أفضل الوجهات الجذابة لزيارتها في 2022

أفضل الوجهات الجذابة لزيارتها في 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أفضل الوجهات الجذابة لزيارتها في 2022

🦋 #أفضل #الوجهات #الجذابة #لزيارتها #في #منتوف #MANTOWF

أفضل الوجهات الجذابة لزيارتها في 2022

تختلف أذواق المسافرين إذ يفضل بعضهم الاستجمام تحت أشعة الشمس في المناطق الاستوائية أما البعض الآخر فيفضل التجول في المدن والتعرف على ثقافات مختلفة. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل الأماكن السياحية الجذابة في 2022.

كيب تاون

كيب تاون مدينة في أقصى جنوب إفريقيا

كيب تاون هي مدينة في أقصى جنوب إفريقيا، ولها أهمية تاريخية في نمو وتطور التجارة بين أوروبا وآسيا. إذا كنت من محبي الشواطئ البانورامية والرمال البيضاء، فهذا هو المكان المناسب لتجربة أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في العالم. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة للأزواج.
هناك، لا بدّ من زيارة جبل تيبل، وحديقة النباتات الوطنية، وجزيرة روبن. ولمحبي التسوق، تشتهر المنطقة بالماس، وحقائب اليد الجلدية، وفن السيراميك، والحرف اليدوية المزخرفة بالخرز.

تابعوا المزيد: أكثر المدن السياحية زيارة في عام 2021

لانكاوي

لانكاوي هي أرخبيل ذو مناظر خلابة

لانكاوي هي أرخبيل ذو مناظر خلابة من 104 جزر. على الرغم من استقبال عدد كبير من السياح من جميع الأعمار والجنس والجنسية، إلا أن هناك اتفاقًا عالميًا بين المسافرين على حقيقة أن المغامرة والرفاهية معًا يمكن تجربتها بشكل أفضل في لانكاوي التي تصادف أن تكون أفضل الدول التي يجب زيارتها في 2022.
في لانكاوي، بنصح بتجربة ركوب التلفريك وزيارة جزيرة بايار، وآرت باراديس، وشاطئ بانتاي سينانج.

تابعوا المزيد: أشهر الوجهات السياحية الأوروبية للاحتفال بالعام الجديد

غوا

تسمية

تتمتع غوا بطقس معتدل في أشهر الشتاء، وتتراوح متوسط درجات الحرارة من 22 إلى 33 درجة. تأكد من زيارة “ملكة الشواطئ” في جوا، شاطئ كالانغيُت. قم أيضًا بزيارة شاطئ بالوليم الذي يعد أحد أكثر الشواطئ شهرة بين السياح، فضلاً عن زيارة شاطئ كولومب، وقلعة أغوادا.

بالي

بالي، كما يقولون، ليست وجهة ولكنها حالة ذهنية، وهي رائعة حقًا. بالي، جزيرة في إندونيسيا، هي واحدة من أفضل الوجهات في العالم، وإذا كنت تتساءل عن موعد الزيارة، فإن أشهر الشتاء مثالية للتوجه إلى هذه البقعة. المنتجعات الشاطئية الفاخرة والفيلات الرومانسية تجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. جزيرة للاسترخاء والمغامرة على حد سواء، بالي هي حزمة كاملة في حد ذاتها، وواحدة من أفضل الدول التي يجب زيارتها في 2022.

تابعوا المزيد: زوروا أشهر العناوين السياحية في مدينة ميونيخ الألمانية

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل الوجهات الجذابة لزيارتها في 2022


#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری