إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد

أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد

📞🛠️ أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد
#أفضل #تطبيق #تشغيل #مقاطع #الفيديو #بدقة #عالية #مجانا #للأندرويد
أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد

أصبح من المفيد جدا أن يكون لدى جميع مستخدمي الهواتف الذكية تطبيق مشغل الوسائط المتعددة، وذلك لكي يتمكن الجميع من إدارة جميع ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة به دون مواجهة أي مشاكل، ومن بين التطبيقات الكثيرة جدا المتخصصة في مجال تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة، نقدم لك أحد أفضلها على الإطلاق وهو تطبيق PLAYit أو مشغل الفيديو عالية الدقة لجميع الأنماط.

حيث أن تطبيق PLAYit مجانا للأندرويد عبارة عن مزيج من مشغل موسيقى ومشغل فيديو وتنزيل فيديو وتنزيل موسيقى، ويعد من التطبيقات سهلة الاستخدام.

تعرف على تطبيق مشغل الفيديو PLAYit

تطبيق PLAYit لتشغيل الفيديو هو أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال تشغيل ملفات الفيديو من بين التطبيقات الكثيرة الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث أنه يدعم أنماط عديدة للتشغيل ومن بين هذه الأنماط نمط FLV، ونمط 3GP، ونمط M4V، ونمط MKV، ونمط TS، ونمط MPG والكثير من الصيغ والامتدادات المختلفة التي يمكن تشغيلها بسهولة من خلال تطبيق PLAYit مجانا للأندرويد.

تطبيق PLAYit هو تطبيق مشغل محترف يقوم بتشغيل الفيديو بجوده عالية جدا، أيضا يقوم بتشغيل الموسيقى بجودة عالية، ومن خلاله يمكنك تحويل الصيغ من MP4 إلى MP3، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالسطوع، والصوت، وسرعة تشغيل الفيديو، كما ويتمتع تطبيق مشغل الفيديو بواجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها عرض الفيديوهات بطريقتين إما على شكل الفيديو أو على شكل مجلدات، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على مشغل يوتيوب، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي على اليوتيوب من داخل التطبيق نفسه، حيث أنك ستجد قسم اليوتيوب في واجهة التطبيق.

من خلال تطبيق مشغل الفيديو بدقة عالية PLAYit يمكنك التحكم في شكل الخلفية، حيث يتم توفير الكثير من الأشكال والخلفيات الجميلة جدا التي يمكنك تغيرها بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تغيير لغة التطبيق، حيث أنه يدعم اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات التي تستطيع استخدامها.

المعلومات الأساسية عن تطبيق PLAYit للاندرويد

  • اسم التطبيق: مشغل الفيديو- مشغل فيديو عالية الدقة لجميع الأنماط‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 25/11/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 2.5.9.75
  • عمليات التنزيل: أكثر من 100.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 25 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: PLAYIT TECHNOLOGY PTE. LTD.
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد .
  • عدد التقييمات: 4.9 نجمة من إجمالي 3.248.418 من المقييمين.

مميزات تطبيق مشغل الفيديو – مشغل فيديو عالية الدقة لجميع الأنماط

  1. يدعم تطبيق PLAYit للأندرويد جميع تنسيقات مقاطع الفيديو و المقاطع الصوتية مثل فيديو4K وفيديو بجودة 1080P ومقاطع الفيديو بصيغة MKV و 3GP و FLV و TS و MPG و M4V ،كما يدعم ملفات الصوتية بصيغة MP3، M4A.
  2. يقوم التطبيق بالكشف تلقائيا عن جميع ملفاتك الصوتية وملفات الفيديو الموجودة على جهازك وبطاقة SD، وذلك لكي يصبح من السهل فرز ومشاركة جميع ملفات الوسائط بغض النظر عن تنسيق الفيديو حتى وأن تم تنزيله من مواقع وتم حفظه على جهازك، يقوم البرنامج بالتعرف عليه وتشغيله بدقة عالية.
  3. يوفر لك برنامج PLAYit متصفح مدمج، حيث يمكنك من خلاله تصفح مواقع الإنترنت المختلفة، كما ويتيح لك خدمة تنزيل الفيديوهات وذلك لكي تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك وحالات الواتساب ومنشورات الإنستغرام بكل سهولة.
  4. يمكنك من خلال تطبيق مشغل الفيديو- مشغل فيديو عالية الدقة لجميع الأنماط‏‏ تشغيل نافذة التشغيل العائم واستخدام هاتفك لغرض آخر مثل الدردشة مع الاصدقاء أو العمل مع تطبيقات أخرى دون الحاجة لإيقاف الفيديو.
  5. يمكنك أيضا من خلال تطبيق PLAYit للأندرويد تحويل مقاطع الفيديو الى ملفات صوتية بكل سهولة، دون الحاجة إلى تحميل تطبيق لتحويل الصيغ.
  6. في حال عدم توفر ملفات ترجمة للمسلسل أو الفيلم الذي تريد مشاهدته، يمكنك البحث عليها بكل سهولة من خلال تطبيق PLAYit آخر إصدار.

شرح طريقة استخدام تطبيق مشغل الوسائط المتعددة PLAYit

  • قم بتحميل تطبيق PLAYit مشغل الفيديو- مشغل فيديو عالية الدقة لجميع الأنماط على هاتفك الأندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت تطبيق PLAYit على هاتفك الذكي قم بفتحه، حيث سيطلب منك الموافقة على بعض الأذونات اللازمة للتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك بسهولة.
  • بعد فتح التطبيق وإعطاء جميع الأذونات ستظهر لك الواجهة الرئيسية الرائعة للتطبيق والتي تتميز بسهولة الاستخدام، وستظهر أسفل الشاشة قوائم التطبيق الرئيسية وتكون كالتالي: –
  1. قائمة عرض الفيديوهات، والتي يمكنك من خلالها التحكم في عرض الفيديوهات وتستطيع اختيار خيارين فقط وهما الفيديو أو المجلد، ويمكنك التغيير بينهما بشكل يدوي، وفي الخالب يكون خيار العرض بالفيديو هو الافتراضي.
  2. قائمة الفيديو، ومن خلال هذه القائمة ستجد جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك الذكي أو على الذاكرة الخارجية الخاصة بك، بحيث تكون الفيديوهات مقسمة على حسب تاريخ وجودها في الهاتف.
  3. قائمة الموسيقى، حيث ستجد جميع المقاطع الصوتية الموجودة على ذاكرة هاتفك، ويمكنك تشغيلها والاستماع اليها كما تحب، كما يمكنك التحكم في عرض الموسيقى وعرض الملفات الخاصة بك.
  4. قائمة اليوتيوب، وهي القائمة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديوهات التي تتواجد في اليوتيوب، حيث يتواجد اليوتيوب في هذا التطبيق ولكن يجب توفر الاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من تشغيل الفيديوهات في هذه القائمة.
  5. قائمة الإعدادات أنت، وفي هذه القائمة ستجد خيارات عديدة ومن أهم هذه الخيارات ستجد الاعدادات وفيها أمور عديدة ومميزات كثيره يمكنك التحكم بها، كما يوجد في قسم أنا الخلفية وهي خلفية التطبيق حيث يمكنك تغيرها كما تحب.

روابط تحميل تطبيق مشغل الفيديو بدقة عالية PLAYit 

لتحميل تطبيق مشغل الفيديو والوسائط المتعددة PLAYit مجانا للأندرويد إضغط هنا


أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

أفضل تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانا للأندرويد