أفضل فنادق أويا اليونانية 2020 في جميع الفئات

أفضل فنادق أويا اليونانية 2020 في جميع الفئات

أفضل فنادق أويا اليونانية 2020 في جميع الفئات


#أفضل #فنادق #أويا #اليونانية #في #جميع #الفئات

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الارخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

مزيج رائع من المنحدرات البركانية ونباتات إقليمية مشرقة ومزدهرة والمباني البيضاء الفخمة على شكل كهف مع أسطح زرقاء، مقابل الفيروز في البحر المتوسط ​​، ستكون جزيرة أويا، وهي الوجهة الأكثر تصويرا في الجزيرة. ولكن هناك ما هو أكثر لهذه القرية مما تراه العين في كتيبات السفر والبطاقات البريدية. إنه مكان خاص، يتميز بالسحر الخاص، ويفضله الناس من جميع أنحاء العالم، الذين يأتون إلى هنا للاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على كالديرا. إنها وجهة سياحية بشكل كبير، ومع ذلك، من المفارقات أنها واحة من السلام، والمكان المثالي على الأرض للحصول على رحلة شهر عسل أو للاستمتاع العائلي ولرحلات الأشخاص الباحثين عن الرفاهية. فيما يلي أفضل فنادق أويا اليونان من جميع الفئات التي تناسب جميع الأذواق.

أليكسندر سويتس – شقق 5 نجوم

أليكسندر سويتس – شقق 5 نجوم (1)

موقع ممتاز من الخارج، والجدران الحجرية المغطاة بأشجار مورقة، ومناظر كالديرا المذهلة، فإن هذا الفندق على غرار أفضل فنادق العالم. لا يحتوي مكان الإقامة الساحر المناسب للعائلات على الكثير من المساحات المشتركة، بجانب التراس المظلي الأبيض المطل على البحر الأزرق العميق. تتوفر حفلات الشواء على التراس لاستخدام الضيوف، ويمكن للموظفين الترتيب لتذوق النبيذ مع الوجبات الخفيفة أو العشاء الرسمي، وهو لطيف بشكل خاص مع غروب الشمس كخلفية. يمكن للضيوف في الغالب الاسترخاء في الباحات الخاصة والمشتركة المرتبطة بالشقق أو التوجه إلى المدينة طوال اليوم. يتجه الفندق نحو الأزواج، ورغم أن بعض الغرف يمكن أن تستوعب العائلات، فإن السلالم العديدة لا تجعل الفندق مثاليا للأطفال الصغار.

تحتوي الغرف البالغ عددها 14 على هيئة شقق على طراز كهف تحمل اسماء لأحجار كريمة. تحتوي جميعها على حمامات داخلية، باستثناء ويند ميل هاوس، وهي وحدة من غرفة نوم واحدة مقسمة بين مستويين مع حمام خارجي خاص. الديكور تقليدي مع جدران بيضاء وأسقف منخفضة ووسائد من الذهب والأصفر وأثاث خشبي عتيق غامق من عائلة المالك. تحتوي الغرف على مطابخ صغيرة مع ثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة وأطباق ساخنة، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخزائن وتكييف هواء ومجففات شعر. تحتوي الحمامات الريفية على مزيج من الدش ومجموعات الدش وحوض الاستحمام، على الرغم من أن بعضها يحتوي على أحواض استحمام متدفقة ومنشأة يدويا، وتشمل جميعها لوازم استحمام. تحتوي بعض الشقق على شرفات خاصة، بينما تتم مشاركة البعض الآخر، وكلها تأتي مع طاولات وكراسي ومظلات، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على كالديرا. وهناك أيضا وحدات مع أحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق وغرف نوم منفصلة أو متعددة.

يتم تقديم وجبة إفطار مجانية، تشمل البيض والجبن واللحوم والخبز والمعجنات والزبادي والفواكه، جنبا إلى جنب مع القهوة والشاي، في باحات الضيوف كل صباح في الوقت المطلوب. هناك منطقة خارج بها طاولات وكراسي تطل على كالديرا، على الرغم من عدم وجود حمام سباحة في الموقع، يمكن للضيوف استخدام المسبح مع بار بجانب المسبح في مكان مجاور. يمكن للموظفين الترتيب للمناسبات الخاصة، وتذوق النبيذ مع الوجبات الخفيفة، ورحلات الجزيرة المختلفة، مثل جولات بركان ومواثيق القوارب. كما تتوفر عمليات تجميل الأظافر وتصفيف الشعر. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق.

الأسعار تبدأ من: 185 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

برايم سويتس – أجنحة 5 نجوم

برايم سويتس – أجنحة 5 نجوم (1)

مثل معظم الفنادق في الجزيرة، هناك العديد من السلالم الضيقة والمتعرجة التي تؤدي إلى المنتجع. يتميز هذا الفندق ذو المستوى المتوسط ​​بواجهة بيضاء متلألئة تلائم تماما الجزء العلوي من واجهة جرف أويا. يشتمل الديكور على معظم الألوان البيضاء والحيادية في جميع الأنحاء، مع مفروشات بسيطة وحديثة على الرغم من أن بعض الغرف قديمة بعض الشيء ولها تاريخ. تنتشر غرف الضيوف البالغ عددها 19 في مختلف مستويات مكان الإقامة، مع سلالم أكثر انحدارا وتؤدي إلى الغرف السفلية. يتوفر حمالون للمساعدة في حمل الأمتعة. يقع المسبح الصغير وحوض الاستحمام الساخن على التراس الشمسي بالقرب من الجزء العلوي من مكان الإقامة مع إطلالات رائعة على كالديرا وهو أفضل مكان للوصول إلى خدمة الانترنت. معظم الضيوف هنا من الأزواج، على الرغم من أن بعض الأجنحة الكبيرة والمطابخ الصغيرة تروق للعائلات.

تتميز الأجنحة بتصميم هندسي على طراز الكهف وعلى الرغم من أن معظمها يحتوي على أثاث أنيق وعصري، إلا أن بعضها الآخر قديم قليلا ويحتاج إلى ترقية. الديكور التقليدي مع الجدران البيضاء، سقف مقبب منخفضة، والألوان المحايدة، وبسيطة، والأعمال الفنية الحديثة. وقد تم تجهيز جميع غرف مع مطبخ صغير مع ثلاجة صغيرة. تلفزيونات وليس كل شاشة مسطحة، وتكييف الهواء، والخزائن، والشاي والقهوة، وخدمة الواي فاي المجانية. بناء على تصميم الغرفة، توجد مناطق منفصلة لغرفة النوم والمعيشة ويضم البعض حوض استحمام ساخن خاص على التراس. الحمامات الأساسية والحجم بشكل كاف مع دش وستارة الحمام مغطاة. يتم توفير مجفف شعر وأدوات نظافة. تحتوي كل غرفة على شرفة مفروشة خاصة أو مشتركة مع مناظر خلابة مطلة على البحر. تنتشر الأجنحة عبر مختلف المستويات، حيث يتطلب البعض القيام بالسير لمسافة إلى أعلى وأسفل أكثر من غيرها. تتمتع بعض الأجنحة بإطلالة جميلة على شروق الشمس في وقت مبكر.

يشمل بوفيه الإفطار المجاني الذي يتم تقديمه كل صباح على التراس الشمسي المطل على البحر ومجموعة أساسية من الحبوب واللحوم والبيض والمربى وعصير البرتقال والفواكه. المطابخ مجهزة تجهيزا كاملا وفيها كل وسائل غرفة الضيوف المثالية. رغم صغرها، حمام السباحة يحصل على هذه المهمة نظرا لعدد الغرف في الفندق. لا يوجد مساحة كبيرة للعديد من كراسي التشمس. حوض استحمام بالماء الساخن صغير، وليس هناك مناطق جلوس كثيرة متاحة. توجد وكالة سفر كاملة في الموقع، ويساعد الوكلاء في حجز خدمات تأجير السيارات والدراجات وخدمة النقل من المطار والغوص والتجديف بالكاياك البحرية وتوصيات المطاعم والتسوق والتدليك داخل الغرفة. خدمة الانترنت متوفر في جميع أنحاء الفندق.

الأسعار تبدأ من: 155 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق

فيلات أسبا – 4 نجوم

فيلات أسبا

الغرف السبع المكيفة هي مزيج من الاستوديوهات الأساسية والشقق التقليدية المصممة على طراز الكهف والتي يتم فصلها عن المبنى الرئيسي. تبدو بعض الغرف أكثر حداثة، على الرغم من أن الديكور العام بسيط من الجدران البيضاء وأرضيات البلاط والأسرة الحديدية وأغطية أسرة عادية أو مخططة وأثاث خشبي بسيط. في بعض الغرف، يتم وضع الأسرة مقابل جدران جميلة من الحجر الداكن. تحتوي جميع الوحدات على مطابخ مصغرة مع محمصات وأطباق ساخنة وماكينات صنع القهوة والشاي وثلاجات صغيرة وأطباق وأكواب وأدوات مسطحة. يحتوي كل مطبخ على زجاجة من النبيذ والمياه المعبأة في زجاجات وبعض المواد الغذائية الأساسية، بما في ذلك الخبز والقهوة والشاي والعصير. يختلف نمط الحمام فبعض الوحدات بها حمامات تقليدية مع قرميد تان ودش صغير في الزاوية. ومع ذلك، كانت الغرفة التقليدية الحصرية رمادية، حمام عصري أنيق ذو تأثير ملموس أكثر أناقة.

تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخزائن ومكاوي وطاولات كي الملابس بالإضافة إلى ساحات مفروشة خاصة. تواجه بعض الوحدات الجانب الشرقي من القرية وتطل بعضها على البحر، بينما تطل بعضها الآخر على كالديرا. بعض الغرف لا تسمح للأطفال. يحتوي الجناح التقليدي على حوض استحمام ساخن داخلي في حين أن البعض الآخر يوجد به حوض كبير.

لا يوفر الفندق وجبة إفطار، ولكن الثلاجات الصغيرة في كل غرفة مليئة بمواد الإفطار الأساسية، بما في ذلك الخبز والكعك والعصير، بالإضافة إلى القهوة والشاي. يتوفر مسبح صغير مستطيل في الهواء الطلق بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن مع عدد قليل من كراسي الاستلقاء والمظلات وتتوفر مناشف الشاطئ مجانا. يحتوي التراس المشترك على المزيد من كراسي الصالة، وكذلك الطاولات والمظلات. يمكن للموظفين تقديم مدخلات في المطاعم المحلية والرحلات. يمكن ترتيب النقل عند الوصول والمغادرة مقابل رسوم إضافية. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق وهناك أيضا مكتبة ويتوفر كمبيوتر شخصي في اللوبي. من أفضل فنادق أويا اليونان التي تصلح للإقامة المنعزلة الهادئة في فيلات مستقلة.

الأسعار تبدأ من: 215 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

دلتا سويتس – 4 نجوم

دلتا سويتس – 4 نجوم (1)

من خلال أعمالها الرائعة وملامح الديكور المميزة وجدرانها البيضاء الواضحة التي تتسلل إلى أسفل منحدرها، فإن هذه القطعة الساحرة من العمارة اليونانية المصممة بشكل تقليدي لها طابع مميز. ومن المؤكد أن هذا ليس بالأمر السيئ، حيث توفر الغرف مجموعة من الألوان العرضية، وسلالم صخور بركانية متصلة بشرفات تتميز بمناظر خلابة بشكل مذهل. الأجواء الراقية ورومانسية، حيث تجذب معظم الأزواج ومن يقضون شهر العسل، على الرغم من أن المنطقة هي المكان الأفضل للاستمتاع بغروب الشمس المذهل في كالديرا الرائعة، فلن تشعر دائما بالعزلة.

يحتوي الفندق على 16 غرفة، تم تصميم جميعها بشكل جميل في اللون الأبيض المميز للجزيرة مع مفروشات فاخرة على الطراز الريفي أو الحديث وأسقف مقوسة. على عكس العديد من الغرف المقطوعة في الجرف، فإن الديكورات الداخلية منعشة ومتجددة الهواء وليست عموما عرضة للضوضاء. تشمل وسائل الراحة القياسية تكييف الهواء ومرافق صنع الشاي والقهوة وثلاجات صغيرة، بينما تحتوي جميع الغرف على شرفات مفروشة خاصة تطل على البحر. تتوفر خدمة الانترنت، على الرغم من اختلاف قوة الإشارة من غرفة إلى أخرى. في حين تحتوي جميع الغرف على أحواض استحمام متدفقة في الحمامات، فإن الأجنحة الراقية تضيف أحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق تطل على البحر.

حمام السباحة شبه المغطى بكراسي التشمس ويمتد إلى حوض سباحة داخلي غير مدفأ، والذي يتميز أيضا بمشاهد البحر. هناك أيضا ساونا خاصة وغرف علاج تقدم مجموعة متنوعة من علاجات التدليك والجمال. يتم تضمين بوفيه الإفطار في السعر ويتم تقديمه في مطعم الفندق، والذي يمتد إلى تراس في الهواء الطلق مطل على البحر، ويفتح لتناول طعام الغداء والعشاء، ويقدم مأكولات اليونان التقليدية. تفتقر العديد من العقارات الراقية وحتى الفاخرة في المنطقة إلى المطاعم الكاملة، مما يجعلها إضافة رائعة. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. من أفضل فنادق أويا اليونان من حيث الفخامة والديكور.

الأسعار تبدأ من: 250 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق

لاوكاستي فيلاز – شقق فندقية 3 نجوم

لاوكاستي فيلاز – شقق فندقية 3 نجوم (1)

تتميز هذه الشقق الفاخرة المليئة بالسحر اليوناني التقليدي بجدران بيضاء وأعمال خشبية زرقاء اللون الفيروزي وأشجار النخيل والزيتون. تنطلق خطوات من الطريق الرئيسي عبر ساحة فناء مع مناطق جلوس مظللة للمطعم، في الردهة التقليدية، مع سقف عريض مكشوف وأثاث خشبي محفور باليد. يتميز المطعم بأجواء مريحة في الحانة، مع أثاث خشبي داكن، بالإضافة إلى الكثير من المقاعد في الخارج في الفناء الأمامي وعلى التراس على السطح مع إطلالات رائعة على البحر. ينسج مسار مرصوف بين الفيلات الساحرة ذات التشطيب الأزرق وصولا إلى منطقة حمام السباحة الهادئة مع بار مظلل بجانب المسبح وإطلالة على المحيط. يجذب الفندق الأزواج المسافرين عبر المنطقة، والذين يتطلع معظمهم إلى إنفاق أقل من الفنادق التي تتمتع بإطلالات كالديرا. يعتبر مناسب للعائلات أيضا لأن بعض الغرف تحتوي على مناطق نوم مرتفعة للغاية.

تتميز الغرف الفسيحة في الفندق بسحر بسيط نموذجي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​، وهي مزينة باللون الأبيض التقليدي مع نوافذ مظللة بلون البحر الأزرق وأثاث خشبي داكن. يتم تعليق الأعمال الفنية المحلية على الجدران، وأنماط يونانية على أغطية الأسرة، مما يمنحها مظهرا أنيقا ومتكاملا. تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء وخزائن وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الانترنت المجانية. تحتوي الأجنحة ديلوكس على منطقة معيشة منفصلة، والتي يمكن إعدادها أيضا كغرفتي نوم، وتضم المنازل الكبيرة غرفة نوم في الطابق العلوي. تحتوي جميع الغرف على مطابخ صغيرة مع مواقد طهي مسطحة وثلاجات وغلايات وماكينات صنع القهوة بالإضافة إلى أدوات المائدة. يحتوي كل منها أيضا على تراس أو شرفة، وبينما يتم الإعلان عن إطلالات على البحر.

أفضل ميزة في الفندق هي منطقة حمام السباحة الهادئة، والتي تتمتع بإطلالات جميلة على البحر وبار مظلل بجانب المسبح مع مقاعد. يتم ترتيب كراسي الاستلقاء والمظلات حول المسبح، ويتوفر حوض استحمام ساخن وساونا ودش. يقدم مطعم الفندق قائمة يونانية ممتازة مليئة بالمكونات الطازجة، بالإضافة إلى قائمة نبيذ من مصانع النبيذ المحلية وبوفيه إفطار مع خيارات ساخنة وباردة. يضم منطقة جلوس داخلية وخارجية، بما في ذلك شرفة على السطح. يوجد جهاز كمبيوتر وطابعة في اللوبي، وتشمل الخدمات الأخرى علاجات المساج في الغرفة عند الطلب وخدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق. من أفضل فنادق أويا اليونان في فئة 3 نجوم من حيث الموقع الهادئ والأسعار.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الارخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Source link

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أفضل فنادق أويا اليونانية 2020 في جميع الفئات