أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

⌚ #أفضل #فنادق #سويسرا #لإقامة #مرفهة #مجلة #سيدتي #منتوف #MANTOWF #ساعات
أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف


تشتهر جبال الألب السويسرية الخلابة بجبالها وساعاتها وطعم الشوكولاتة التي تتميز بها، وهي مكان رائع للزيارة. تتمتع البلاد ببعض الميزات الفريدة، فلديها ثلاث لغات وطنية. اعتمادًا على منطقة سويسرا، سيجد السائحون اللغة الفرنسية والإيطالية والألمانية. على الرغم من عدم وجود لغة سويسرية، إلا أنه غالبًا ما يتحدث الأشخاص القريبون من الحدود الألمانية لهجة ألمانية تسمى الألمانية السويسرية. في الآتي، أفخم الفنادق في سويسرا.

فندق غراند زيرماترهوف

فندق غراند زيرماترهوف

تم افتتاح فندق غراند زيرماترهوف لأول مرة في عام 1879، وهو عبارة عن منشأة تقليدية فاخرة تقع في موقع مركزي ولكن هادئ في زيرمات. يضم 3 مطاعم وخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة سبا Vita Borni مع مسبح واسع ومنطقة ساونا وعلاجات يتم اصطحاب الضيوف من محطة القطار إما بواسطة سيارة كهربائية أو في عربة تجرها الخيول زرقاء. توفر الغرف والأجنحة المفروشة بشكل فردي إطلالات بانورامية على الجبال. توفر معظم الغرف إطلالات على ماتارهورن. تشمل مطاعم زيرماترهوف مطعم Alpine Gourmet Prato Borni ، الحائز على 16 نقطة GaultMillau ونجمة ميشلين واحدة، ويقدم المأكولات على طراز Valais في أجواء راقية. يقدم براسيري لوسي أطباق رائعة بلمسة فرنسية وفي سيشيز! في المطعم، يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق الجبن السويسري التقليدية مثل الفوندو والراكليت. يعتبر تراس المطعم وحديقة الفندق مناسبة لحفلات الاستقبال. يوجد 5 غرف حديثة ومكيفة للحفلات والمؤتمرات تتسع من 5 إلى 250 شخصًا.

تابعوا المزيد: 3 فنادق مفضلة في كتالونيا من فئة الخمس نجوم

فندق ذا ألبينا جي شتاد

غرف دافئة في ذا ألبينا جي شتاد

 

تم افتتاح هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في غشتاد في ديسمبر 2012، وتم بناؤه على طراز جبال الألب السويسرية الأنيقة، ويتميز بمواد طبيعية مثل الرخام والحجر الرملي والخشب القديم. يضم 3 مطاعم وسينما خاصة به. تحتوي جميع الغرف والأجنحة الفريدة على شرفات مطلة على الجبل وحمامات رخامية مع تلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام فاخرة. تحتوي بعض الأجنحة أيضًا على مدفأة مفتوحة. تشمل المطاعم مطعم Megu الذي يقدم المأكولات اليابانية. يمكن للضيوف استخدام سبا Six Senses مجانًا من قبل الضيوف ويتميز بعلاجات شاملة ومسبح داخلي ومدفأ في الهواء الطلق وغرفة للياقة البدنية ومنطقة استرخاء. تتوفر خدمة الواي فاي وإنترنت سلكي وموقف سيارات مغطى مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى محطة قطار جي شتاد. يقع وسط جي شتاد على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام ومحطة التلفريك التالية على بعد 5 دقائق بالسيارة. تقع مونترو على بعد 40 كم.

تابعوا المزيد: أفخم فنادق ومنتجعات مسقط المناسبة للعوائل

فندق 7132

فندق 7132

يحتوي فندق 7132 على حديقة وتراس في فالس. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا وخدمة الغرف وناديًا للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وترفيهًا مسائيًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وشرفة مطلة على الجبل وحمام خاص. يقدم مكان الإقامة بوفيه أو إفطار من قائمة مأكولات. تتكون منطقة العافية في فندق 7132 من حوض استحمام بالمياه الحارة وحمام تقليدي. تتوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات في الفندق وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج. تقع فليمس على بعد 33 كم من فندق 7132، في حين تقع سيلس ماريا على بعد 49 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: ملامح كلاسيكية فخمة في أفضل فنادق لشبونة


أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أفضل فنادق سويسرا لإقامة مرفهة – موقع منتوف