتيننتال. تكلف هذه رسوما إضافية، ولكن الضيوف راضون عن نطاق ونوعية الخيارات، بما في ذلك العجة المطهية حسب الطلب، والخبز الطازج، والعناصر المحلية وخدمة الغرف متاحة أيضا للإفطار.

يضم الفندق العديد من وسائل الراحة التي يتوقعها المرء من فندق راقي. يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمات تلميع الأحذية المجانية طوال الليل والتنظيف الجاف وخدمة غسيل الملابس وتخزين الأمتعة. للنزلاء الذين يسافرون مع أطفال، يقدم الفندق خدمات مجالسة الأطفال وأسرة الأطفال والكراسي العالية. يتم قبول الكلاب الصغيرة مقابل رسوم إضافية. وقوف السيارات متاح، لكنه يكون له تكلفة إضافية. يوجد مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، ويحتوي الفندق على ثلاث قاعات للاجتماعات، أكبر عدد يصل إلى 90 شخصا. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. من أفضل فنادق لوزيرن سويسرا من حيث الخدمة المميزة والأسعار التي تعتبر صفقة جيدة.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

فندق رينيسانس لوتزيرن – 4 نجوم

فندق رينيسانس لوتزيرن – 4 نجوم

يحتل الفندق ذا 4 نجوم موقعا رائعا في المدينة حيث يلتقي صفين من المباني المتقنة التصميم والأناقة. يقع داخل مبنى في بداية القرن العشرين، وهناك منطقة استقبال صغيرة وأنيقة مع مزيج من المقاعد التقليدية والمعاصرة، والإضاءة الحديثة، والأرضيات الرخامية الحمراء المصقولة. وفي الطابق الأرضي أيضا يوجد مطعم مكسيكي يغمره الضوء الأحمر في الهواء، مع أثاث فخم ولوحات جدارية وصور من أمريكا اللاتينية. توجد صالة أكثر إشراقا وجيدة التهوية مع طاولات وأرائك في الطابق أعلاه، وتوفر القهوة والشاي مجانا خلال اليوم. يكون العملاء من الأزواج الذين يقضون عطلاتهم، بالإضافة إلى بعض العائلات وعدد قليل من المسافرين بغرض الأعمال.

يقع هذا الفندق المطل على طريق رئيسي غير مزدحم في منطقة سكنية إلى حد كبير في وسط المدينة. على الرغم من عدم وجوده في المدينة القديمة، يقع جسر تشابل التاريخي الذي يعود إلى القرن 14 على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام ويمتد عبر النهر إلى هذا الجزء الساحر من المدينة. يقع على بعد أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام للوصول إلى المدينة القديمة التاريخية عبر الجسر. تقع جميع مناطق الجذب السياحي على مسافة قريبة سيرا على الأقدام، بما في ذلك ضفاف بحيرة لوزيرن ذات المناظر الخلابة على بعد حوالي سبع دقائق. يوجد أيضا الكثير من المقاهي والمطاعم والبارات في المنطقة المحيطة، ويقع الفندق في موقع جيد بشكل خاص للوصول إلى محطة القطار الرئيسية على بعد بنايتين فقط. أقرب مطار دولي هو مطار زيوريخ، على بعد 45 دقيقة بالسيارة.

تم تزيين جميع غرف الفندق البالغ عددها 86 غرفة، والتي تم تجديدها في عام 2011، بأناقة مع مفروشات معاصرة وأسرة بيضاء مريحة وقوالب أصلية وألوان محايدة، فضلا عن نسخ جدارية من نقوش القرن التاسع عشر. تشمل وسائل الراحة القياسية خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما تأتي المرطبات في شكل آلات للمشروبات وغلايات كهربائية وميني بار. يتم صيانة الحمامات الصغيرة ولكن الأنيقة بشكل جيد، مع مقصورة دش وقضبان ساخنة للمناشف، ومرايا خالية من الضباب، بالإضافة إلى مجموعة من لوازم الاستحمام ومجففات الشعر. الغرف عموما على الجانب الصغير، وخاصة المستوى القياسي.

يقدم مطعم وبار باسيفيكو المصمم من أمريكا اللاتينية بوفيه إفطار كامل على الطراز الأمريكي، على الرغم من أنه غير مشمول في السعر. يفتح المطعم العصري أيضا لتناول طعام الغداء والعشاء، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق المكسيكية والمأكولات العالمية. يمكن أن تحصل على مساحة مشغولة وصاخبة رغم ذلك. تقدم حانة بلو بار المجاورة الكوكتيلات والمارغريتا. تحتوي غرفة اللياقة البدنية الصغيرة على عدد قليل من الآلات والأوزان المجانية، ولكن لا توجد مرافق حمام سباحة أو منتجع صحي. تحتوي الصالة المعاصرة على منطقة جلوس واسعة بالإضافة إلى القهوة والشاي مجانا خلال اليوم.

الأسعار تبدأ من: 210 دولار

التقييم: 8.7 ممتاز

حجز فنادق

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الارخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Source link

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أفضل فنادق لوزيرن سويسرا في جميع الفئات الفندقية